التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

جولة رومانسية

كثيرة هي الأسباب التي تجعل من النمسا وجهة جذابة لقضاء شهر العسل: جولات بعربات تجرها الخيول عبر البلدة القديمة التاريخية، رحلات بالقوارب في البحيرات الفاتنة والكثير غير ذلك

 © Österreich Werbung/Wiesenhofer
معالم الجذب السياحي في وسط فيينا
يتيح لك مركز مدينة فيينا إمكانية التجول...المزيد
 © Österreich Werbung
جولة بعربة فياكر
التجوّل في فيينا في عربة تجرها الخيولالمزيد
Room © Park Hyatt Vienna
بارك حياة فيينا
يقدم فندق "بارك حياة فيينا" Park Hyatt Vienna، 143...المزيد
رحلةٌ بالقارب في بحيرة Fuschl © Oesterreich Werbung
رحلةٌ بالقارب في بحيرة Fuschl
ستأسرك رومانسيةُ بحيرةِ Fuschlالمزيد
Museum of Modern Art in Austria © Gerald Rihar
جبل Mönchsberg: مصعدٌ وكابلات
مصعدٌ في داخل الجبلالمزيد
Club room Sheraton © Sheraton Salzburg
فندق شيراتون سالزبورغ
إنَّ فندق شيراتون سالزبورغ هو عنوان ذو...المزيد
Nature park © Gasteinertal Tourismus Board
قرية باد هوفغاشتاين
أكثر نقطةٌ مشمسةٍ في الوادي المزيد
 © 2011 Großglockner Hochalpenstraßen AG
طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر
يقودك طريق Grossglockner High Alpine Road إلى قلب حديقة...المزيد
Alpine Giants in Zell am See © Österreich Werbung Sochor
بحيرة "زيل" ورحلة في القارب
أرخِ الحبال وانطلق بالعَبّارة البخارية الى...المزيد
 © Österreich Werbung / Peter Burgstaller
بحيرة شوارز سي (Schwarzsee)
واحدةٌ من أكثر البحيرات دفئاً في جبال الألبالمزيد
Pedestrian Zone © TVB Olympiaregion Seefeld
"منطقة المشاة"
المنطقة الشاعرية الخالية من السيارات المزيد
Lake Wildsee © TVB Olympiaregion Seefeld
بحيرة "فيلد سي"
تُسمى قرية زيفيلد على اسم هذه البحيرةالمزيد
Hotel Schwarz © Hotel Schwarz/Innsbruck Tourismus
شوارز ألبين سبا و منتجع ميمينغ
فندقٌ منتجعيٌّ فخمٌ ذو أربعة نجومٍ ومطعم...المزيد
Piburg lake © Oetztal Tourismus
بيبورغر زي- بحيرة بيبورغ
محميّة للمناظر الطبيعيةالمزيد
Hotel Das Central © Oetztal Tourismus
فندق "داس سنترال"*****..
يعتبر "داس سنترال" Das Central، وهو الفندق الوحيد...المزيد
إخفاء التفاصيل

معالم الجذب السياحي في وسط فيينا

يتيح لك مركز مدينة فيينا إمكانية التجول سيراً على الأقدام بكل سهولة. فهنا يمكنك التعرف على أهم معالم الجذب السياحي في قلب البلدة التاريخي.

القصر الملكي / هوفبورغ
القصر الملكي/ Hofburg، مقر حكم مملكة الهابسبورغ لأكثر من 700 سنة.
 
مدرسة الفروسية الإمبراطورية
هي المؤسسة الوحيدة – في العالم – التي حافظت على فن الفروسية الأصيل من عصر النهضة
 
كاتدرائية سانت ستيفان
تعد إحدى أهم معالم فيينا المميزة، وعصر الباروك ممثلاً في هوفبورغ وقبـّته الفارهة.
 
دار الأوبرا
دار الأوبر في فيينا هي واحدة من أهم عناوين دور الأوبرا في العالم
 
بوليفارد رينغ
بوليفارد فيينا الرائع
 
تعرف على فيينا مع مرشد سياحي عربي
هل فكرت في قضاء أجازة ممتعة في فيينا المختارة عالميا كأفضل المدن ؟ هل تريد ان تتمتع بما تقدمه فيينا في مختلف فصول العام ؟
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

جولة بعربة فياكر

التجوّل في فيينا في عربة تجرها الخيول

إنَّ الركوب في عربة يجرها حصانان هو بالنسبة للكثير من السياح أحد أبرز معالم زيارتهم إلى فيينا، فلا توجد تقريباً أيُّ طريقة أكثر حميمية منها لاكتشاف وجهات الجذب السياحي في فيينا. ومن الصعب تخيّل صورة المدينة من دون عربات فياكر فيينا. بإمكانك إيجاد موقف عربة فياكر في مناطق متنوعة في المدينة: "شتيفانس بلاتز" و"هيلدن بلاتز" (أحياناً في "ميشائيلر بلاتز") و"ألبرتينا بلاتز" وبيترز بلاتز" و"بورغ تياتر". تبلغ تكلفة الجولة السياحية القصيرة (مدتها 20 دقيقة تقريباً عبر مركز المدينة القديمة) 40 يورو؛ أما تكلفة الجولة السياحية الطويلة ( مدتها 40 دقيقة تقريباً عبر شارع "رينغ" والمدينة القديمة) فهي 65 يورو. بإمكانك أيضاً حجز جولاتٍ سياحيةٍ فرديةٍ لمشاهدة معالم المدينة من خلال شركات تأجير عربات فياكر مباشرةً. نصيحة خاصة: إذا أحببت أن تستمتع برحلة رومانسية، يجب أن تطلب من سائق عربة فياكر القيامَ بـ "الجولة الخزفية" والتي هي عبارة عن رحلة هادئة وبطيئة، هذه الرحلة كانت متواجدة منذ قديم الزمان لنقل الخزف الثمين بشكلٍ آمن من مكانٍ إلى آخر. وفي يومنا هذا يُعتبر هذا النوع من الرحلات طريقة لطيفة لفتن قلوبِ الأشخاص الذين تحبونهم.              

الاتصال

إخفاء التفاصيل

بارك حياة فيينا

يقدم فندق "بارك حياة فيينا" Park Hyatt Vienna، الواقع في وسط المدينة، 143 غرفة فاخرة. ويمكن للضيوف الاختيار بين أربعة أماكن لتناول الطعام أو الاسترخاء في المنتجع الصحي الواسع. كما توفر القاعات التاريخية، التي تمتد على مساحة 800 متر مربع، المكان المثالي للفعاليات التجارية والمناسبات الاجتماعية.

يقع هذا الفندق الفخم "بارك حياة" في حي فيينا الجديد "الحي الذهبي" Golden Quarter، عند ساحة "آم هوف" Am Hof، حيث يشغل مبنى قديماً عمره 100 عام كان يستخدم في السابق كمقر لبنك Bank Austria Creditanstalt ويمثل جزءاً من حي فيينا الأول First District، كما أنه مدرج في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.
وعلى بعد خطوات من بيوت الأزياء والبوتيكات الشهيرة لشارع "كولماركت" Kohlmarkt، يتيح الفندق فرصة القيام بجولة على الأقدام إلى أهم المعالم السياحية والتاريخية والمتاحف في المدينة. يقدم فندق "بارك حياة فيينا" Park Hyatt Vienna، 143 غرفة فسيحة، منها 35 جناحاً، حيث تتراوح مساحة الغرف بين 35 متراً مربعاً و170 متراً مربعاً. ويمكن لزوار الفندق التمتع بأطباق فاخرة في مطعم "البنك" The Bank، الذي يستعيد باسمه شيئاً من تاريخ المكان، وشرب كوب من الشاي في "الصالة" Lounge، أو احتساء كأس كوكتيل أو مشروب ما في صالة الويسكي والسيجار "ليفينغ روم" Living Room أو تناول غداء خفيف أو وجبات خفيفة في بار "اللؤلؤة" Pearl مع إمكانية الجلوس على التراس خلال الصيف.
أما الضيوف الذين يبحثون عن الاسترخاء، فيمكنهم الاستفادة من مجموعة مختارة من علاجات الجسم والوجه في المنتجع الصحي "أراني سبا" Arany Spa. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على صالة رياضية وحوض سباحة داخلي بمساحة 15 متراً. وبالنسبة لفعاليات العمل أو المناسبات الاجتماعية، يوفر الفندق حيزاً ممتازاً للاجتماعات على مساحة 800 متر مربع، يلبي مختلف الأحداث، من اجتماعات مجالس الإدارة وحتى حفلات الاستقبال الكبيرة، وذلك في قاعات تاريخية تم ترميمها بشكل جميل. كافة قاعات الاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات وهي مناسبة تماماً للعروض والمعارض وفعاليات الأزياء والأحداث الثقافية.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

رحلةٌ بالقارب في بحيرة Fuschl

ستأسرك رومانسيةُ بحيرةِ Fuschl

هنالك طريقةٌ رومانسيةٌ مميزة لاكتشافِ بحيرة Fuschl الخضراء الزمرديّة وذلك من خلال القيام برحلةٍ بالقارب على متن قارب "Fuschlerin ". وتكونُ المغادرة من شارع التنزّه في قرية Fuschl. ومن
هناك ستنسلُّ بصمتٍ عبرَ خلجانٍ صغيرةٍ رومانسيةٍ وقلعة Fuschl. وفي النهاية سيرصف القارب عندَ مصايد أسماك القلعة حيث يتم تقديم سمكٍ مدخن لذيذٍ من بحيرة Fuschl.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

جبل Mönchsberg: مصعدٌ وكابلات

مصعدٌ في داخل الجبل

يرفَعُكَ مِصعَدُ Mönchsberg بسهولةٍ وبسرعةٍ للصعود إلى جبل  Mönchsberg ويأخُذك مباشرةً إلى "متحفِ الفن الحديث". تنقلُ ثلاثةُ مصاعدٍ سريعةٍ الناس من ساحة Anton-Neumayr إلى نقطة المشاهدة المعروفة هذه في جبل Mönchsberg فوق المدينة القديمة. سوف تستمتعُ بمشاهدةِ المناظرِ الساحرة وإلتقاط الصور في نقطة المشاهدة هذه.  توجدُ طرق مشيٍ رومانسيّةٌ ورائعةٌ تقود لكلِّ أنحاء الجبل، ويوجدُ طريق يؤدي مباشرةً إلى قلعة  Hohensalzburg.  

ساعات العمل 2014:
أكتوبر-أبريل: الخميس-الثلاثاء 8,00 صباحاً-7 مساءاً، الأربعاء 8.00 صباحاً-9 مساءاً
مايو-سبتمبر: الخميس-الثلاثاء 8 صباحاً-7 مساءاً، الأربعاء 8 صباحاً-9 مساءاً
 يوليو-أغسطس: يومياً من الساعة 8 صباحاً-1 ظهرا
تتوفرُ الخدمةُ لساعاتٍ أطول خلال المهرجانات!
ثمنُ التذاكر لعام 2014:
الصعود والنزول:
الأشخاص البالغون 3.40 €
الأطفال (6-15 سنة) 1.80 €
ركوبٌ مجانيٌ لمرةٍ واحدة ٍباستخدامِ بطاقة سالزبورغ!

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

فندق شيراتون سالزبورغ

إنَّ فندق شيراتون سالزبورغ هو عنوان ذو شعبية من أجل الزوار الرسميين ولكن من أجل العائلات أيضاً والمتزوجين الذين يقضون شهر العسل.

اكتشف الجمال الفريد الذي يحيط بك عند وجودك في فندق الخمس نجوم "شيراتون سالزبورغ" Sheraton Salzburg Hotel. يتمتع الفندق بموقع مركزي في وسط مدينة سالزبورغ، بجوار حدائق "ميرابل" الشهيرة عالمياً Mirabell Gardens، ومركز سالزبورغ للمؤتمرات Salzburg Congress Center، بحيث يضمن لك إقامة مفعمة بالراحة. ستكون بانتظارك أجواء دافئة وترحيبية من خلال 166 غرفة وجناحاً واسعة ومجهزة بدقة مع إطلالة على المدينة أو الحديقة. كما تساهم المرافق العصرية والخدمات الودودة في منحك إقامة نوعية للغاية تتجاوز توقعاتك. يوفر الفندق مجموعة كبيرة ومتنوعة من فئات الغرف، حيث يوجد ثلاث فئات من الغرف، وأجنحة صغيرة "جونيور" وأربع فئات مختلفة من الأجنحة.
أن تزور سالزبورغ يعني أن تغوص في عالم الجمال، الماضي الرائع والحاضر المثير. وسواء كنت من عشاق التسوق أو الرياضة أو الثقافة، فسوف تلبي سالزبورغ كل رغباتك. ويمكن الانطلاق من الفندق سيراً على الأقدام لمشاهدة حدائق "ميرابل" البديعة المجاورة وكل الأماكن السياحية كالمدينة القديمة، قلعة "هوهن سالزبورغ"، الكاتدرائية، متحف الفن الحديث والبيت الذي ولد وعاش فيه موزارت. وهكذا، يرحب بك فندق "شيراتون سالزبورغ" بأفضل أساليب كرم الضيافة النمساوية.
تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من فئات الغرف، حيث يمكنك تحقيق عطلة أحلامك في سالزبورغ والتمتع بأجنحة "سكاي" Sky Suites مع إطلالة تحبس الأنفاس على المدينة القديمة من سالزبورغ، وهناك أجنحة بينتهاوس، أجنحة رئاسية، أجنحة كبيرة أو صغيرة "جونيور".
 
"إيتاجه7" و"صالة نادي شيراتون"
في الطابق السابع الجديد والحصري من فندق "شيراتون سالزبورغ"، يمثل "إيتاجه7" ETAGE7 بعداً جديداً من الإحساس بالراحة. ففوق سطوح المدينة التاريخية من سالزبورغ، توفر الأجنحة الفاخرة الست من فئة "سكاي" شرفة بانورامية بإطلالة مذهلة. ويتمتع الضيوف الذين يقيمون في أجنحة "سكاي" في الطابق السابع بإمكانية الدخول إلى "صالة نادي شيراتون" Sheraton Club Lounge، حيث يتم استقبالهم بكأس من الشمبانيا الفوارة. ومن التراسين الكبيرين الموجودين في النادي يستمتع الضيوف بمنظر حدائق "ميرابل" والخلفية الجبلية الخلابة. كما يتمتع ضيوف النادي بمأكولات ممتازة وخدمات راقية وأجواء متفردة، حيث يمكنهم التمتع بوجبة إفطار مجانية، ومسرات الطعام الشهية ومجموعة متنوعة من المشروبات في ظل أجواء مفعمة بالراحة.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

قرية باد هوفغاشتاين

أكثر نقطةٌ مشمسةٍ في الوادي

إنَّ قرية "باد هوفغاشتاين" هي المحور التاريخي لوادي غاشتاين، حيث تقع في أكثر نقطة مشمسة وواسعة في الوادي، ومركزها محاطٌ بمنطقة المشاة والمتاجر الجميلة والفنادق والمطاعم. من السمات المشهورة  للقرية متنزهها. لقد نجحت "باد هوفغاشتاين" بأناقةٍ تامةٍ بدمجِ طرازها المعماري الجذاب بشكلٍ متناغمٍ مع المحيط الطبيعي. تستقرُ القرية بشكلٍ لطيف في المناظر الطبيعية الشاعرية المحيطة لعالم الجبال الألبية. يضعُ منتجع "ألبنتيرمه غاشتاين" الصحي معاييراً جديدةً تماماً في التكنولوجيا المتعلقة بالمنتجعات الصحية، وخصوصاً من أجل العائلات: تتوفر برك للسباحة ومراجل تسخين المياه وعالم حمامات الساونا مع بحيرة جبلية خاصة به وبار ذو سماء زجاجية بمناظرٍ ألبيةٍ بانورامية فريدة بزاوية رؤية 360 درجة، ويؤمن بالطبع الكثير من العلاجات الفردية بشكل خاص. 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر

طريق Grossglockner High Alpine Road الواقع عند أقدام أعلى جبل في النمسا هو أجمل الطرق ذات المناظر الطبيعية في أوروبا. فعبر 36 منعطفاً مصممة بشكل فني، يقودك إلى ارتفاع 2,571 متراً، لينتهي عند أطول نهر جليدي في جبال الألب الشرقية: "باستيرز" Pasterze. إنها رحلة لا تُنسى في أكبر حديقة وطنية وسط أوروبا.

يعتبر "طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر" Grossglockner High Alpine Road المتواجد عند أقدام أعلى جبل في النمسا أجمل الطرق ذات المناظر الطبيعية في أوروبا. فعبر 36 منعطفاً مصممة بشكل فني، يقودك إلى ارتفاع 2,571 متراً، لينتهي عند أطول نهر جليدي في جبال الألب الشرقية: "باستيرز" Pasterze. إنها رحلة لا تُنسى في أكبر حديقة وطنية وسط أوروبا.
شلالات تتساقط بسرعة، نظرات فضولية من عيون حيوان المرموط، ثلوج حتى في الصيف: على طول طريق Grossglockner High Alpine Road هناك قمم جبلية ومناظر مذهلة. ومن قمة "إيدل فايس شبيتسه" Edelweissspitze، وهي أعلى نقطة في النمسا يمكن الوصول إليها بالسيارة، يمكن مشاهدة أكثر من 30 قمة تشمخ على ارتفاع 3000 متر. يترافق هذا الطريق الممتد على 48 كم بمسارات ذات مغزى، معارض، ملاعب، مطاعم ونقاط للمشاهدة. كما يُنظر إليه كمعلم وطني، ويعد واحداً من أكثر الأماكن الجذابة في النمسا، بعد استقطابه لأكثر من 60 مليون زائر منذ افتتاحه عام 1935.
 
غروسغلوكنر أمام عينيك
إن القيام بنزهة على درب يمتد 10 كم ويقع على ارتفاع 2400 متر فوق مستوى سطح البحر يعتبر مسألة مثيرة للإعجاب. هنا، في حديقة "هوه تاورن" الوطنية Hohe Tauern National Park، يمكنك مشاهدة نباتات وحيوانات نادرة. أما الجزء المميز من تجربة القيادة على هذا الطريق فيتمثل في مرتفعات "القيصر فرانز جوزيف" Kaiser-Franz-Josefs-Höhe القريبة من جبل "غروسغلوكنر" Grossglockner (3,798 متر) والمطلة على النهر الجليدي "باستيرز" Pasterze. يوفر هذا النهر الجليدي الأطول في جبال الألب الشرقية نقاطاً تتيح فرصة اختبار الجليد. فمن النادر أن تكون قريباً من هذا العالم الساحر من الجليد الأبدي إلى هذا الحد. ومن خلال معارض رائعة، مثل "جليد وأنهار جليدية ساحرة" Fascination Ice & Glacier، السينما الجليدية، أعلى معرض سيارات في العالم، إضافة إلى معرض الفن والثقافة "عشق لجبال الألب-جمال وعاطفة" Love for the Alps – Beauty & Passion، يضمن المرء عطلة متكاملة.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

بحيرة "زيل" ورحلة في القارب

أرخِ الحبال وانطلق بالعَبّارة البخارية الى الأمام

تقعُ بحيرة "زيل" الواقعة في واديٍ رائعٍ بين قمة جبل Grossglockner وهو الأعلى في النمسا وجبل Kitzsteinhorn المغطى بالثلج. لقد أصبح وادي "تسيل أم زي"  المهيب والقابع في جبال الألب منتجعاً صحياً منذ عام 1961. تعدُّ بحيرة "زيل" خزاناً طبيعياً يتسعُ ﻟ 175 مليون متر مكعب وتزود المدينة بأنقى مياه الشرب، وبالتأكيد يصلح سطحُ البحيرة أيضاً بشكل رائعٍ من أجل ممارسة الرياضات المائية في الصيف والرياضات الجليدية في الشتاء.

تدعوك البحيرةُ التي تبلغ مساحتها 4.7 كليومتر مربع للقيام بنزهة مريحة في القارب. يوجد أربع عَبّاراتٍ بخاريةٍ مختلفةٍ وممتعةٍ تُبحرُ عبر بحيرة "زيل".
سوف تأخذك الرحلة على متنِ عَبّارة MS Schmittenhöhe على سبيل المثال إلى شواطئ  Sonnhof و Thumersbach وكذلك تتوفرُ المأكولات خلال الرحلة مع وجود خدمة تقديم الطعام على متن العبّارة.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

بحيرة شوارز سي (Schwarzsee)

واحدةٌ من أكثر البحيرات دفئاً في جبال الألب

تبلغ مساحة سطح بحيرة "شفارتس زي" 15 هكتاراً ويبلغ عمقها 7 أمتارٍ (23 قدماً). يُعطي الطين الخصب خصائص شفائية مميزة للمياه. تستطيع الاستمتاع بعالم الجبال الرائع في المناظر الطبيعة المحيطة أثناء قيامك بالسباحة، بما في ذلك سلسلة جبال "فيلدر كايزر" بقممها البالغ ارتفاعها أكثر من 2000 متر.

كما توفر بحيرة "شفارتس زي" أيضاً مجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية كصيد السمك، ركوب القوارب، المشي على ضفاف البحيرة وكذلك العديد من المقاهي والحانات.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

"منطقة المشاة"

المنطقة الشاعرية الخالية من السيارات

منطقة المشاة في زيفيلد هي إحدى أكثر الأماكن ذات الشعبية في المنطقة الاولومبية سيفيلد. لا يجبُ أن يُفوِتَ أيُّ ضيفٍ الفرصةَ للتنزه في منطقة المشاة بمتاجرها المتنوعة العديدة وكازينو سيفيلد والمطاعم والمقاهي التي لا تحصى، تُقامُ أيضاً العديد من المناسبات والمهرجانات هنا متل مهرجان سيفيلد للثلج في يناير أو موكبُ الزهور في شهر أغسطس. تدعوك منطقة المشاة المزينة بأضواءٍ رومانسيّةٍ للتنزه والتوقف عند واجهات المتاجر للتَفرُج. 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

بحيرة "فيلد سي"

تُسمى قرية زيفيلد على اسم هذه البحيرة

بحيرة  "فيلد سي" هي مصدر تسمية قرية  زيفيلد( حقل على البحيرة) والتي وُثِقت لأول مرة في عام 1022. تم وضع في البحيرة على أيام الإمبراطور  ماكسيميليان نوعٌ من الأسماك والذي أعطاها اسمها الثاني وهي بحيرة " لامبري" . كان استعمالُ هذه البحيرة لأغراض اقتصاديةٍ محدوداً لبضع قرون فقط. ساهمت البحيرة ولا تزال تساهمُ في جمال هضبة سيفيلد العالية واليوم هي بحيرةٌ  رائعةٌ  لممارسة السباحة بفضلِ شاطئيّها. لقد أصبحت الضفاف الجنوبية من البحيرة محميةً طبيعيةً منذ عام 1926 بسبب ميّزاتها النباتية الخاصة.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

شوارز ألبين سبا و منتجع ميمينغ

فندقٌ منتجعيٌّ فخمٌ ذو أربعة نجومٍ ومطعم للذواقة

شوارز ألبين سبا أفضل فندق منتجعي لعام 2012 تديره عائلةُ ويقع بالقرب من البحيرة. لقد تم تصميمه بحيث وُضِعَ بعين الاعتبار تحقيقُ العافيةِ الجسديةِ الكاملةِ لضيوفه. بغض النظر عن تضمنه 200 غرفة وجناح(أكثر من 200 متر مربع وفيها تجد أحدثَ مرافق الصحة واللياقة. ونادي للاطفال، وملعب للغولف.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

بيبورغر زي- بحيرة بيبورغ

محميّة للمناظر الطبيعية

إنّ بحيرة "بيبورغر زي" هي معلمٌ رئيس وجوهرة طبيعية في أوتز. تمثل البحيرة وجهةً سياحيةً ذات مشهورة للقيام بالنزهات، وذلك بفضل موقعها الساحر ذي المناظر الطبيعية الخلابة. وتعتبر بحيرة "بيبورغر زي" واحدةً من أقدم المحميات الطبيعية في تيرول. لقد تم إعلانها في عام 1929 بأنّها منطقة للجمال الطبيعي الاستثنائي.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

فندق "داس سنترال"*****..

يعتبر "داس سنترال" Das Central، وهو الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم في بلدة "زولدن"، مكاناً للاسترخاء والمغامرة في وقت واحد. فهنا يجد الباحثون عن الاسترخاء مبتغاهم.

 
استلقي واحلم معنا بالهدوء الآخاذ لبحيرة جبلية صافية، وبمياه شلالات وادي "أوتز" المندفعة بقوة وبزهور جبال الألب الصيفية، التي تسحر البلاد والناس. ففي وسط هذه الملحمة الطبيعية المعطاءة يقع فندق بلدة "زولدن" الوحيد من فئة الخمس نجوم "داس سنترال" Das Central، حيث تنبعث من عشقه الصيفي أجواء ألبية فاخرة ومفعمة بالحياة.
 
ومن خلال 121 غرفة وجناجاً ذات تصميم مترف وأثاث فاخر يطل فندق "داس سنترال" برومانسية وجمال خالد. هنا، تلتقي فخامة البيت الريفي مع وسائل الراحة العصرية، تكملها خدمة تتصف بالترحاب والكرم في كل زاوية من زوايا الفندق.
 
ومع ذلك، فإن التميز لا يقتصر فقط على المساحة والوقت في هذا الفندق الفريد من نوعه، بل أيضاً يشمل مطبخه الذي يبهر الضيوف يومياً: بدءاً من المأكولات الحائزة على نقاط عالمية، والتوليفات المبتكرة اللذيذة والعشاء المتفرد "تعش هناك وهناك" مع أمسية ألبية في المطعم التقليدي "أوتز تالر شتوبه" Ötztaler Stube، ووصولاً إلى حفل عشاء بديع أو أمسية فوندو في قبو النبيذ. فمطبخ الذواقة هذا، الذي تم تكريمه من بقبعة طهاة أبدية من قبل دليل المطاعم "غو ميو" Gault Millau، لم يحول فندق "داس سنترال"***** بأجوائه الألبية الفاخرة والمفعمة بالحياة إلى مكان لا نظير له فقط، بل أيضاً إلى أكثر مكان يتوق إليه متذوقو ومحبو الطعام الحقيقي.
 

الاتصال