التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

زيفيلد

وما يصح عن الهواء يصح أيضاً عن مياه الينابيع الجبلية الصافية، فلا شيء يمكن أن يعطيك راحة أكثر من نزهة على امتداد غَديرٍ أَلْبيٍّ، أو قضاء وقت في الصباح بجانب البحيرة الجبلية الهادئة.

 © Olympiaregion Seefeld
© Olympiaregion Seefeld
Children playground © TVB Olympiaregion Seefeld
Children playground © TVB Olympiaregion Seefeld

 ها هي الطبيعة تنثر بعضاً من كنوزها على هذه البقعة من الأرض، فهنا تشمخ سلسلة جبال "فترشتاين" (Wetterstein)، وهنالك تغفو حديقة "كارفندل" الأَلْبِيَّة (Karwendel Alpine Park) التي تعتبر أكبر مَحميَّة طبيعية في جبال الألب الشرقية، وهناك تختال مَحميَّة "موس" البرية(Wild Moss) .. إنها تركيبة فريدة جعلت من زيفيلد(Seefeld) ملحمة طبيعية بكر، حيث يطيب الاسترخاء والتمتع في كل زاوية من زوايا هذا المكان الرائع، إذ إن هواء الألب العليل المنعش يمكنه حتى إعادة شحن أكثر البطاريات احتياجاً للطاقة.

 

وتعتبر بحيرة "فيلد زي" (Lake Wildsee)مكاناً مثالياً للعائلات التي ترغب في الاسترخاء والاستمتاع بالغطس، في حين تشكل بحيرة "موزيرر" (Lake Moserer) جنةً مخفيَّةً في عمق الغابة. أما بحيرتا "فيلدموس"(Lake Wildmoos) و"لوتين زي"(Lake Lottensee)، فتتيحان للزائر التعرف على أغرب الظواهر الطبيعية، إذ تختفي المياه فيهما بشكل دوري ثم تعاود الظهور من جديد وكأن المشهدَ ضَرْبٌ من السحر.

 

ومع توافر الدراجة الكهربائية، يمكن حتى لمن لا يتمتع بصحة جيدة الصعود إلى أعلى الجبال، حيث أكواخ الألب الأصيلة التي تقدم أطايب الطعام وتتيح للزائر استكشاف مواقع تنتظر من يكتشفها. وإذا كان هذا الأمر يبدو بحاجة للكثير من الجهد، فإن النزهة على متن القطار إلى أعلى القمة تمكِّن السائح من مشاهدة المناظر الأخّاذة نفسها من على قمم الهضاب الأَلْبِيَّة العالية.

 

ولكن، المكان ليس هادئاً على الدوام هنا.. فثمّةَ مغامراتٌ يتوقف خوضها على الذين يمتلكون جرأة فائقة، فهم القادرون فقط على ركوب قوارب الكاياك أو الانزلاق من ارتفاع 2100 متر.. وهذا، بالطبع، ما لا يناسب أصحاب القلوب الضعيفة! وفي جميع أرجاء المنطقة تم نحت جسور وممرات مذهلة في الجبال تقود المتنزِّهين عبر الجداول الجبلية المتتالية التي تهدر في ممر "جايستركلام" (Geisterklamm).. إنها حقاً لتجربة مثيرة يمكن للكبير والصغير الاستمتاع بها!

 

في الحقيقة، تَعِدُ زيفيلد زوارها بعطلة عائلية لا تُنسى برفقة مشرفين مختصين في رعاية الأطفال مطبِّقين شعار "المرح واللهو في طبيعة نقية". ولا شك في أن حديقة "لويتاش" للأطفال (Leutasch Kids’ Park)، والممرات الطبيعية التي تحمل فكرةً ذات مغزى (مثل ممر اختبار النحلة(Bee Experience Trail)، وبالطبع المنتجعات الشتوية العائلية للتزلج، تُعَدُّ جزءاً أساسياً مُتَمِّماً لسلسلة الفعاليات المناسبة للأطفال.

 

وبالعودة إلى البلدة، فإن منطقة المشاة في زيفيلد تغصُّ بأماكن التسوق التي تحتوي على عدد كبير من المحالّ الحصرية لأجود ماركات الأحذية الإيطالية، وأجمل الأزياء الباريسية، وأفضل العلامات التجارية اللندنية، إضافةً إلى منتجات سواروفسكي  (Swarovski) البراقة التي تصطف جنباً إلى جنب مع المنتجات النمساوية اليدوية. في حين يبرز حسن الضيافة جليّاً من خلال وجبات الفطور على الأسرَّة الوثيرة، والشقق الواسعة والفنادق الفخمة، حيث تنتشر الفنادق من فئة خمس نجوم في هذه المنطقة.

 

وعلاوةً على ذلك، فإن موقع زيفيلد مناسب لجميع أنواع الرحلات الطويلة منها والقصيرة، حيث لا تبعد سوى مسافة 25 دقيقة بواسطة السيارة عن "إنسبروك"  (Innsbruck) عاصمة مقاطعة "تيرول" (Tirol) ، و90 دقيقة عن ميونيخ.

المنطقة الأولمبية في زيفيلد
هاتف 0043508800
فاكس 00435088051

region@seefeld.com
www.seefeld.com