التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

أجمل المغامرات للأطفال الصغار

الكلاسيكيات، التي لا ينبغي عليكم تفويتها في زيارتكم الأولى إلى النمسا بأي حال من الأحوال.

Vienna's Giant Wheel by night
براتر فيينا – حديقة المرح في قلب المدينة
إن براتر فيينا مسلي ومثير، ولكن يمكن أن يكون...المزيد
 © Jutta Kirchner, Tiergarten Schönbrunn / Vienna Zoo
حديقة حيوانات شونبرون – قضاء يوم رائع لكل العائلة
إن حديقة حيوانات شونبرون هي حديقة الحيوان...المزيد
حديقة حيوانات هيلبرون © Salzburg Tourismus
حديقة حيوانات "هيلبرون"
موطِنٌ ﻠ140 فصيلة من الحيوانات من جميع أنحاء...المزيد
منجم الأملاح في قرية هالاين    © SL Tourismus
منجم الأملاح في قرية هالاين
قُم بزيارة أقدم منجم أملاح في العالمالمزيد
 © Gastein Tourismus
رعاية الأطفال وبرنامج رائع لقضاء العطلات
جميع أنواع المرح في نادي GASTI Kids Club للأطفال!...المزيد
وادي جاشتاين © Gastein Tourismus
ينابيعٌ ذات مياه حارةٌ طبيعية
ينابيعٌ ذات مياه حارةٌ طبيعيةالمزيد
Ice arena © Zell am See-Kaprun
"آيس أرينا" Kitzsteinhorn
الاحساس بالبرد مع ثلوج فصل الصيفالمزيد
Apartment with Fireplace © Alpin Rentals
ألباين رنتالس Alpin Rentals، شقق فخمة
تمتلك شركة ألباين رينتالس Alpin Rentals شقق و...المزيد
Wildlife Park Aurach © Kitzbuehel Tourismus
متنزه "أوراخ" للحياة البرية
على بعد 4 كلم جنوب كيتسبوهلالمزيد
 © Österreich Werbung / Peter Burgstaller
بحيرة شوارز سي (Schwarzsee)
واحدةٌ من أكثر البحيرات دفئاً في جبال الألبالمزيد
 © TVB Krimml
عالم العجائب المائيّة Krimml
شلالات كريمل – الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في...المزيد
 © 65 Ferie
عالم سواروفسكي للكريستال
الكريستال بأفضل أشكالهالمزيد
Nordketten Cable Cars © Innsbruck Tourismus
معالم الجذب العائلية في إنسبروك
تقع إنسبروك في مكان محاط بطبيعة خلابة، يوجد...المزيد
Children playground © TVB Olympiaregion Seefeld
معالم الجذب العائلية في زيفيلد
تقدم زيفيلد الكثير من المغامرات لكل أفراد...المزيد
Leutasch Spirit gorge © Zell am See-Kaprun
Leutasch Spirit Gorge مضيق
أهلاً بك في مملكة روح المضيق!المزيد
إخفاء التفاصيل

براتر فيينا – حديقة المرح في قلب المدينة

إن براتر فيينا مسلي ومثير، ولكن يمكن أن يكون أيضاً مريحاً وهادئاً. ففي أحد جوانبه يحتوي على نقاط جذب تتراوح من الألعاب الدائرية الدوارة الحنونة إلى قطار الملاهي الحديث جداً، وفي منطقة أخرى تعرف بـ "البراتر الأخضر" يجد المرء المروج المنتشرة والأشجار الوارفة الظلال والممرات الهادئة

هنالك حوالي 250 نقطة جذب تسليك في براتر فيينا، فمن الألعاب إلى حلبات سيارات التصادم ورمي الكرة وكبينات الرماية مع سكة القطار الحلزونية المثيرة وقطارات الأشباح إلى محاكيات الطيران

ويستمتع الأطفال على وجه الخصوص بالألعاب الدوارة وعروض بانش وجودي (كركوز وعيواظ) وقطار الكهف الفييني القديم والمزيد والمزيد، وبرنامج التسلية المتنوع هذا يكمل بأكثر من 60 مقهى ومطعم ومحلات آيس كريم ووجبات سريعة، ويطلق سكان فيينا على هذا الجزء من البراتر باسم "وورستلبراتير" (تعني بشكل حرفي:  براتر المهرج، وتعني حديقة ملاهي قديمة الطراز).

وإن نقطة الجذب الأكثر شهرة لـ  براتر فيينا هو دولاب فيريس العملاق. وهو عالم جذاب من المغامرات: عندما منطقة المدخل هنالك "بانوراما" تاريخ عن تاريخ دولاب فيريس العملاق التذكاري، ومدينة فيينا مع تركيبات حنينية التي تنقلك في سيارات دولاب فيريس العملاق، ومن المحل يمكنك أن تشتري نماذج من البورسلان والكريستال الفييني الرائع لدولاب فيريس العملاق والكثير من التذكارات، ويقدم مطعم المقهى وجبات طعام رائعة ويدللك بجو حميمي دافئ من الأطباق الفيينية الخاصة. 

الكثير من الآراء المختلفة بالقطار المصغر "ليليبوتباهان"
المزيد من المتعة والإثارة يمكن أن تحصل عليها بحلبات السيارات وعربات الأطفال، والقوارب، والترامبولينات، وبيوت الأشباح، وبساط الريح، وبيت الجنون، والمتاهة، والأروقة، والسينما والألعاب الدائرية ودولاب الزهور والمسرح والغولف المصغر وصالات الرماية، والمراجيح، والمزالق. 
يأخذك القطار المصغر "ليليبوتباهان" حول براتر إلى مناظر مثيرة ويعبر المسرح في براتر عن حالات دراماتيكية، ويأخذك متحف براتر إلى عالم الماضي ونموذج يمثل النظام الشمسي إلى عالم النجوم
وإن البراتر أيضاً ذو جذب خاص من أجل الأطفال الصغار: حيث الألعاب الدائرية الدوارة والركوب في الكهف الفييني القديم يجذب الكثير مثل الطريق السريع للأطفال وقلعة الهواء ودولاب فيريس وعلى وجه الخصوص من  أجل الأطفال

مقصد النزهة "براتر الأخضر"
بجانب منطقة حديقة الملاهي يجد المرء "براتر الأخضر"، وهي غابة رحبة ومنطقة مرج واسعة التي كانت في أحد المرات أرض صيد إمبراطورية وافتتحت من قبل الإمبراطور جوزيف الثاني للعامة، وبالتالي فإن أول المقاهي والمطاعم تم افتتاح أبوابها
اليوم، إن براتر الأخضر جنة من أجل المشاة والعدائين وراكبي الدراجات وراكبي الأحصنة، وهي تقدر بشكل كبير على أنها منطقة ترفيه كبيرة ضمن حدود المدينة. وحتى تحصل على نظرة عامة عن هذه الواحة الخضرة في مدينة فيينا فمن الأفضل للمرء أن يأخذ  ليليبوتباهان وهي سكة قطار صغيرة بطول أكثر من ثلاثة أميال

الاتصال

إخفاء التفاصيل

حديقة حيوانات شونبرون – قضاء يوم رائع لكل العائلة

إن حديقة حيوانات شونبرون هي حديقة الحيوان الأقدم في العالم والمكان الفريد من نوعه للباروك (أسلوب أوروبي في الهندسة المعمارية والموسيقا والفن يعود إلى القرون 17 و18 ويتسم بتفاصيل مزخرفة ومنمقة) وجوهرة الهندسة المعمارية، واليوم إنها من بين أكثر حدائق الحيوانات حداثة فيما يتعلق بتربية الحيوانات والبحث.

إن حديقة حيوانات  شونبرون التي تقع في الجزء الجنوب الشرقي من الإقامة الصيفية لـ هابسبرغس كانت حديقة الحيوان الخاصة للإمبراطور فرانس ستيفان فون لوثرينغنس زوج ماريا ثيرسيا، وفي صيف عام 1752 افتتح الإمبراطور حديقة حيوان خاصة تماماً بعد 7 سنوات بعد أن كان قد بنى جناحه المثير للإعجاب والذي هو الآن الصرح التاريخي الأكثر شهرة لحديقة الحيوانات.

في 14 يوليو 1906 ، ولد فيل هنا وهي المرة الأولى على الإطلاق في حديقة الحيوانات. وحتى ذلك الحين كان علماء الحيوان يعتقدون بأن الفيلة لا تستطيع أن تتناسل في الأسر.

واليوم يجد المرء حيوانات صغيرة كثيرة ليس فقط في قفص الفيلة ولكن أيضاً عند النمور والفهود والدب القطبي والزرافات والفقمات والبطاريق وأفراس النهر وكل الأنواع الأصلية.  شونبرون هي من بين حدائق الحيوانات الأكثر حداثة في العالم وشعار حديقة حيواناتشونبرون يجب أن يكون حديقة حيوانات من الحيوانات السعيدة "مرئي بشكل واضح في كل مكان"

جولات سياحية بدليل سياحي في الليل

راقب الحيوانات الغريبة في الليل حيث أن هذا ممكن خلال جول خاصة من خلال حديقة حيوانات وبواسطة مناظير ذات الأشعة تحت الحمراء، وهذه الجولات التي يصحبها دليل تقدم طوال السنة (مجموعات: حد أقصى 20 شخص) وتستغرق 90 دقيقة ويمكن أن يتم الحجز لها على الهاتف  94 92 877 (1 43+) من الاثنين إلى الجمعة.

ساعات العمل
نوفمبر – يناير: يومياً من 9 صباحاً حتى 4.30 مساءً
فبراير: يومياً من 9 صباحاً حتى 5 مساءً
مارس، أكتوبر: يومياً من 9 صباحاً حتى 5.30 مساءً
أبريل – سبتمبر: يومياً من 9 صباحاً حتى 6.30 مساءً
الدخول مجاني:
( السعر 14 يورو ( 12 يورو ببطاقة فيينا)بطاقة موحدة: حديقة حيوانات ، دار بالميري 13 بدلاً من 16 يورو
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

حديقة حيوانات "هيلبرون"

موطِنٌ ﻠ140 فصيلة من الحيوانات من جميع أنحاء العا

تقعُ منطقةُ حديقة الحيوانات الفريدة على سفح جبل "هيلبرون"  وتتّصفُ بوجودِ جرفٍ صخريٍ شديد الانحدار من جهة ومنظرٍ طبيعي لسهلٍ كثير التلال من جهةٍ أخرى. الحديقةُ هي موطنٌ لحوالي 800 حيوان.
تُعطي تربيةُ وتغذيةُ الحيوانات زوارَ الحديقة فكرةً عن تعدُدِ وتنوعِ عالم الحيوانات. تعتبر "هيلبرون" الوجهةُ المثاليةُ للقيام بنزهةٍ عائليةٍ لوجودِ حديقة الحيوانات فيها و قصر "هيلبرون" ذي النوافير الخادعة.

   

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

منجم الأملاح في قرية هالاين

قُم بزيارة أقدم منجم أملاح في العالم

يقع منجمُ الأملاح في جبل Dürrnberg بالقرب من قرية "هالاين" والتي تبعدُ 20كم  فقط عن مدينة سالزبورغ.  لقد كان السلتيّون  يستخرجون الملح منذ أكثر من 2,500 سنة والدليل على هذا الآثار المثيرة للإعجاب التي تركوها وراءهم. منجم الأملاح في جبل Dürrnberg هو أقدمُ منجم في العالم يُسمح بدخول الزوار إليه.  سوف تكون زيارتك بمثابة دعوة للبحث عن الكنز. سوف  تمشي في أنفاق عمال المنجم القديمة لعدة كيلومترات لتصل للجبل الغامض. يعد القيام برحلة قصيرة بالقارب في البحيرة  المالحة في قلب الجبل والنزول بممرات عمال المنجم المنزلقة متعة سياحية طريفة.

الأسعار
الأشخاص البالغون    18.00 €
الأطفال (4-15 سنة) 9,00 €

أوقات الدوام:
28 يناير – 30 مارس  10:00 15:00
31 مارس – 4 نوفمبر   9:00 17:00
5 نوفمبر – 6 يناير 2013   10:00 – 15:00

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

رعاية الأطفال وبرنامج رائع لقضاء العطلات

جميع أنواع المرح في نادي GASTI Kids Club للأطفال! سوف يفتح نادي GASTI Kids Club أبوابه مرةً أخرى في صيف عام 2012، وذلك من الـ3 من يوليو وحتى الـ30 من أغسطس عام 2012. سوف تضمن جميع أنواع المرح والألعاب بأنّه لن يكون هناك أبداً ولو حتى مقدار ضئيل من الضجر.

أيّها الأطفال، أصغوا! في نادي Gasti Kids Club، الذي يستقبل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة والاثناعشر سنة، يوجد دائماً شيءٌ ما مشوّق يحدث، وإذا كنت طفلاً تقيم في مؤسسة Gasti المشتركة للسكن المُستأجر، بإمكانك الاستمتاع بكلِّ شيءٍ مجاناً! (التكلفة الوحيدة هي لوجبة الغداء فقط!)
سوف تنطلق مع Gasti في رحلة للاستكشاف، وتختبر العديد من المغامرات المثيرة مع جالب الحظ السعيد الجديد في وادي جاشتاين.

قضاء العطلة مع الأطفال في جاشتاين

في يوم الثلاثاء،  سوف نبدأ من مدينة دورفجاشتاين. بعد مشوار على مهل في اتجاه Amoseralm، وبمساعدة موادٍ طبيعية

( صخور، أغصان، نباتات...إلخ) سوف نبني دائرة  المندالا في الطبيعة معاً، وبعد تناول وجبات خفيفة مُستحقة بعد عمل شاقٍ في  Amoseralm، في طريق العودة سوف تتعلم كيف تبني سداً حقيقياً. عندما تنتهي من ذلك، سوف تستحق لقب "مهندس في بناء السدود الطبيعية".  

في يوم الأربعاء، المغادرة إلى مزرعة FuxFarm في باد جاشتاين من أجل بعضٍ من الألعاب الرائعة في الهواء الطلق! في المتنزه المشوّق الموجود في الهواء الطلق ( آوتدور بارك)، سوف تتمكن من الإنشغال في بعضٍ من محطات القيام بمغامرات تعليمية مثيرة، مثل قفز الجزيرة وبناء الأبراج وتمارين جماعية في الهواء الطلق والكثير بعد. التركيز هنا هو على السلامة والمرح والمغامرة واكتساب الخبرات في الطبيعة بشكلٍ جماعيٍّ والعمل الجماعيّ والتواصل.
 

في يوم الخميس، تصبح الأمور مشوّقة مرة أخرى في بحيرة جاشتاين للسباحة! مثل القراصنة الحقيقيين، سوف نبني طوفاً سويّاً، والذي سوف نستخدمه لعبور البحيرة، ومن الضروري التحلي بالإبداع وروح العمل الجماعيّ  من أجل إكمال هذه المهمة الصعبة. الحصول على بطاقة Gasti Kids I.D من أجل الكثير من الحسومات خلال قضاء عطلتك في جاشتاين.  

 

جميع الأطفال الضيوف، الذين يقيمون مع أهاليهم في مؤسسة Gasti Family Partner، يتلقون بشكلٍ تلقائيٍّ بطاقة Gasti I.D.. مع بطاقة Gasti I.D.، تحصل على حسومات في ملاعب التزلّج واستئجار أدوات التلزلّج والدخول إلى ملاذات المنتجعات الصحيّة في جاشتاين، إضافة إلى الحسومات على ألعاب وملابس الأطفال. إنَّ قضاء عطلة مع الأطفال في جاشتاين يعني الاستمتاع بالألعاب والنشاطات والكثير من المرح. سوف نرى بعضنا البعض في نادي  Gasti. 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

ينابيعٌ ذات مياه حارةٌ طبيعية

ينابيعٌ ذات مياه حارةٌ طبيعية

يتوسط منتجع غاشتاين الصخري ذو المياه الحرارية والمشكل من الماء والصخور جواً فريداً بطرازه المعماري الرائع. يغذي مليون لترٍ من المياه الحرارية القادمة من 17 نبعٍ بركَ المنتجع الصحي ذات المياه الحرارية. سوف يشعر الضيوف بأنّهم في منازلهم في" منطقة الاستشفاء البانورامية" الدافئة والتي تضمُّ سبع حمامات ساونا متنوعة. تشملُ مناطق الجذب السياحي الينابيع ذات المياه الحارة وقناة المياه البرية وكذلك منزلق يبلغ طوله 70 متراً.
المياه الحرارية هنا، والتي كانت قد أُغنيت بالمعادن ووظفت بشكلٍ إيجابيٍ على مدى مئات السنين، تساعدُ على تزويد الجسم بالكثير من الأكسجين اللازم. تتدفق هذه المياه المنعشة والغنية كلَّ يومٍ بدرجات حرارية متنوعةٍ عبر البرك والحمامات العديدة في المجمّع.
ساعات العمل:
يومياً من الساعة 9:00 صباحاً – 10:00 مساءً
   

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

"آيس أرينا" Kitzsteinhorn

الاحساس بالبرد مع ثلوج فصل الصيف

تأخذك ثلاثُ عرباتِ تلفريك موجودة على تأخذك ثلاثُ عرباتِ تلفريك موجودة على جبل  Kitzsteinhorn  في تجربة جليدية لا تنسى على ارتفاع 3000 م فوق مستوى سطح البحر .
استمتع "بالتحليق" فوق الكتلة الجليدية وأعلى برج أسلاكٍ حاملٍ لمصاعد التزلج في العالم على ارتفاع 3029م. توجد منطقةٌ تنتظر زيارتك لها تقعُ تحت قمة الجبل قليلا وفوق الهضبة الجليدية حيث تستطيع أن تقوم بالمغامرات، وهي  فريدة من نوعها في النمسا:
 
تستطيع ممارسة النشاطات والقيام بالمغامرات والعديد من الأشياء في متنزه "آيس أرينا" الذي يوجدُ فيه شاطئ ثلجي ومقاعد للاسترخاء ومنزلقات ثلجية ونشاطات مسلية لجميع أفراد العائلة.
اصعد للتمتع بمتنزه "آيس أرينا" مجاناً باستخدام بطاقة '  تسيل أم زي– كابرون' الصيفية.


 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

ألباين رنتالس Alpin Rentals، شقق فخمة

تمتلك شركة ألباين رينتالس Alpin Rentals شقق و شاليهات فخمة في منطقة كابرون- زيل أم سي

أتُعتبر شركة ألبين للإيجارAlpin Rentals  واحدةً من الشركات الرياديَّة المختصة في تأمين الشقق والشاليهات الفاخرة في منطقة "كابرون- تسيل أم زي" و"ليوغانغ" النمسا  Kaprun- Zell am See & Leogang Austria. نحن نوفر أماكن إقامة فاخرة من فئة 4 نجوم، حيث تتميز كافة الشقق والشاليهات بتصاميمها الفريدة وأثاثها الداخلي الفاخر ومرافقها عالية المستوى. تناسب شققنا وشاليهاتنا الأسر الصغيرة والكبيرة على حد سواء، حيث تتوافر بمساحات متنوعة تتسع لـ 2 وحتى 16 شخصاً، وهي مثالية للباحثين عن مكان لقضاء شهر العسل، أو لعائلة تبتغي قضاء عطلة مميزة. ولأن "كابرون- تسيل أم زي" ومنطقة "ليوغانغ" هما من أفضل الأماكن في النمسا لقضاء العطلات على مدار العام، لذا فإن خيار قضاء عطلتكم هناك في إحدى شققنا أو في واحد من شاليهاتنا سيضمن لكم الحصول على إجازة فريدة ولا تُنسى في النمسا.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

متنزه "أوراخ" للحياة البرية

على بعد 4 كلم جنوب كيتسبوهل

على بعد 4 كلم جنوب كيتسبوهل، تستطيع زيارة موطن طبيعي لما يزيد عن 200 حيوان على ارتفاع 1100 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث يستضيف متنزه الحياة البرية، الذي تبلغ مساحته 40 هكتاراً ويعتبر أضخم حظيرة مُسيجة في الهواء الطلق في إقليم تيرول، الغزلانَ وحيوانات الوشق والخنازير البرية وثيران التبت وثيران الدرباني وحيوانات المرموط والبط البري وطيور التَّدرج والطواويس والكثير من الأنواع الأخرى.
يتم القيام بلعبة التغذية يومياً عند الساعة 2.30 بعد الظهر. (ما عدا خلال موسم التزاوج من منتصف سبتمبر وحتى منتصف نوفمبر).
 

الاتصال

متنزه "أوراخ" للحياة البرية
Wildparkweg 6
6371
هاتف: 0043535665251
wildpark@tirol.com
إخفاء التفاصيل

بحيرة شوارز سي (Schwarzsee)

واحدةٌ من أكثر البحيرات دفئاً في جبال الألب

تبلغ مساحة سطح بحيرة "شفارتس زي" 15 هكتاراً ويبلغ عمقها 7 أمتارٍ (23 قدماً). يُعطي الطين الخصب خصائص شفائية مميزة للمياه. تستطيع الاستمتاع بعالم الجبال الرائع في المناظر الطبيعة المحيطة أثناء قيامك بالسباحة، بما في ذلك سلسلة جبال "فيلدر كايزر" بقممها البالغ ارتفاعها أكثر من 2000 متر.

كما توفر بحيرة "شفارتس زي" أيضاً مجموعة متنوعة من النشاطات الرياضية كصيد السمك، ركوب القوارب، المشي على ضفاف البحيرة وكذلك العديد من المقاهي والحانات.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

عالم العجائب المائيّة Krimml

شلالات كريمل – الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا

افتتاح "العوالم المائية المدهشة" في 29 يونيو 2013:

"العوالم المائية المدهشة": يوفر هذا المركز التفاعلي المبدع نقطة البداية المثالية لزيارة شلالات كريمل ويمثل مزيجاً رائعاً من التعليم، التجارب الحسية  المشاركة الفعالة. يعتبر هذا المكان آسراً من خلال المبنى الحديث الخالي من العوائق والمتميز بإطلالته المميزة على شلالات أوروبا الوسطى الأكثر ارتفاعاً وتصميمه الفريد من نوعه.

يكمن قلب "العوالم المائية المدهشة" الجديد في "مركز الشلال" الحديث والمجهز بالعديد من العناصر السمعية-البصرية والوسائط المتعددة. يقدم لك معرض "البيت المائي"، "النشاطات المائية المدهشة" في الهواء الطلق وشلالات كريمل الفرصة لاستكشاف تفاصيل الحياة الدقيقة في جبال هوهه تاورن: إنها بحق متعة خالصة لكل العائلة.

 

الخدمة و الأسعار:

مواعيد العمل: يومياً من 09:30 صباحاً إلى 05:00 مساءً.

المواعيد الفصلية: من 29 يونيو 2013 إلى 31 أوكتوبر 2013 – و من 1 مايو 2014 إلى 31 أوكتوبر 2014.

 

البطاقة المركبة: " العوالم المائية المدهشة" و شلالات كريمل تتضمن موقف سيارات P4

للبالغين 8.50 يورو / (الأطفال من 6 إلى 15 سنة) 4.20 يورو/ البطاقة العائلية 18.00 يورو.

البطاقة العائلية صالحة وفق ما يلي: 2 بالغين و 1 أطفال

                                       أو 2 بالغين و 2 أطفال

                                       أو 1 بالغ و 3 أطفال

أسعار المجموعات السياحية: بالغين 6.50 يورو / أطفال 3.20 يورو

أسعار المجموعات السياحية (11 شخصاً أو أكثر) هي أيضاً متوفرة للمجموعات المختلطة من البالغين والأطفال.

 

عرض إضافي: تتضمن البطاقة المركبة موقف سيارات P4

يتوفر لكل حاملي بطاقات الحسم المركبة (المتوفرة فقط في "مركز الشلال") موقف سيارات P4!

الاتصال

إخفاء التفاصيل

عالم سواروفسكي للكريستال

الكريستال بأفضل أشكاله

يقع عالم سواروفسكي للكريستال في "واتنز" على بعد 15 كيلو مترأً إلى الشرق من مدينة إنسبروك. يتألف هذا المعرض الفريد من غرف عجائبية تقع تحت الأرض تسودها عجائبٌ ذات خيالٍ إبداعي وتقوم فكرتها على استخدام الكريستال، ويحرس مدخل المبنى عملاقٌ يخرج الماء من فمه مرحباً بجميع زواره.
في خريف عام 2003، تم توسيع أكثر المعالم السياحية جذباً في تيرول ليشتمل على غرف عجائبية تستحضر إنطباعات حسية وجديدة عن مادة الكريستال الغامضة. إنه إغراءٌ للدخولٍ في كونٍ من الأفكار اللامعةِ والفنّ المعاصر ومصنوعات سواروفسكي الكريستاليةِ المشهورة التي لا تُنْسى بحقّ.

لقد تمّ تصميمُ متجرِ العالم الكريستاليّ الجديد من قبل المهندس المعماريّ البريطانيّ الرائد تيرينس كونران. وفي مساحةٍ تبلغُ 800 مترٍ مربعٍ، يقدمُ سواروفسكي تشكيلته المُتنوعة من المُنتجاتِ في محيط فريدٍ بشكلٍ مبهر.
الدخول: 11€ للشخص، المجموعات المكونة من 10 أشخاص فما فوق 9.50€ على الشخص.
الدخول المجاني للأطفال تحت سن 15
تذكرة FIT ( شعار ÖW دبي)
مميزات خاصة: هذه التذكرة تؤهلك للدخول إلى عالم سواروفسكي للكريستال بسعر مخفّض(-15% خصم) بسعر 9.50 يورو بدلاً من 11 يورو).
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

معالم الجذب العائلية في إنسبروك

تقع إنسبروك في مكان محاط بطبيعة خلابة، يوجد فيها الكثير من معالم الجذب الترفيهية بالنسبة للأطفال.

بحيرة Natterersee
ً برامج ونشاطات ترفيهية مجانية للأطفال عند بحيرة
 
حديقة الحيوانات الألبية
حديقة الحيوانات الوحيدة في العالم المُكرَّسة من أجل الحيوانات الموجودة في جبال الألب
 
تلفريك Muttereralm
منتزه للمغامرات ومطعمٌ جبليٌّ للعائلات
 
عالم سواروفسكي للكريستال
الكريستال بأفضل أشكاله
 
تلفريك جبل باتشركوفل Patscherkofel
في كابينات تلفريك عصرية على ارتفاع 2250 متر فوق مستوى سطح البحر
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

معالم الجذب العائلية في زيفيلد

تقدم زيفيلد الكثير من المغامرات لكل أفراد العائلة: بدءاً من الحدائق الترفيهية وحتى القيام برحلات إلى الجبال أو ركوب العربات التي تجرها الخيول.

نزهة بعربة تجرها الخيول
طريقة رومانسيّة مميزة للتعرف على المنطقة
 
نزهة بعربة تجرها الخيول
طريقة رومانسيّة مميزة للتعرف على المنطقة
 
"منطقة المشاة"
المنطقة الشاعرية الخالية من السيارات
 
" متنزه Leutaschللصغار"
المكان الذي يوفر المتعة لغير الصغار أيضاً
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

Leutasch Spirit Gorge مضيق

أهلاً بك في مملكة روح المضيق!

      المشيُ على طريق Spirit Gorge  المُمتد على طول 3000م هو كالخروج من قصة خيالية.  سوف تجدُ  في عدَّةِ محطاتٍ على طول الطريق معلومات عن خفايا وأسرار " روح "المضيق".  يؤدي طريق "غوبلن" البالغ طوله 1900م المار بالصخرة الجليدية المصقولة الى Leutasch Gorge. على طول هذا الطريق، تخبرنا "غوبلن"، وهي تماثيل صغيرة على هيئة بشر، عن جيولوجيا المنطقة وعن تأثير الكُتل الجليدية خلال العصر الجليدي. في نهاية الممر الضيق وبالقرب من مدينة "ميتينفالد" يؤدي طريق الشلال البالغ طوله 200م الى شلال يبلغُ ارتفاعه 23م (دفع رسوم دخول). 

الاتصال