التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

جولة مع أفضل نصائح الخبراء

جولة للخبيرين بالنمسا مع أفضل الوجهات السياحية والمطاعم، التي لا تجدونها في أي دليل سياحي بعد.

براتر الخضراء © Oesterreich Werbung, Diejun
براتر الخضراء
منطقة براتر الخضراء تمتد على مساحة تقدر...المزيد
مقهى ديغلاس © Wien Tourismus
مقهى ديغلاس
يقع المقهى التقليدي العريق في قلب المدينة... المزيد
رحلةٌ بالقارب في بحيرة Fuschl © Oesterreich Werbung
رحلةٌ بالقارب في بحيرة Fuschl
ستأسرك رومانسيةُ بحيرةِ Fuschlالمزيد
مقهى  Steinterrasse  © Salzburg Tourismus
مقهى "Steinterrasse "
مقهى - بارٌ- صالةُ انتظارٍ على السطحِ مع...المزيد
منجم الأملاح في قرية هالاين    © SL Tourismus
منجم الأملاح في قرية هالاين
قُم بزيارة أقدم منجم أملاح في العالمالمزيد
Bridge at Stubnerkogel © Gasteinertal Tourismus Board
سكة حديد Stubnerkogel الجبلية
سكة حديديٌة جبليٌة وجسرٌ معلقٌ ضخمٌ المزيد
 © 2011 Großglockner Hochalpenstraßen AG
طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر
يقودك طريق Grossglockner High Alpine Road إلى قلب حديقة...المزيد
Sigmund Thun Gorge © Zell am See-Kaprun
Sigmund Thun Gorge
منطقة للمغامرات المائية والاستجمامالمزيد
Lake Natterersee © Innsbruck Tourismus
بحيرة Natterersee
ً برامج ونشاطات ترفيهية مجانية للأطفال عند...المزيد
Triendslaege © TVB Olympiaregion Seefeld
مطعم Triendlsäge
يعود تاريخُ تقاليده الى 150 عامالمزيد
Stuibenfalls © Oetztal Tourismus
شلال شتوبنفال
يمكنك مشاهدة القوة اللامتناهية للمياه في...المزيد
Lake Wildmoossee © TVB Olympiaregion Seefeld
بحيرتا Lottensee و Wildmoss
ظواهرٌ طبيعيةٌ المزيد
إخفاء التفاصيل

براتر الخضراء

منطقة براتر الخضراء تمتد على مساحة تقدر بستة ملايين متر مربع.

فيينا أكثر المدن خضرة إذ أن العديد من أماكن التنزه مثل الغابات، جزيرة الدانوب و اللوباو جميعها على مقربة منك وستستمتع بهذه الأماكن سواء كنت من هواة المشي أو التنزه أو كنت ببساطة تبحث عن الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.
بمروجها العديدة، غاباتها الواسعة ومسطحاتها المائية -  تمتد منطقة براتر الخضراء على مساحة تقدر بستة ملايين متر مربع. هنا يجتمع العداؤون، المتزلجون، قائدو الدراجات الهوائية، هواة رياضة المشي وهواة لعب الكرة من الأطفال لقضاء أمتع الأوقات على مدار السنة.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

مقهى ديغلاس

يقع المقهى التقليدي العريق في قلب المدينة القديمة، وراحتك هي الاهتمام الاول للمقهى، حيث تستطيع الاختيار من بين وجبات عديدة متوفرة طوال اليوم من وجبات الفطور وحتى وجبات العشاء الى جانب العديد من انواع الحلويات اللذيذة التي تقدم مباشرة من مطبخ التحضير - استمتع بساعات من الاسترخاء التام.

يقعُ مطعمُ أوغوستيناكيلر في أحد آخر ما بقيَ من أقدمِ أقبيةِ الأديرةِ في مركز المدينة التاريخيّ لفيينا. كانتِ القنطرة القديمة الرائعةِ للقبو، والتي تم الحفاظ عليها بشكلٍ جيدٍ خلال القرون ولا يزال بالإمكانِ رؤيتها، جزءاً من تحصيناتٍ سابقةٍ كانت قد بُنِيَتْ في النصف الأول من القرن الـ 16، يقدم المطعمُ طبخاً تقليدياً خاصاً بفيينا. كما يجب عليك الانتباهُ إلى أنّ الكثيرَ من الأطباقِ تحتوي على لحمِ الخنزير.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

رحلةٌ بالقارب في بحيرة Fuschl

ستأسرك رومانسيةُ بحيرةِ Fuschl

هنالك طريقةٌ رومانسيةٌ مميزة لاكتشافِ بحيرة Fuschl الخضراء الزمرديّة وذلك من خلال القيام برحلةٍ بالقارب على متن قارب "Fuschlerin ". وتكونُ المغادرة من شارع التنزّه في قرية Fuschl. ومن
هناك ستنسلُّ بصمتٍ عبرَ خلجانٍ صغيرةٍ رومانسيةٍ وقلعة Fuschl. وفي النهاية سيرصف القارب عندَ مصايد أسماك القلعة حيث يتم تقديم سمكٍ مدخن لذيذٍ من بحيرة Fuschl.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

مقهى "Steinterrasse "

مقهى - بارٌ- صالةُ انتظارٍ على السطحِ مع إطلالةٍ

هذا المكانُ هو مكانٌ ذو شهرةٍ رائجةٍ لدى السكانِ المحلّيينَ والسيّاح. ويعرضُ إطلالةً بانوراميةً حابسةً للأنفاس على مدينة سالزبورغ القديمة. إذْ يقدّر الضيوفُ أيضاً الجوّ الفريد للمكانِ المفروشِ تبعاً لأسلوبِ الخمسينات. وكونهُ مكاناً رائجاً جداً فعليكَ أن تكونَ سريعاً لتحجزَ إحدى المقاعد المرغوبةِ بشدةٍ بجانب النافذة.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

منجم الأملاح في قرية هالاين

قُم بزيارة أقدم منجم أملاح في العالم

يقع منجمُ الأملاح في جبل Dürrnberg بالقرب من قرية "هالاين" والتي تبعدُ 20كم  فقط عن مدينة سالزبورغ.  لقد كان السلتيّون  يستخرجون الملح منذ أكثر من 2,500 سنة والدليل على هذا الآثار المثيرة للإعجاب التي تركوها وراءهم. منجم الأملاح في جبل Dürrnberg هو أقدمُ منجم في العالم يُسمح بدخول الزوار إليه.  سوف تكون زيارتك بمثابة دعوة للبحث عن الكنز. سوف  تمشي في أنفاق عمال المنجم القديمة لعدة كيلومترات لتصل للجبل الغامض. يعد القيام برحلة قصيرة بالقارب في البحيرة  المالحة في قلب الجبل والنزول بممرات عمال المنجم المنزلقة متعة سياحية طريفة.

الأسعار
الأشخاص البالغون    18.00 €
الأطفال (4-15 سنة) 9,00 €

أوقات الدوام:
28 يناير – 30 مارس  10:00 15:00
31 مارس – 4 نوفمبر   9:00 17:00
5 نوفمبر – 6 يناير 2013   10:00 – 15:00

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

سكة حديد Stubnerkogel الجبلية

سكة حديديٌة جبليٌة وجسرٌ معلقٌ ضخمٌ

تُشغل مصاعد التزلج والسكك الحديدية في وادي "غاشتاينير" خلال فصل الصيف أيضاً وتأخذُ الزوار لأعلى القمم في جبال الألب. ان أحد تلك السكك الحديدية هي سكة حديد Stubnerkogel الجبلية. عندما تصل للقمة (2230م)، يمتدُّ جسرٌ معلقٌ ضخمٌ فوق الوادي الضيّق.  يعتبر الجسر المعلق البالغ طوله 140 متر أولَ جسرٍ معلقٍ مبنيٍّ على  ارتفاع كهذا. من الممكن المشي عليه على مدار السنة.

بما أنَّ الجسر المعلق ٌ مفتوح وتستطيع الرؤية من خلاله فعدم الخوف من المرتفعات والأعصاب القوية هي من متطلبات العبور عليه، حيث أنَّ أرضية الممر مصنوع  من الأسلاك وكأنها منسوجة وذلك على علو م 28 مترا من سطح الارض.   
أوقات صعود ونزول سكة الحديد الجبلية:
أول صعود عند الساعة 8.30 صباحاً، ومن الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً عند كل ساعة تماماً
آخر نزول: في الساعة 4.30 مساءً  

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر

طريق Grossglockner High Alpine Road الواقع عند أقدام أعلى جبل في النمسا هو أجمل الطرق ذات المناظر الطبيعية في أوروبا. فعبر 36 منعطفاً مصممة بشكل فني، يقودك إلى ارتفاع 2,571 متراً، لينتهي عند أطول نهر جليدي في جبال الألب الشرقية: "باستيرز" Pasterze. إنها رحلة لا تُنسى في أكبر حديقة وطنية وسط أوروبا.

يعتبر "طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر" Grossglockner High Alpine Road المتواجد عند أقدام أعلى جبل في النمسا أجمل الطرق ذات المناظر الطبيعية في أوروبا. فعبر 36 منعطفاً مصممة بشكل فني، يقودك إلى ارتفاع 2,571 متراً، لينتهي عند أطول نهر جليدي في جبال الألب الشرقية: "باستيرز" Pasterze. إنها رحلة لا تُنسى في أكبر حديقة وطنية وسط أوروبا.
شلالات تتساقط بسرعة، نظرات فضولية من عيون حيوان المرموط، ثلوج حتى في الصيف: على طول طريق Grossglockner High Alpine Road هناك قمم جبلية ومناظر مذهلة. ومن قمة "إيدل فايس شبيتسه" Edelweissspitze، وهي أعلى نقطة في النمسا يمكن الوصول إليها بالسيارة، يمكن مشاهدة أكثر من 30 قمة تشمخ على ارتفاع 3000 متر. يترافق هذا الطريق الممتد على 48 كم بمسارات ذات مغزى، معارض، ملاعب، مطاعم ونقاط للمشاهدة. كما يُنظر إليه كمعلم وطني، ويعد واحداً من أكثر الأماكن الجذابة في النمسا، بعد استقطابه لأكثر من 60 مليون زائر منذ افتتاحه عام 1935.
 
غروسغلوكنر أمام عينيك
إن القيام بنزهة على درب يمتد 10 كم ويقع على ارتفاع 2400 متر فوق مستوى سطح البحر يعتبر مسألة مثيرة للإعجاب. هنا، في حديقة "هوه تاورن" الوطنية Hohe Tauern National Park، يمكنك مشاهدة نباتات وحيوانات نادرة. أما الجزء المميز من تجربة القيادة على هذا الطريق فيتمثل في مرتفعات "القيصر فرانز جوزيف" Kaiser-Franz-Josefs-Höhe القريبة من جبل "غروسغلوكنر" Grossglockner (3,798 متر) والمطلة على النهر الجليدي "باستيرز" Pasterze. يوفر هذا النهر الجليدي الأطول في جبال الألب الشرقية نقاطاً تتيح فرصة اختبار الجليد. فمن النادر أن تكون قريباً من هذا العالم الساحر من الجليد الأبدي إلى هذا الحد. ومن خلال معارض رائعة، مثل "جليد وأنهار جليدية ساحرة" Fascination Ice & Glacier، السينما الجليدية، أعلى معرض سيارات في العالم، إضافة إلى معرض الفن والثقافة "عشق لجبال الألب-جمال وعاطفة" Love for the Alps – Beauty & Passion، يضمن المرء عطلة متكاملة.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

Sigmund Thun Gorge

منطقة للمغامرات المائية والاستجمام

قبل حوالي 14000 سنة في أواخر العصر الجليدي كان وادي  كابرونر Kapruner مغطى بكتلة ضخمة من الجليد زادت من سماكة الجروف في رحلة انحدارها البطيئة. عندما ذابت الكتلة الجليدية خلفت شقاً عميقاً في "Bürgkoge" – إنّه "ممر  “Sigmund Thun  الضيق". على مساره البالغ 320 متراً عبر الممر الضيق ينخفض “Kapruner Arche” إلى عمق 32 متراً ويشكل تكوينات صخرية ودوامات وأخاديد  مذهلة.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

بحيرة Natterersee

ً برامج ونشاطات ترفيهية مجانية للأطفال عند بحيرة

باستطاعة الأطفال اللعب والقيام بالمشاريع الحرفية والاستمتاع بألعاب "فن فور كيدز" الأولمبية واكتشاف المناظر الطبيعية المحيطة واكتساب الكثير من الصداقات عند بحيرة Natterersee ، وبمقدور الأولاد الأكبر سناً تمضية الوقت في ديسكو "كيدي" ولعب الكرة الطائرة من نوع "سن سبلاش" في وقت متأخرٍ من الليل. يوجد مضيفون مختصون بالإعتناء بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين أربع سنوات وحتى اثنى عشرة سنة يتسمون بإبداعهم وأفكارهم الترفيهية وذلك من منتصف شهر مايو وحتى أواخر شهر سبتمبر من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة. إنَّ رسوم دخولَ الضيوف المقيمين في إنسبروك أو في إحدى القرى السياحية   البالغة عددها 25 والحاملين لبطاقة الضيوف مجانيٌّ.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

مطعم Triendlsäge

يعود تاريخُ تقاليده الى 150 عام

مطعم Triendlsäge هو نُزلٌ نموذجيٌ في إقليم "تيرول"، حصل على اسمه من طاحونةٍ قديمةٍ لنشر الخشب، لا تزال الطاحونةُ جُزءاً من المطعم وفيها محركٌ يولدُّ الطاقة الكهربائية. تستخدمُ الطاحونةُ في الوقت الحاضر كمكانٍ للاحتفالات، وكذلك تُعدُّ أنواع من الأطعمة التقليدية الخاصة بإقليم "تيرول" في مطبخ المطعم. تُستخدمُ المنتجات الطازجة والقادمة من المزارع المحليّة لإعداد المأكولات في المطعم.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

شلال شتوبنفال

يمكنك مشاهدة القوة اللامتناهية للمياه في جميع أرجاء وادي أوتز عبر طرق عديدة ومختلفة.

يتمتع شلال "شتوبنفال"(Stuibenfall Waterfall)  في بلدة "أومهاوزن" (Umhausen) بمذاق خاص جداً، حيث يأتي آلاف الزوار كل عام لمشاهدة هذا الشلال الذي يعتبر الأعلى في ولاية "تيرول" بارتفاع يبلغ 159 متراً. ويوفر المشهد الطبيعي الممتد على خمس مصاطب، إطلالة مباشرة على التساقط المذهل للمياه. فهذا الشلال المهيب يمثل مشهداً لا يمكن تفويته، ليس فقط أثناء النهار، بل في الليل أيضاً.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

بحيرتا Lottensee و Wildmoss

ظواهرٌ طبيعيةٌ

تستطيع أن تشاهد على هضبة "فيلد موس" ظاهرة طبيعية مثيرة جداً للاهتمام وهي ظهورُ بحيرتين وسط المروج الخضراء وغابات أشجار الأركس والبتولا، إنّهما بحيرتا Wildmosssee  Lottensee. حين تبدأ ثلوجُ جبال الألب بالذوبان في الربيع تمتلئ الكهوف والقنوات التي تقع تحت الأرض بالماء. تغمرُ المياه الزائدة  المقعرات في المروج وتشكلُ البحيرات.
تحافظُ البحيرات بعد ذلك على مستوى ثابت طوال فصل الصيف وهي مُناسِبةٌ أيضاً لممارسة السباحة، وتختفي البحيرات في فصل الخريف خلال فترة أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. لم تنجح أيُّ من المحاولات العديدة للتنبؤ بظهور البحيرات سلفاً، ولا يمكنُ تحديد الأسباب الدقيقة لظهورها واختفاءها على نحوٍ صحيح.

 

الاتصال