التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

جولة لا نظير لها

تمتلك النمسا العديد من مفردات التميز الفائق: أكبر كهف جليدي في العالم، أعلى شلال في أوروبا، وأكبر متجر سواروفسكي في العالم وغير ذلك الكثير

اختيار فيينا كأفضل مدينة من حيث نوعية المعيشة في العالم – للمرة الخامسة
في كل عام يقوم مستشارون دوليون على موقع...المزيد
 © Jutta Kirchner, Tiergarten Schönbrunn / Vienna Zoo
حديقة حيوانات شونبرون – قضاء يوم رائع لكل العائلة
إن حديقة حيوانات شونبرون هي حديقة الحيوان...المزيد
World of ice Giants © SalzburgerLand Tourismus
عالمُ عمالقة الجليد
الكهوفُ الجليديّة الأضخم على وجه الأرضالمزيد
Bridge at Stubnerkogel © Gasteinertal Tourismus Board
سكة حديد Stubnerkogel الجبلية
سكة حديديٌة جبليٌة وجسرٌ معلقٌ ضخمٌ المزيد
 © Klaus Dapra
"منتزه هوي تاورن" الوطني
محميةٌ طبيعيةٌ في وسط جبال الألب النمساويةالمزيد
 © 2011 Großglockner Hochalpenstraßen AG
طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر
يقودك طريق Grossglockner High Alpine Road إلى قلب حديقة...المزيد
Peakworld © Zell am See-Kaprun
قمة العالم 3000 (جيبفيلويت 3000)
تجربة مدهشة لجميع حواسكم ( على ارتفاع 3.029...المزيد
 © Krimmler Wasserfaelle
شلالات كريمل – الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا
تعتبر شلالات كريمل الأكثر ارتفاعاً في...المزيد
 © 65 Ferie
عالم سواروفسكي للكريستال
الكريستال بأفضل أشكالهالمزيد
 © Innsbruck Tourismus
تلفريك جبال "نورد كيتين"
تلفريك سريع ذو تصميم فريدالمزيد
AREA 47 © Oetztal Tourismus
المنطقة 47
ملعب مثالي في الهواء الطلقالمزيد
 © Oetztal Tourismus
زولدن وأنهارها الجليدية
أكبر منطقة للكتل الجليدية ضمن جبال الألب...المزيد
إخفاء التفاصيل

اختيار فيينا كأفضل مدينة من حيث نوعية المعيشة في العالم – للمرة الخامسة

في كل عام يقوم مستشارون دوليون على موقع ميرسر (www.mercer.com) بإجراء مسح حول نوعية الحياة في 221 مدينة رئيسية حول العالم. وقد أظهرت نتائج المسح في عام 2013 مرةً أخرى حصول فيينا على الدرجات الأعلى، وبذلك تُحلّق العاصمة النمساوية عالياً باللقب كأفضل مدينة ملائمة للعيش في العالم وذلك للمرة الرابعة على التوالي.


بحثت الدراسة في مجموعة من العوامل بما في ذلك البيئة السياسية، الاجتماعية والاقتصادية، الخدمات الطبية، والتعليم، ومرافق البنية التحتية بما في ذلك المواصلات العامة، خدمات الكهرباء والماء. كما أخذت بعين الاعتبار أيضاً المرافق الترفيهية مثل المطاعم والمسارح ودور السينما والمنشآت الرياضية، ومدى توفر السلع الاستهلاكية بدءاً من المواد الغذائية إلى السيارات، والعوامل البيئية بما في ذلك المساحات الخضراء ونوعية الهواء.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

حديقة حيوانات شونبرون – قضاء يوم رائع لكل العائلة

إن حديقة حيوانات شونبرون هي حديقة الحيوان الأقدم في العالم والمكان الفريد من نوعه للباروك (أسلوب أوروبي في الهندسة المعمارية والموسيقا والفن يعود إلى القرون 17 و18 ويتسم بتفاصيل مزخرفة ومنمقة) وجوهرة الهندسة المعمارية، واليوم إنها من بين أكثر حدائق الحيوانات حداثة فيما يتعلق بتربية الحيوانات والبحث.

إن حديقة حيوانات  شونبرون التي تقع في الجزء الجنوب الشرقي من الإقامة الصيفية لـ هابسبرغس كانت حديقة الحيوان الخاصة للإمبراطور فرانس ستيفان فون لوثرينغنس زوج ماريا ثيرسيا، وفي صيف عام 1752 افتتح الإمبراطور حديقة حيوان خاصة تماماً بعد 7 سنوات بعد أن كان قد بنى جناحه المثير للإعجاب والذي هو الآن الصرح التاريخي الأكثر شهرة لحديقة الحيوانات.

في 14 يوليو 1906 ، ولد فيل هنا وهي المرة الأولى على الإطلاق في حديقة الحيوانات. وحتى ذلك الحين كان علماء الحيوان يعتقدون بأن الفيلة لا تستطيع أن تتناسل في الأسر.

واليوم يجد المرء حيوانات صغيرة كثيرة ليس فقط في قفص الفيلة ولكن أيضاً عند النمور والفهود والدب القطبي والزرافات والفقمات والبطاريق وأفراس النهر وكل الأنواع الأصلية.  شونبرون هي من بين حدائق الحيوانات الأكثر حداثة في العالم وشعار حديقة حيواناتشونبرون يجب أن يكون حديقة حيوانات من الحيوانات السعيدة "مرئي بشكل واضح في كل مكان"

جولات سياحية بدليل سياحي في الليل

راقب الحيوانات الغريبة في الليل حيث أن هذا ممكن خلال جول خاصة من خلال حديقة حيوانات وبواسطة مناظير ذات الأشعة تحت الحمراء، وهذه الجولات التي يصحبها دليل تقدم طوال السنة (مجموعات: حد أقصى 20 شخص) وتستغرق 90 دقيقة ويمكن أن يتم الحجز لها على الهاتف  94 92 877 (1 43+) من الاثنين إلى الجمعة.

ساعات العمل
نوفمبر – يناير: يومياً من 9 صباحاً حتى 4.30 مساءً
فبراير: يومياً من 9 صباحاً حتى 5 مساءً
مارس، أكتوبر: يومياً من 9 صباحاً حتى 5.30 مساءً
أبريل – سبتمبر: يومياً من 9 صباحاً حتى 6.30 مساءً
الدخول مجاني:
( السعر 14 يورو ( 12 يورو ببطاقة فيينا)بطاقة موحدة: حديقة حيوانات ، دار بالميري 13 بدلاً من 16 يورو
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

عالمُ عمالقة الجليد

الكهوفُ الجليديّة الأضخم على وجه الأرض

يقعُ "عالم عمالقة الجليد" في مدينة فيرفين على بعد 40 كم من مدينة سالزبورغ.  وهو عبارةٌ عن متاهةٍ من الكهوف يبلغُ طولها الإجمالي أكثر من 40 كم، وهي ظاهرةٌ طبيعية فريدة شُكلت بواسطة الجليد والصخور. يزورُ الكهوفَ حوالي 200,000 سائح سنوياً ويعجب السُيّاح بالمنحوتات الجليديّة المُضيئة والتي شُكِلت منذ ملايين السنين بواسطة مجاري المياه الجوفية التي تجمدت لاحقاً. حتى في فصل الصيف تكون درجة الحرارة عادةً ما دون الصفر. توزّع المصابيحُ عند مَدخل الكهف وتُسلطُ أضواءٌ إضافيةٌ على المنحوتات الجليديّة خلال الجولة السياحيّة لخلق تأثيرٍ أكبر. يُنصَحُ الزوارُ بانتعالِ أحذيةٍ مناسبةٍ للمشي على الجليد (غير مسموح بانتعال الكعب العالي والصنادل)

ساعات العمل:  من 1 مايو حتى 26 أكتوبر من 9.00 صباحا -3.30 ظهرا /9.00 صباحا- 4.30 ظهرا (يوليو/ أغسطس)
الأسعار:
الإعتيادية 20,00 €
مُخفضة 18,00 €
الأطفال 10,00 €

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

سكة حديد Stubnerkogel الجبلية

سكة حديديٌة جبليٌة وجسرٌ معلقٌ ضخمٌ

تُشغل مصاعد التزلج والسكك الحديدية في وادي "غاشتاينير" خلال فصل الصيف أيضاً وتأخذُ الزوار لأعلى القمم في جبال الألب. ان أحد تلك السكك الحديدية هي سكة حديد Stubnerkogel الجبلية. عندما تصل للقمة (2230م)، يمتدُّ جسرٌ معلقٌ ضخمٌ فوق الوادي الضيّق.  يعتبر الجسر المعلق البالغ طوله 140 متر أولَ جسرٍ معلقٍ مبنيٍّ على  ارتفاع كهذا. من الممكن المشي عليه على مدار السنة.

بما أنَّ الجسر المعلق ٌ مفتوح وتستطيع الرؤية من خلاله فعدم الخوف من المرتفعات والأعصاب القوية هي من متطلبات العبور عليه، حيث أنَّ أرضية الممر مصنوع  من الأسلاك وكأنها منسوجة وذلك على علو م 28 مترا من سطح الارض.   
أوقات صعود ونزول سكة الحديد الجبلية:
أول صعود عند الساعة 8.30 صباحاً، ومن الساعة 9.00 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً عند كل ساعة تماماً
آخر نزول: في الساعة 4.30 مساءً  

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

"منتزه هوي تاورن" الوطني

محميةٌ طبيعيةٌ في وسط جبال الألب النمساوية

"منتزه هوي تاورن" الوطني الذي تتجاوز مساحته حوالي 1800 كيلو متر مربع، هو ثاني أكبر  منتزه وطني في أوروبا. هذا هو المكان حيث يمكنك تجربة الوجود في الطبيعة من مشهدها الأكثر جمالاً: فهنالك توجد قمم النمسا الجبلية الأعلى وأكبر الكتل الجليدية ومروجٌ مكسوة بالأزهار الألبيّة الغنية بالألوان وأسطح صخرية مهيبةٌ وشلالات منعشة. يؤمن "منتزه هوي تاورن" االوطني لواقع في قلب جبال الألب النمساوية موطناً محمياً للأصناف النباتية وللحيوانات المهددة بالإنقراض. جبل "غروسغلوكنر"-  الذي يعتبر أعلى جبل في النمسا بارتفاعٍ يبلغ 3,798 مترٍ- هو جزءٌ من المشهد أيضاً. في وسط  المنتزه  تجد الطبيعة عذراء تماماً، وفي المناطق الخارجية هيرفيقٌ متناغمٌ من المناظر الطبيعية المزروعة على نحوٍ مستدام. عبر الطريق الألبي العالي  لجبل "غروسغلوكنر"، تستطيع الوصول بسهولةٍ لتلك المناظر الطبيعية الجبلية الفريدة فعلاً والمثيرة للإعجاب.      

الاتصال

إخفاء التفاصيل

طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر

طريق Grossglockner High Alpine Road الواقع عند أقدام أعلى جبل في النمسا هو أجمل الطرق ذات المناظر الطبيعية في أوروبا. فعبر 36 منعطفاً مصممة بشكل فني، يقودك إلى ارتفاع 2,571 متراً، لينتهي عند أطول نهر جليدي في جبال الألب الشرقية: "باستيرز" Pasterze. إنها رحلة لا تُنسى في أكبر حديقة وطنية وسط أوروبا.

يعتبر "طريق أعالي جبال الألب غروسغلوكنر" Grossglockner High Alpine Road المتواجد عند أقدام أعلى جبل في النمسا أجمل الطرق ذات المناظر الطبيعية في أوروبا. فعبر 36 منعطفاً مصممة بشكل فني، يقودك إلى ارتفاع 2,571 متراً، لينتهي عند أطول نهر جليدي في جبال الألب الشرقية: "باستيرز" Pasterze. إنها رحلة لا تُنسى في أكبر حديقة وطنية وسط أوروبا.
شلالات تتساقط بسرعة، نظرات فضولية من عيون حيوان المرموط، ثلوج حتى في الصيف: على طول طريق Grossglockner High Alpine Road هناك قمم جبلية ومناظر مذهلة. ومن قمة "إيدل فايس شبيتسه" Edelweissspitze، وهي أعلى نقطة في النمسا يمكن الوصول إليها بالسيارة، يمكن مشاهدة أكثر من 30 قمة تشمخ على ارتفاع 3000 متر. يترافق هذا الطريق الممتد على 48 كم بمسارات ذات مغزى، معارض، ملاعب، مطاعم ونقاط للمشاهدة. كما يُنظر إليه كمعلم وطني، ويعد واحداً من أكثر الأماكن الجذابة في النمسا، بعد استقطابه لأكثر من 60 مليون زائر منذ افتتاحه عام 1935.
 
غروسغلوكنر أمام عينيك
إن القيام بنزهة على درب يمتد 10 كم ويقع على ارتفاع 2400 متر فوق مستوى سطح البحر يعتبر مسألة مثيرة للإعجاب. هنا، في حديقة "هوه تاورن" الوطنية Hohe Tauern National Park، يمكنك مشاهدة نباتات وحيوانات نادرة. أما الجزء المميز من تجربة القيادة على هذا الطريق فيتمثل في مرتفعات "القيصر فرانز جوزيف" Kaiser-Franz-Josefs-Höhe القريبة من جبل "غروسغلوكنر" Grossglockner (3,798 متر) والمطلة على النهر الجليدي "باستيرز" Pasterze. يوفر هذا النهر الجليدي الأطول في جبال الألب الشرقية نقاطاً تتيح فرصة اختبار الجليد. فمن النادر أن تكون قريباً من هذا العالم الساحر من الجليد الأبدي إلى هذا الحد. ومن خلال معارض رائعة، مثل "جليد وأنهار جليدية ساحرة" Fascination Ice & Glacier، السينما الجليدية، أعلى معرض سيارات في العالم، إضافة إلى معرض الفن والثقافة "عشق لجبال الألب-جمال وعاطفة" Love for the Alps – Beauty & Passion، يضمن المرء عطلة متكاملة.
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

قمة العالم 3000 (جيبفيلويت 3000)

تجربة مدهشة لجميع حواسكم ( على ارتفاع 3.029 متر/ 9.940 قدم)

ليست محطة قمة  كيتسشتاينهورن التي تقع على ارتفاع 3.029 متراً / 9.940 قدم، مجرد أعلى نقطة في منطقة سالزبورغ، والتي يمكن الوصول إليها بشكل مريح بواسطة التلفريك، بل هي أيضاً معلمٌ بارزٌ حقيقي لتجربة الألبية.  تُمكِّنكم "قمة 3000" من الشعور واختبار السحر والطاقة والجو المثير للمنطقة الألبية الشاهقة بكل حواسكم:

  • منصة بانورامية "لقمة سالزبورغ" 3029 متراً/9940 قدماً
  • أعلى نقطة مشاهدة (إطلالة) في منطقة سالزبورغ، تماماً على حدود حديقة "هوهي تاورن" الوطنية وهي تقع على مستوى النظر مع  أعلى الجبال الموجودة في النمسا
  • فيلم عن الطبيعة في "سينما 3000"
  •  غاليري المتنزه الوطني (مركز المعلومات و منصة بانورامية)
  • مطعم القمةPeak Restaurant
  • فيلم عن  كيتسشتاينهورن على الرابط:
http://en.kitzsteinhorn.at/information/the-greatest-film-experience.htm

الاتصال

إخفاء التفاصيل

شلالات كريمل – الشلالات الأكثر ارتفاعاَ في أوروبا

تعتبر شلالات كريمل الأكثر ارتفاعاً في أوروبا وهي الخامسة في العالم من حيث الارتفاع. حيث تندفع المياه من على ارتفاع 380 متر لتسقط على ثلاثة مصاطب في طريقها إلى أسفل الجبل. تبعد هذه الشلالات عن منطقة زيل أم سي مسافة 30 دقيقة بالسيارة. يتوفر بجانب الشلال مركز النشاطات المائية والذي يقدم الكثير من التسلية و المعلومات المفيدة لكامل العائلة.

 

افتتاح "العوالم المائية المدهشة" في 29 يونيو 2013:

"العوالم المائية المدهشة": يوفر هذا المركز التفاعلي المبدع نقطة البداية المثالية لزيارة شلالات كريمل ويمثل مزيجاً رائعاً من التعليم، التجارب الحسية  المشاركة الفعالة. يعتبر هذا المكان آسراً من خلال المبنى الحديث الخالي من العوائق والمتميز بإطلالته المميزة على شلالات أوروبا الوسطى الأكثر ارتفاعاً وتصميمه الفريد من نوعه.

يكمن قلب "العوالم المائية المدهشة" الجديد في "مركز الشلال" الحديث والمجهز بالعديد من العناصر السمعية-البصرية والوسائط المتعددة. يقدم لك معرض "البيت المائي"، "النشاطات المائية المدهشة" في الهواء الطلق وشلالات كريمل الفرصة لاستكشاف تفاصيل الحياة الدقيقة في جبال هوهه تاورن: إنها بحق متعة خالصة لكل العائلة.

 

الخدمة و الأسعار:

مواعيد العمل: يومياً من 09:30 صباحاً إلى 05:00 مساءً.

المواعيد الفصلية: من 29 يونيو 2013 إلى 31 أوكتوبر 2013 – و من 1 مايو 2014 إلى 31 أوكتوبر 2014.

 

البطاقة المركبة: " العوالم المائية المدهشة" و شلالات كريمل تتضمن موقف سيارات P4

للبالغين 8.50 يورو / (الأطفال من 6 إلى 15 سنة) 4.20 يورو/ البطاقة العائلية 18.00 يورو.

البطاقة العائلية صالحة وفق ما يلي: 2 بالغين و 1 أطفال

                                       أو 2 بالغين و 2 أطفال

                                       أو 1 بالغ و 3 أطفال

أسعار المجموعات السياحية: بالغين 6.50 يورو / أطفال 3.20 يورو

أسعار المجموعات السياحية (11 شخصاً أو أكثر) هي أيضاً متوفرة للمجموعات المختلطة من البالغين والأطفال.

 

عرض إضافي: تتضمن البطاقة المركبة موقف سيارات P4

يتوفر لكل حاملي بطاقات الحسم المركبة (المتوفرة فقط في "مركز الشلال") موقف سيارات P4!
 

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

عالم سواروفسكي للكريستال

الكريستال بأفضل أشكاله

يقع عالم سواروفسكي للكريستال في "واتنز" على بعد 15 كيلو مترأً إلى الشرق من مدينة إنسبروك. يتألف هذا المعرض الفريد من غرف عجائبية تقع تحت الأرض تسودها عجائبٌ ذات خيالٍ إبداعي وتقوم فكرتها على استخدام الكريستال، ويحرس مدخل المبنى عملاقٌ يخرج الماء من فمه مرحباً بجميع زواره.
في خريف عام 2003، تم توسيع أكثر المعالم السياحية جذباً في تيرول ليشتمل على غرف عجائبية تستحضر إنطباعات حسية وجديدة عن مادة الكريستال الغامضة. إنه إغراءٌ للدخولٍ في كونٍ من الأفكار اللامعةِ والفنّ المعاصر ومصنوعات سواروفسكي الكريستاليةِ المشهورة التي لا تُنْسى بحقّ.

لقد تمّ تصميمُ متجرِ العالم الكريستاليّ الجديد من قبل المهندس المعماريّ البريطانيّ الرائد تيرينس كونران. وفي مساحةٍ تبلغُ 800 مترٍ مربعٍ، يقدمُ سواروفسكي تشكيلته المُتنوعة من المُنتجاتِ في محيط فريدٍ بشكلٍ مبهر.
الدخول: 11€ للشخص، المجموعات المكونة من 10 أشخاص فما فوق 9.50€ على الشخص.
الدخول المجاني للأطفال تحت سن 15
تذكرة FIT ( شعار ÖW دبي)
مميزات خاصة: هذه التذكرة تؤهلك للدخول إلى عالم سواروفسكي للكريستال بسعر مخفّض(-15% خصم) بسعر 9.50 يورو بدلاً من 11 يورو).
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

تلفريك جبال "نورد كيتين"

تلفريك سريع ذو تصميم فريد

تخيل أن تتناول الغداء في المدينة وتتفرج على المتاجر ومن ثم تغير وجهتك إلى مطعم جبلي من أجل شرب قهوة بعد الظهر. في إنسبروك يُضْحِي هذا التخيل أمراً واقعيأً بفضل  تلفريك سلسلة جبال "نورد كيتن" المصمم حديثاً.  يبدأ التلفريك الحديث الصنع رحلته في قلب المدينة بالقرب تماماً من القصر الإمبراطوري "إمبيريال بالاس"- وتنتهي بعد 20 دقيقة في بقعة ألبيّة مرتفعة. صُمّمَت محطات التلفريك هذه من قبل المهندسة المعمارية العراقية المشهورة "زها حديد" التي وضعت معاييرَ جديدةً في الهندسة المعمارية العالمية.  

الاتصال

إخفاء التفاصيل

المنطقة 47

ملعب مثالي في الهواء الطلق

إنَّ المنطقة 47 هي من أكثر الملاعب المذهلة والمبتكرة الموجودة في الهواء الطلق في جبال الألب. يمزج الموقع الضخم والتي تبلغ مساحته 700,000 قدم مربع الطبيعةَ والتقنيةَ العالية من أجل تقديم تجربةٍ استجماميّة استثنائية، موفراً كلَّ شيءٍ من المغامرات في الهواء الطلق والنشاطات المائية وتناول الطعام المترافق بالتسليّة. إنَّ قلب متنزه المغامرات هو بحيرة السباحة المُحاطة بمرجٍ أخضرٍ ضخم يوفرُ مكاناً لـحوالي 2.000 شخصٍ. تقع جميع مرافق المخيم الرئيسية حول هذه البحيرة ذات المناظر الطبيعية الجميلة. ويتميّز العالم المائيُّ في المنطقة 47 بمتنزهٍ مثيرٍ يوجد فيه أنبوب للتزلّج على المياه ومنصة غوصٍ قابلة للتعديل مع ارتفاعٍ أقصى يصل إلى 27 متراً ومنحدرات مائية جنونية من أجل تزلّج مذهلٍ أو القيام بالحركات البهلوانية بالدراجة الهوائية ومنصة قفز مائية من أجل القيام بحركات بهلوانيةٍ مبتكرة قفزاً نحوَ البحيرة في الأسفل. وبشكلٍ مماثل، فإن ما يجعلُ من القفز نحو الماء نشاطاً يحبس الأنفاس هما حائط التسلق "دييب ووتر سولينغ" أو حركات التوازن مشياً على الحبل المطاطيّ "سلاكلاين" فوق كامل البحيرة. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنطقة المائية العديد من ملاعب رياضات الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئيّة وكرة السلة، وحتى أنّه يوجد قاعة للتمارين الرياضية مصمّمة على طراز الشاطئ في فينيسيا.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

زولدن وأنهارها الجليدية

أكبر منطقة للكتل الجليدية ضمن جبال الألب الشرقية ب

أصبحت قرية "زولدن" التي يبلغ ارتفاعها 1377متراً فوق مستوى سطح البحر مكاناً معروفاً بشكل جيدٍ ضمن مشهد الرياضات الشتوية الدولي. ولكن في الصيف أيضاً تؤمن القرية وفرةً من فرص قضاء العطلات المثيرة. هنالك حوالي 300 كيلومترٍ من الطرق ذات اللافتات الإرشادية  للتنزه مشياً على الأقدام، هناك طريق مثاليٌّ لكلِّ شخصٍ: المرتفعات المناسبة لممارسة الرياضة والتي يزيد ارتفاعها عن 3,000 متر أو الركوب  بالتلفريك للوصول إلى أعلى التلة. هنالك الكثير من الأشياء ليتم اكتشافها: مثل البحيرات الجبلية وقمم الجبال المغطاة بالثلوج وأجمل الأزهار في جبال الألب. وإن كنت جائعاً فبإمكانك التوقف في 16 من الملاذات التي تقدم الطعام أو في 30 من أكواخ الجبلية والحصول على أطايب الطعام التيرولينية النموذجية.
تتضمن الجبال المحيطة أيضاً أكبر منطقة كتلٍ جليدية ضمن جبال الألب الشرقية بأسرها، حيث أنَّ أعلى الجبال هي قمة "فيلد ﺷﺒﻴﺘﺴﻪ" (3772 متر) وجبل "فايس كوغل" (3739 متر) والذي يصنف في نفس الوقت من بين أعلى قمم الجبال في النمسا.  
إنَّ الوصول إلى هناك سهلٌ جداً: إما بواسطة الحافلة أو السيارة على واحدٍ من الطرقات ذات المناظر الطبيعية الأكثر جمالاً في جبال الألب.
لذلك لتستمتع بالإطلالات المذهلة لا يتوجب عليك أن تكون شخصاً رياضياً إطلاقاً، فقط استرخِ واستخدم عربة التلفريك أو الحافلة أو سيارتك. ما الأمر الأبسط من ذلك؟  
 

الاتصال