التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

جولة الشباب والمعاصرة

أفضل المقاهي والأسواق والفنادق والمتاحف والنوادي الليلية للشباب.

سوق ناشماركت
التسوق في سوق ناش ماركت المزيد
جزيرة الدانوب © Wien Tourismus
جزيرة الدانوب
42 كيلومتر من الشواطئ الرملية والحصوية...المزيد
Museumsquatrier Vienna © Museumsquartier Lisi Specht
مجمع المتاحف
يضم المجمع متاحف تعرض أعمال وروائع عالميةالمزيد
Terrasse Steigenberger © Steigenberger Hotel Herrenhof
فندق ستينبيرغير هيرينهوف
كونها تقع في قلب وسط المدينة التاريخي. فإن...المزيد
متحفُ الفن الحديث  © Salzburg Tourismus
متحفُ الفن الحديث
فنٌ حديثٌ في إطارٍ مُعاصرٍالمزيد
مقهى  Steinterrasse  © Salzburg Tourismus
مقهى "Steinterrasse "
مقهى - بارٌ- صالةُ انتظارٍ على السطحِ مع...المزيد
 © Kirchberger
هانغار 7
مكان للهندسةِ المعماريةِ والفنون والطبخالمزيد
View from the Bergisel © Bergisel
القفز التزلجي الأولمبي
برج القفز التزلجي الأولمبي المصمم من قبل...المزيد
Olympic Bobsleigh © Innsbruck Tourismus
سباق الزلاجات الأولمبي - إيغلز
ركوب الزلاجات في فصل الصيف في مضمار...المزيد
Adlers Hotel Innsbruck © Innsbruck Tourismus
فندق أدلرز
فندق 4 نجوم في وسط المدينةالمزيد
AREA 47 © Oetztal Tourismus
المنطقة 47
ملعب مثالي في الهواء الطلقالمزيد
Bergland hotel © Oetztal Tourismus
فندق بيرغلاند زولدن Bergland Sölden
ينتمي فندق "بيرغلاند" Bergland Hotel إلى سلسلة من...المزيد
إخفاء التفاصيل

سوق ناشماركت

التسوق في سوق ناش ماركت

يوجد ناش ماركت المسمى بـ "بطن المدينة" منذ القرن الثامن عشر ويعتبر أكبر أسواق مدينة فيينا. يُفتح السوق من الإثنين إلى السبت للتجول في محلاته ومعرفة مزاياه وإكتشاف خفاياه والإستمتاع بكل مافيه. وهناك يمكنكم شراء كل ما يتعلق بالطعام مثل الفاكهة والخضر واللحوم والأسماك وكذلك الخبز والأجبان. ويباع أيضا مالذ وطاب مثل الكافيار الفارسي والسوشي الياباني والمحار إلى جانب عرض العديد من المنتجات الدولية وخاصة من دول يوغوسلافيا السابقة، اليونان، تركيا، اليابان والصين.
وإذا أحسستم بالجوع بعد مشاهدة كل هذه المأكولات اللذيذة فبإمكانكم التوجه إلى أحد المطاعم التي تناسب ذوقكم في ناش ماركت. ولاتفوتوا زيارة سوق المزاد الشعبي يوم السبت الذي يعتبر الأكثر شهرة في فيينا والذي يقام بالجوار تماماً.  

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

جزيرة الدانوب

42 كيلومتر من الشواطئ الرملية والحصوية والعشبية، خلجان للسباحة.

يجتمع سنوياً ما يقارب الثلاثة ملايين من الزوار الشباب في احتفال جزيرة الدانوب الذي يعد الأكبر من نوعه في أوروبا. ولكن ليس هذا وحده ما يميز الجزيرة، فعند الدانوب الجديد يمتد 42 كيلومتر من الشواطئ الرملية والحصوية والعشبية، خلجان للسباحة، أماكن للعب الكرة، أماكن لاستئجار معدات الرياضات المائية وهناك طرق مائية خاصة للتزحلق على المياه وللمراكب الشراعية والبارات والمطاعم والمقاهي في "الكوبا كاجرانا"، وهنالك حفلات الشواء في الطبيعة وفرص للاسترخاء، فجنة فيينا الممتعة لديها الكثير لتقدمه

الاتصال

إخفاء التفاصيل

مجمع المتاحف

يضم المجمع متاحف تعرض أعمال وروائع عالمية

ينبهر محبو الفن الحديث والمعاصر عندما يزورون مجمع المتاحف MuseumsQuartier  الذي ينتمي إلى أكبر عشر مساحات ثقافية في العالم، إذ يضم المجمع  متاحف تعرض أعمالاً وروائع عالمية، كمتحفَي ليوبولد و الموموك. في هذا الحي تتعانق مباني طراز الباروك مع فن العمارة الحديثة، مشكّلةً بذلك صورة فنية خلابة. يحتوي حي المتاحف أيضاً على مطاعم ومتاجر للهدايا التذكارية حتى يتمكن الزائر من الاسترخاء على أنغام الموسيقى الفييناوية الكلاسيكية التي تعزف للمارة بعد قضاء وقت حافل في تذوق الفن والثقافة، وبذلك يكون الزائر قد تمكن من رسم صورة جميلة واضحة المعالم لهذه المدينة العريقة والتي ستبقى في ذاكرته دائماً.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

فندق ستينبيرغير هيرينهوف

كونها تقع في قلب وسط المدينة التاريخي. فإن العديد من عوامل الجذب في فيينا هي في متناول اليد تماماً. استمتع بفندق ستينبيرغير هيرينهوف واجعل من إقامتك ذكرى لا تنسى.

العديد من عوامل الجذب في فيينا هي في متناول اليد تماماً. كونه يقع في المنطقة الأولى، يقع فندق ستينبيرغير هيرينهوف في قلب وسط المدينة التاريخي.

 

حجم الغرف والأجنحة الـ 196 فريد من نوعه. اختر من بين غرف متفوقة وفاخرة، أو خذ جناحاً فاخراً مفروش بمجموعة خفيفة وكاملة مع شرفة على السطح تطل على المدينة وتكفل مناظر مذهلة. ألق نظرة من النافذة، وسيكون في استقبالك مشاهد للمعالم السياحية في فيينا كاتدرائية القديس ستيفنز أو مجمع هوفبرغ المثير للإعجاب.
جميع الغرف واسعة ومجهزة تجهيزاً  كاملاً. الجو الساحر يجعلك تشعر تماماً وكأنك في المنزل - منزل بعيداً عن المنزل هو تماماً ما هو عليه فندق ستينبيرغير هيرينهوف.

 

موقع مقهى هيرينهوف السابق هو الآن موطن للفندق، ومطعم، بار ومقهى حديثين. يقدم مطعم هيرليش المأكولات المحلية الراقية - المكان المثالي لتناول طعام الغداء أو العشاء. السحر والأناقة ينبضان بالحياة في مقهى هيرينهوف. جرب أصناف قهوة فيينا التقليدية، الحلويات اللذيذة أو فترة الشاي الشهيرة في النهار واختبر كيف تم تحويل هذا الموقع الفريد في قلب البلدة القديمة إلى بار بيانو أنيق في الليل.

 

النجاح موجهاً لها وهي شخصية بكل معنى الكلمة ودقيقة ومرنة للغاية - لدينا ثمان قاعات للمؤتمرات مجهزة بشكل ممتاز، تحظى جميعها بضوء النهار الطبيعي - المكان المناسب لعقد اجتماعاتٍ أو مؤتمرات وسط فيينا.

 

ساونا أو حمام بخار، تدليك أو تمارين رياضية - تمتد الراحة في عالم المنتجع الصحي على مساحة تتجاوز 250 متر مربع، كما تقدم تجهيزاته الحديثة كل ما يمكن أن تحتاجه لصحتك ورفاهك.

 

يمكن استكشاف المدينة بسهولة سيراً على الأقدام من بالاس كوارتر الجميل المحبوب. أبد إعجابك بخيول ليبيزان في المدرسة الإسبانية للفروسية، شاهد الكنوز الفنية لألبرتينا، أو تنزه بين المتاجر الأنيقة في كوهلماركت وغرابن. كل شيء فقط على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

متحفُ الفن الحديث

فنٌ حديثٌ في إطارٍ مُعاصرٍ

يتواجدُ متحفُ الفن الحديث منذ عام 2004 فوق أسطُحِ مباني المدينة القديمة على حافة الجرف الشديد الانحدار لجبل  Mönchsberg وفوق ساحة Anton Neumayr بستين متراً.
واجهةُ المبنى الخارجية مُغطاةٌ بشكلٍ كاملٍ بالرخام المحليِّ المأخوذ من جبل Untersberg والمُقطعِ بفواصلٍ رأسيّة. يوفرُ الجزءُ الداخليُّ من المتحف مكاناً فسيحاً تبلغُ مساحته 2,300 مترٍ مربعٍ لعرض الأعمال الفنية التقليدية والحديثة. يصلحُ  المتحفُ لاستضافة معارضَ من القرن الـ 20 و القرن الـ 21.  من الممكن الوصول بسهولةٍ للمتحف بواسطة مصعد جبل Mönchsberg وهو مصعدٌ يقعُ في قلب الجبل.
ساعات العمل:
الثلاثاء-الأحد من الساعة 10 صباحاً- 6 مساءاً، الأربعاء من الساعة 10 صباحاً- 8 مساءاً.
رسوم الدخول:
الأشخاص البالغون 8.00 €
الأطفال (6-15سنة)، التلاميذ (15-18سنة)، الطلاب (- 26 سنة)، المواطنون الكبارُ في السن 6.00 €
العائلات 12.00 €
الدخول بالمجان لمرة واحدةٍ عند استخدام بطاقة سالزبورغ

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

مقهى "Steinterrasse "

مقهى - بارٌ- صالةُ انتظارٍ على السطحِ مع إطلالةٍ

هذا المكانُ هو مكانٌ ذو شهرةٍ رائجةٍ لدى السكانِ المحلّيينَ والسيّاح. ويعرضُ إطلالةً بانوراميةً حابسةً للأنفاس على مدينة سالزبورغ القديمة. إذْ يقدّر الضيوفُ أيضاً الجوّ الفريد للمكانِ المفروشِ تبعاً لأسلوبِ الخمسينات. وكونهُ مكاناً رائجاً جداً فعليكَ أن تكونَ سريعاً لتحجزَ إحدى المقاعد المرغوبةِ بشدةٍ بجانب النافذة.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

هانغار 7

مكان للهندسةِ المعماريةِ والفنون والطبخ

هل تحبُّ الطائراتِ والسياراتِ والفنون والطعامَ وجرعةً عاليةً من الهندسة المعمارية؟ إذنْ فإنّ هانغار 7 في سالزبورغ هو مقصدك للحجّ. يحتضنُ هانغار7، والذي أسسه ديترتش ماتيشتس Dietrich Mateschitzالمؤسس المشارك والرئيس التنفيذيّ لشركة مشروب الطاقة ريد بول، مجموعةً مذهلةً من الطائراتِ والمروحياتِ التاريخية. ويمكنُ الكثير من سحرِ هانغار7 في هندسته المعمارية، فإذا نظرتَ إلى الهيكل البنائيّ من الخارج، فسيبدو كجناح طائرة. لقد تم استخدامُ 1,200 طنٍّ من الفولاذ و 380 طناً من الزجاج الخاص في هذا الهيكل. لا توجد هنالك جدرانٌ ولا أسطحٌ داعمةٌ ويتغيرُ الضوءُ بشكلٍ مستمرٍ مع تغيرِ موقع الشمس. وفي الداخل يوجد واحدٌ من أفخر مطاعم سالزبورغ والذي يدعى Ikarus "إكاروس". هنا يوجد لديهم مفهومٌ غير تقليديّ على الإطلاق: كلّ شهرٍ هنالك رئيسُ طهاةٍ مشهورٌ مختلفٌ كضيفٍ مسؤولٍ عن المطبخ، إذْ يعاونه دائماً فريقٌ متناغمٌ بشكلٍ تامٍ أسسهم الرئيس التنفيذيّ رولاند تريتل. يقع هانغار 7 مباشرةً خارج سالزبورغ عند مطار سالزبورغ

الاتصال

إخفاء التفاصيل

القفز التزلجي الأولمبي

برج القفز التزلجي الأولمبي المصمم من قبل زها حديد

إنَّ برج القفز التزلجي الأولمبي الموجود على جبل  "بيرج إيزل" هو بناءٌ أخّاذٌ مصممٌ من قبل المهندسة المعمارية زها حديد التي ولدت في العراق وتقيم في لندن، لقد أصبح البرج واحداً من أيقونات إنسبروك وبالإمكان رؤيته من معظم أرجاءِ المدينة، إنّه أكثرُ ميادين القفز التزلجيِّ  عصريا في  العالم. سوف يشاهد زوار برج القفز التزلجي مناظرَ أخّاذةً من شرفة المطعم   المتواجدة على برج القفز التزلجي نفسه ويمكنهم الاستمتاع بالإطلالات البانورامية بزاوية رؤيةٍ تبلغُ 360 درجة لمدينة إنسبروك ومشهد الجبال، وبإمكانك تناول الغداء هناك أو الاستمتاع فقط بالتصميم المعماري المُبتكر.
ساعات العمل
من شهر يونيو وحتى شهرِ أكتوبر  9:00 صباحا –  6،00 مساء (يومياً)
من شهرِ نوفمبر وحتى شهر مايو 10:00 صباحا -  5،00 عصرا
( يغلق أيام الثلاثاء)
آخرُ وقتٍ يُسْمَحُ فيه الدخول يكون قبل 30 دقيقة من وقت الإغلاق.   

 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

سباق الزلاجات الأولمبي - إيغلز

ركوب الزلاجات في فصل الصيف في مضمار الزلاجات

بإمكان كل شخصٍ الشعور وكأنَّه بطلٌ حقيقي في ميادين سباق الفائزين الأولمبيين! إنَّ القيام برحلةٍ خاطفةٍ لأسفل مضمار الزلاجات الأولمبي في إيغلز هو أمرٌ ممكنٌ على مدار السنة، أما في فصل الصيف فيكون السباق على الأسفلت، تندفع الزلاجات لأسفل الطريق  بسرعة 100 كيلو مترٍ في الساعة-  إنها مغامرة فريدة عند قضاء عطلتك.   
لللمجموعات والأشخاص: بدءاً من 25 يورو للشخص الواحد   
 

الاتصال

إخفاء التفاصيل

فندق أدلرز

فندق 4 نجوم في وسط المدينة

يعتبر الفندق العصري الجديد "أدلرز"Adlers  أطول فندق في المدينة بلا شك. فهو يبدأ بالارتفاع من الطابق السادس لمجمع تجاري عصري، حيث يضم 75 غرفة وجناحاً تتمتع بإطلالات خلابة. وكذلك هو الحال بالنسبة لعرض المأكولات فيه فهو مميز جداً أيضاً، ومع مناظر مذهلة يوفرها المطعم والبار والصالة والشرفة المشمسة الواسعة الموجودة جميعها في الطابق 12، يشعر الضيوف وكأنهم يتواجدون على قمة العالم.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

المنطقة 47

ملعب مثالي في الهواء الطلق

إنَّ المنطقة 47 هي من أكثر الملاعب المذهلة والمبتكرة الموجودة في الهواء الطلق في جبال الألب. يمزج الموقع الضخم والتي تبلغ مساحته 700,000 قدم مربع الطبيعةَ والتقنيةَ العالية من أجل تقديم تجربةٍ استجماميّة استثنائية، موفراً كلَّ شيءٍ من المغامرات في الهواء الطلق والنشاطات المائية وتناول الطعام المترافق بالتسليّة. إنَّ قلب متنزه المغامرات هو بحيرة السباحة المُحاطة بمرجٍ أخضرٍ ضخم يوفرُ مكاناً لـحوالي 2.000 شخصٍ. تقع جميع مرافق المخيم الرئيسية حول هذه البحيرة ذات المناظر الطبيعية الجميلة. ويتميّز العالم المائيُّ في المنطقة 47 بمتنزهٍ مثيرٍ يوجد فيه أنبوب للتزلّج على المياه ومنصة غوصٍ قابلة للتعديل مع ارتفاعٍ أقصى يصل إلى 27 متراً ومنحدرات مائية جنونية من أجل تزلّج مذهلٍ أو القيام بالحركات البهلوانية بالدراجة الهوائية ومنصة قفز مائية من أجل القيام بحركات بهلوانيةٍ مبتكرة قفزاً نحوَ البحيرة في الأسفل. وبشكلٍ مماثل، فإن ما يجعلُ من القفز نحو الماء نشاطاً يحبس الأنفاس هما حائط التسلق "دييب ووتر سولينغ" أو حركات التوازن مشياً على الحبل المطاطيّ "سلاكلاين" فوق كامل البحيرة. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنطقة المائية العديد من ملاعب رياضات الكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئيّة وكرة السلة، وحتى أنّه يوجد قاعة للتمارين الرياضية مصمّمة على طراز الشاطئ في فينيسيا.

الاتصال

إخفاء التفاصيل

فندق بيرغلاند زولدن Bergland Sölden

ينتمي فندق "بيرغلاند" Bergland Hotel إلى سلسلة من الفنادق العالمية الفاخرة. ويتمتع نزلاؤه بوسائل الراحة التي توفرها الفنادق ذات الأربع نجوم ضمن تكاملية فريدة بين رقي الخدمات وسحر الألب وعناصر الطبيعة.

نشاط.. متعة.. استرخاء في فندق "بيرغلاند زولدن"
ينتمي فندق "بيرغلاند" Bergland Hotel  إلى سلسلة من الفنادق العالمية الفاخرة. ويتمتع نزلاؤه بوسائل الراحة التي توفرها الفنادق ذات الأربع نجوم ضمن تكاملية فريدة بين رقي الخدمات وسحر الألب وعناصر الطبيعة.
من خلال غرف الفندق الواسعة يستطيع الضيوف التمتع بالاسترخاء التام. أما جناح "غيبفل" Gipfel Suite المؤلف من ثلاث غرف في الطابق العلوي، فيوفر للأسُر منزلَ عطلاتٍ مجهزاً بجميع وسائل الراحة التي يمكن تخيلها بمساحة 212 متراً مربعاً. وتوفر النسمات الألبيَّة العليلة التي تتسرب عبر النوافذ المفتوحة نوماً ملائكياً هانئاً. في حين تقدم منطقة المنتجع الصحي واللياقة البدنية مجموعة متنوعة من الأنشطة في الطابق العلوي من الفندق. ففي المنتجع الصحي "سكاي سبا" Sky Spa، الذي تبلغ مساحته 1700 متر مربع، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة صحية ألبيَّة فريدة في محيط طبيعي رائع يشكل مشهداً بانورامياً بديعاً.
ويشتهر الفندق بجوه الحميمي الذي يسوده الترحاب والود، إضافةً إلى أنه يشكل أفضل نقطة انطلاق لممارسة مختلف الأنشطة الصيفية في وادي "أوتز" Ötztal. أما فريق العمل في الفندق فيقدم أرقى الخدمات لضيوفه، مع إعداده برامج ترفيهية خاصة بهم لممارستها في الهواء الطلق ولاستكشاف العديد من المواقع الطبيعية الآسرة في المنطقة. علاوةً على ذلك، يمكن الحصول على جميع التجهيزات الرياضية اللازمة من المتجر الرياضي داخل الفندق. أجواء أسطورية: فطور ألبيّ مع المضيفين في أعالي زولدن. كما يوفر الفندق ميزات عديدة للأطفال واليافعين، مثل رحلة إلى حديقة المنطقة 47 AREA 47 التي تتيح لهم تجربة لا مثيل لها في أوروبا. ويمكن لنزلاء الفندق أيضاً زيارة الحديقة وأماكن ترفيهية أخرى في وادي "أوتز" مجاناً، إذ أن الفندق هو أحد الشركاء في بطاقة وادي "أوتز" المميزة Ötztal Premium Card.
ولدى عودتهم من تلك الأنشطة، سيكون الضيوف الذين داهمهم الجوع على موعد مع أطايب المأكولات الممتازة التي يقدمها الفندق. فحتى ذواقة الطعام الذين يصعب إرضاء أذواقهم، سيتلذذون بالوجبات المتميزة التي تقدم على الفطور وبعد الظهر والعشاء، أو بقائمة "بيرغلاند" للذواقة المكونة من ستة أصناف رائعة.
 

الاتصال