التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

لأجل طرقات أفضل – داي فينييت

منذ الأول من يناير (كانون الثاني) 9971 أصبحت ملصقات ضريبة عبور الطرقات إلزامية، من حيث المبدأ على جميع الطرقات السريعة للسيارات في النمسا بالنسبة للدراجات النارية، والسيارات، والحافلات، ومركبات البضائع الثقيلة، والحد الأقصى للوزن المسموح به هو أقل من 12 طن. وتُستخدم الإيرادات المتأتية من ملصقات ضريبة عبور الطرقات لأغراض صيانة وتوسيع الأقسام المتطورة جداً من شبكة الطرقات، وبالتالي يستفيد منها كل من السيارات النمساوية والأجنبية.


القيادة من دون ملصق ضريبة عبور الطرقات ستكون باهظة

أي شخص يستخدم الطرقات العامة والطرقات السريعة ضمن شبكة الطرق النمساوية، من دون تثبيت ملصق ساري المفعول لضريبة عبور الطرقات، أو لملصق لم يتم تثبيته، يتوجب عليه الاستعداد لدفع قيمة إضافية عالية. حيث أنّ السلطات التنفيذية النمساوية (الدرك، والشرطة، وخدمات الجمارك، والأسفيناج) مخولة بفرض غرامات فورية بدلاً عن رسوم ملصق ضريبة عبور الطرقات بحد أقصى حتى 220 يورو.

إن وصل الاستلام من وكالة الإصدار يخوّل متلقي هذا الوصل (المخالف) الاستمرار في استخدام الطرقات العامة والطرق السريعة لمدة 24 ساعة فقط. إذا كانت الغرامة البديلة قد دُفعت فوراً، فإن هذا العمل لن يخضع للإجراءات الإدارية الجزائية. وخلافاً لذلك فإنه سيتم رفع قضية قانونية أمام رئيس الموظفين في الحكومة المحلية. وفي هذه الحالة سيتم دفع غرامة مالية كحد أقصى 2180 يورو بسبب انتهاك الأوامر الإدارية.

 

نقاط البيع
 يتوفر عند جميع الطرقات السريعة الحدودية مع النمسا مركزاً واحداً على الأقل للمبيعات ويعمل على مدار الساعة، وسبعة أيام في الأسبوع. ومع ذلك فينصح عادة شراء ملصق ضريبة عبور الطرقات قبل أن تبدأ رحلتك.
نقاط البيع في النمسا
 أندية السيارات.وكالات الطرق الاتحادية ونقاط بيع ملصقات ضريبة عبور الطرق.مراكز البريد( ليس مستودعات البريد).محطات التعبئة:( خاصة القريبة من الحدود، على الطرقات السريعة، والطرقات السريعة القريبة من الفرعية).محلات بيع الصحـف (حيث تباع ملصقات
السيارات والدراجات النارية فقط).
شركات التأمين.. مثل أليانز إليمنتر (حيث تباع الملصقات السنوية ولمدة شهرين فقط).
نقاط البيع الخارجي
ة
بشكل عام، تتوفر ملصقات ضريبة عبور الطرقات الخاصة بالسيارات والدراجات النارية في جميع أندية السيارات، أما ملصقات السيارات الشاحنة الثقيلة فتتوفر في أندية السيارات في إيطاليا، وجمهورية التشيك، سلوفاكيا، وعند محطات البترول في المناطق الحدودية، كومباس إم تي اس (اس ال أو)، مراكز البريد في هنغاريا وسلوفينيا: عند ( ايه اس تي ايه جي) ، ملصقات للسيارات الشاحنة الثقيلة.