التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

ما هي الأمور المجانية في النمسا؟

هل كنت تعتقد أن العطلة في النمسا سوف تكلف ثروة طائلة؟ ليس بالضرورة – فالمدن النمساوية تقدم مهرجانات ومتاحف وصالات عرض أعمال فنية ومناظر رائعة وفعاليات تكاد لا تـُحصى.. وكلها بشكل مجاني.

في جميع أنحاء النمسا

الدخول إلى معظم الكنائس والأسواق والحدائق العامة و صالات عرض الأعمال الفنية في النمسا: استمتع بالهندسة المعمارية العظيمة والفن والتسوق والتاريخ!

بسبب التقاليد القديمة للنمسا فإنه تقام الكثير من المهرجانات الفلكلورية طوال السنة وعلى وجه الخصوص خارج المدن – حيث يمكن تجربة الثقافة النمساوية وأسلوب الحياة للمرة الأولى، والبعض منهم مدرج في أقسام المدن على هذا الموقع الإلكتروني، ولكن حقاً هنالك الكثير جداً بحيث أننا لا نستطيع أن ندرجهم جميعهم هنا، لذا يتوجب عليك أن تستفسر عند وصولك عن الفعالية القادمة.

 

يمكن للأطفال حتى عمر 6 سنوات أن يستخدموا وسائل النقل العام مجاناً، وفي كثير من المدن النمساوية حتى 4 أطفال لعمر 15سنة يمكنهم أن يسافروا مجاناً عندما يكونوا بمرافقة أحد البالغين، وإذا كنت تسافر مع الأطفال بشكل عام استفسر عن التخفيضات الخاصة.

 

استمتع ببرودة ماء الشرب ذات الجودة العالية في النمسا – ليس فقط في كأسك ولكن في بعض بحيرات النمسا العديدة الصافية كالكريستال حيث يمكنك شرب الماء الصافي النقي!

 

عند حلول وقت عيد الميلاد .. أو لنكون أكثر دقة ابتداءً من أواخر نوفمبر/ تشرين الثاني فإن أسواق عيد الميلاد في الكثير من المدن والبلدات في جميع أنحاء النمسا تجعلك بحالة احتفال وبهجة!
 
وأفضل طريقة للاحتفال بقدوم السنة الجديدة في: فيينا – سالزبورغ – اينسبروك والكثير من البلدات الرئيسية الأخرى في النمسا، حيث يحولون مراكز مدنهم القديمة إلى صالات حفلات في الهواء الطلق، وفي عشية السنة الجديدة استمتع بمشاهدة الألعاب النارية والفالس خلال هذه الاحتفالات الرائعة !

تقريباً مجاناً: معظم المدن الرئيسية في النمسا تقدم بطاقات حسم مع فرص قيمة مضافة جذابة، ويمكنك أن تستكشف الروعة والبهجة الثقافية للمدن مع حسومات كبيرة على وسائل النقل العام ومشاهدة المناظر الطبيعية للمدن والتسوق والطعام..الخ