التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

فندق بيرغلاند زولدن Bergland Sölden

ينتمي فندق "بيرغلاند" Bergland Hotel إلى سلسلة من الفنادق العالمية الفاخرة. ويتمتع نزلاؤه بوسائل الراحة التي توفرها الفنادق ذات الأربع نجوم ضمن تكاملية فريدة بين رقي الخدمات وسحر الألب وعناصر الطبيعة.

Bergland hotel © Oetztal Tourismus
نشاط.. متعة.. استرخاء في فندق "بيرغلاند زولدن"
ينتمي فندق "بيرغلاند" Bergland Hotel  إلى سلسلة من الفنادق العالمية الفاخرة. ويتمتع نزلاؤه بوسائل الراحة التي توفرها الفنادق ذات الأربع نجوم ضمن تكاملية فريدة بين رقي الخدمات وسحر الألب وعناصر الطبيعة.
من خلال غرف الفندق الواسعة يستطيع الضيوف التمتع بالاسترخاء التام. أما جناح "غيبفل" Gipfel Suite المؤلف من ثلاث غرف في الطابق العلوي، فيوفر للأسُر منزلَ عطلاتٍ مجهزاً بجميع وسائل الراحة التي يمكن تخيلها بمساحة 212 متراً مربعاً. وتوفر النسمات الألبيَّة العليلة التي تتسرب عبر النوافذ المفتوحة نوماً ملائكياً هانئاً. في حين تقدم منطقة المنتجع الصحي واللياقة البدنية مجموعة متنوعة من الأنشطة في الطابق العلوي من الفندق. ففي المنتجع الصحي "سكاي سبا" Sky Spa، الذي تبلغ مساحته 1700 متر مربع، يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة صحية ألبيَّة فريدة في محيط طبيعي رائع يشكل مشهداً بانورامياً بديعاً.
ويشتهر الفندق بجوه الحميمي الذي يسوده الترحاب والود، إضافةً إلى أنه يشكل أفضل نقطة انطلاق لممارسة مختلف الأنشطة الصيفية في وادي "أوتز" Ötztal. أما فريق العمل في الفندق فيقدم أرقى الخدمات لضيوفه، مع إعداده برامج ترفيهية خاصة بهم لممارستها في الهواء الطلق ولاستكشاف العديد من المواقع الطبيعية الآسرة في المنطقة. علاوةً على ذلك، يمكن الحصول على جميع التجهيزات الرياضية اللازمة من المتجر الرياضي داخل الفندق. أجواء أسطورية: فطور ألبيّ مع المضيفين في أعالي زولدن. كما يوفر الفندق ميزات عديدة للأطفال واليافعين، مثل رحلة إلى حديقة المنطقة 47 AREA 47 التي تتيح لهم تجربة لا مثيل لها في أوروبا. ويمكن لنزلاء الفندق أيضاً زيارة الحديقة وأماكن ترفيهية أخرى في وادي "أوتز" مجاناً، إذ أن الفندق هو أحد الشركاء في بطاقة وادي "أوتز" المميزة Ötztal Premium Card.
ولدى عودتهم من تلك الأنشطة، سيكون الضيوف الذين داهمهم الجوع على موعد مع أطايب المأكولات الممتازة التي يقدمها الفندق. فحتى ذواقة الطعام الذين يصعب إرضاء أذواقهم، سيتلذذون بالوجبات المتميزة التي تقدم على الفطور وبعد الظهر والعشاء، أو بقائمة "بيرغلاند" للذواقة المكونة من ستة أصناف رائعة.
 

الاتصال