التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

فندق "داس سنترال"*****..

يعتبر "داس سنترال" Das Central، وهو الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم في بلدة "زولدن"، مكاناً للاسترخاء والمغامرة في وقت واحد. فهنا يجد الباحثون عن الاسترخاء مبتغاهم.

Hotel Das Central © Oetztal Tourismus
 
استلقي واحلم معنا بالهدوء الآخاذ لبحيرة جبلية صافية، وبمياه شلالات وادي "أوتز" المندفعة بقوة وبزهور جبال الألب الصيفية، التي تسحر البلاد والناس. ففي وسط هذه الملحمة الطبيعية المعطاءة يقع فندق بلدة "زولدن" الوحيد من فئة الخمس نجوم "داس سنترال" Das Central، حيث تنبعث من عشقه الصيفي أجواء ألبية فاخرة ومفعمة بالحياة.
 
ومن خلال 121 غرفة وجناجاً ذات تصميم مترف وأثاث فاخر يطل فندق "داس سنترال" برومانسية وجمال خالد. هنا، تلتقي فخامة البيت الريفي مع وسائل الراحة العصرية، تكملها خدمة تتصف بالترحاب والكرم في كل زاوية من زوايا الفندق.
 
ومع ذلك، فإن التميز لا يقتصر فقط على المساحة والوقت في هذا الفندق الفريد من نوعه، بل أيضاً يشمل مطبخه الذي يبهر الضيوف يومياً: بدءاً من المأكولات الحائزة على نقاط عالمية، والتوليفات المبتكرة اللذيذة والعشاء المتفرد "تعش هناك وهناك" مع أمسية ألبية في المطعم التقليدي "أوتز تالر شتوبه" Ötztaler Stube، ووصولاً إلى حفل عشاء بديع أو أمسية فوندو في قبو النبيذ. فمطبخ الذواقة هذا، الذي تم تكريمه من بقبعة طهاة أبدية من قبل دليل المطاعم "غو ميو" Gault Millau، لم يحول فندق "داس سنترال"***** بأجوائه الألبية الفاخرة والمفعمة بالحياة إلى مكان لا نظير له فقط، بل أيضاً إلى أكثر مكان يتوق إليه متذوقو ومحبو الطعام الحقيقي.
 

الاتصال