التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

ديزاينر أوتليت بارندورف Designer Outlet Parndorf

من خلال موقعه المناسب على أعتاب مدينة فيينا، في المنطقة الخلاّبة لبحيرة "نويزيدلر زي"، يقدم مركز "ديزاينر أوتليت بارندورف" بالإضافة إلى هندسته المعمارية الفريدة والمجموعة المذهلة من العلامات التجارية، تجربة التسوق المثالية لتكتمل بذلك زيارتك إلى فيينا.

Designer Outlet Parndorf © McArthurGlen
Designer Outlet Parndorf © McArthurGlen
 © McArthurGlen
© McArthurGlen
 © Designer Outlet Parndorf
© Designer Outlet Parndorf
 © Designer Outlet Parndorf
© Designer Outlet Parndorf
فالعاصمة النمساوية فيينا تعتبر مدينة الفخامة مع ما تشتهر به من فنون معمارية مذهلة، حدائق فاتنة ومقاه ومطاعم مفعمة بالحياة. ولا تكتمل أية رحلة سياحية إلى هذه المدينة دون زيارة دار الأوبرا، مدينة الملاهي "براتر بارك"... والقيام برحلة تسوق فاخرة إلى مركز التسوق "ماك آرثر غلن ديزاينر أوتليت بارندورف" (McArthurGlen Designer Outlet Parndorf).

يقدم هذا المركز، الذي يقع ضمن محيط رائع ويتميز بساحة مذهلة تزخر بالأزياء، أكثر من 170 متجراً شهيراً مع حسومات تصل من 30% إلى 70% على قيمتها، إضافة إلى علامات تجارية عالمية فاخرة من بينها: "أرماني" Armani، "باربري" Burberry، "كالفين كلاين" Calvin Klein، "ديزل" Diesel، "اسكادا" Escada، "غوتشي" Gucci، "برادا" Prada، "سواروفسكي" Swarovski والعديد غيرها. علاوة على ذلك، يوفر المركز تسعة مطاعم، مقاهي وبارات، منطقة مخصصة لألعاب الأطفال ومواقف مجانية للسيارات.
يقع "ديزاينر أوتليت بارندورف" عند مفترق طرق النمسا، هنغاريا وسلوفاكيا، على الطريق السريع (A4) مباشرة، وعلى بعد 30 دقيقة فقط من فيينا و25 دقيقة من "براتيسلافا". تتوفر كل يوم خميس وجمعة وسبت خدمة نقل مباشرة بواسطة الحافلة من وسط مدينة فيينا.

 

الاتصال