التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

فندق أمبريال ، فيينا

يعكس فندق أمبريال فيينا هيبة وجود قصر أميري في مدينة الأباطرة، رجال الدولة والملحنين، حيث يعقد التاريخ جلسة مع الأناقة والفخامة والرقة الامبراطورية

 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna
 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna
 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna
 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna
 © Hotel Imperial, Vienna
© Hotel Imperial, Vienna

فندق أمبريال – فندق ذو تشكيلة فاخرة – فيينا

 فندق يتسم بالعظمة الامبراطورية منذ 140 عاماً.

ترحيب امبراطوري. بني هذا الفندق ليكون مكان الإقامة الخاصة لأمير فورتمبيرغ، حيث تم تحويل هذا القصر الفاخر، القابع على رينغ فيينا الشهيرة، إلى فندق للمعرض العالمي الذي أقيم عام 1873. وقد أصبح الملوك والرؤساء والمشاهير من رواده منذ ذلك الحين وأصبح يُشار إلى هذا الفندق على نحوٍ محتوم بـ " دار الجمهورية الأول ".

 

معاملة شخصية تتسم بالدلال.  إلى جانب طلب تقديم الإفطار الآسيوي إلى غرفتكم، يرمز بوتلر الأمبريال إلى القمة في أداء الخدمة التي تتجاوز التوقعات وسوف يكرس نفسه نحو ثقافة الخدمة النادرة عندما يتم كي الصحف يدوياً. سوف يقوم البواب بتقديم توصية حول أفضل أماكن الفنون، الموسيقا والتسوق الفاخر المجاورة، وحيث أنه سلطة حقيقية للأوبرا فإنه قريب من جميع قادة الفرق الموسيقية على نحوٍ شخصي. إنه كنز للأرشيف الإمبراطوري وهو مصدر سرية الكثير من الحكايات التي لا تعد ولا تحصى.

 
عظمة تاريخية. حيث يؤدي الدرج الملكي الرائع إلى البليتاج ذو الأجنحة الملكية المذهلة. ثريات متألقة رائعة تتدلى من أسقف عالية من الجص تشع بتألق أرستقراطي مذهل. مفروشات تتسم بالنبالة، حمامات من الرخام مع جدران أحواض استحمام وجدران تنعم بالحرير: تحف نفيسة، وأقمشة أصلية تستحضر أجواء فيينا في القرن التاسع عشر.

التشكيلة الفردية للغرف والأجنحة تمزج بين الأناقة السرمدية وأحدث وسائل الراحة.

 

تحية للتقاليد والعراقة. في مقهى إمبريال ثمة الكثير من التحف التي قام بكتابتها كاتب شهير. التقاليد هناك لا تستمر بالعيش فحسب – كما تكشفه الرائحة اللذيذة للقهوة النقية -  بل إنها تصقل بحب وشغف. يجتمع أهل فيينا والنخب الاجتماعية الدولية هنا لتناول طعام الغداء أو العشاء أو لتناول كوب من القهوة النقية وبالتأكيد لتناول وجبة إفطار رائعة. تورته إمبريال هي نوع من الحلويات المصنوعة يدوياً تُرسل ضمن صناديق مختومة بالشمع إلى كافة أنحاء العالم.
 

الاتصال

أفضل 7 فنادق فاخرة في فيينا

فتح كامل الشاشة