التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

فندق زاخر سالزبورغ

يقع فندق زاخر ذو الخمس نجوم سوبيرير في قلب مدينة سالزبورغ على ضفاف نهر سالزاك. حيث يجسد التعايش الكامل بين التقاليد، الأناقة السرمدية والحداثة. يشمل الفندق 113 غرفة وجناح، تم تأثيث كل منها بشكل حصري و شخصي على يد السيدة إليزابيث غرتلر مع الاهتمام الكامل بأدق التفاصيل. يتضمن التصميم الداخلي ذو الذوق الرفيع والأسلوب الرقيق المميز لوحات أصلية، أجود أنواع السجاد، أثاث فاخر وورق جدران حريري ذو ألوان زاهية.

 © Hotel Sacher Salzburg

 فندق زاخر  Sacherالمفعم بالحيوية

لا يتوقف هذا الفندق عن التطور. حيث تم تطوير الغرف والأجنحة التاريخية بالإضافة إلى أجزاء أخرى من الفندق مثل بار زاخر، ردهة الفندق وقاعة الموسيقى، لتصبح ذات تصميم معاصر ومجهزة بأحدث التكنولوجيا. تم استخدام أجود أنواع المواد في هذه الغرف ذات التصميم الجديد. حيث تم تجهيز هذه الغرف بأحدث وسائل الراحة مثل الاستخدام المجاني للانترنت، التحكم الفردي بمكيفات الهواء، بار صغير، شاشات تلفاز مسطحة، حمام الشوكولا، محطات أيبود iPod، وتجهيزات دولبي DVD/CD المتوفرة في فئات الأجنحة.

 

المطاعم

يضم الفندق مطعم "زيربلزيمر" التقليدي الحاصل على جائزة ممنوحة من قبل "غولت ميلاو" والمتخصص بالمطبخ النمساوي النموذجي، ومطعم "سالزاك غريل" المتخصص بالأطعمة المشوية وتلك المخبوزة في الفرن الخشبي، ومطعم "روتر سالون" الذي يوفر بشكل يومي بوفيه مفتوح على الإفطار بالإضافة إلى وجبات العشاء للذواقة. ويقدم "مقهى زاخر  سالزبورغ" أنواع متعددة من المشروبات المعدّة من القهوة بالإضافة إلى المقبلات والتي يمكن التمتع بها إلى جانب كعكة زاخر الفريدة. بإمكان الضيوف الاستمتاع بأفضل مشاهدة للمدينة القديمة من شرفات الفندق العديدة حيث الإطلالة المباشرة على نهر سالزاك والأطعمة اللذيذة المذاق.

 

الخدمات المقدمة للضيوف

-         خدمة واي فاي مجانية في الغرف.

-         خدمة البواب والاستقبال على مدار الساعة.

-         خدمة غرف على مدار الساعة.

-         خدمة الغرف.

-         خدمة المرآب وخدمة ليموزين.

-         خدمة تلميع الأحذية.

-         خدمة الغسيل.

-         مركز رجال الأعمال.

-         قائمة الوسائد.

-         قهوة وشاي مجاني في الصباح الباكر.

-         لوائح باللغة العربية متوفرة في الغرف.

-         خيارات متعددة من المحطات التلفزيونية العربية.

-         وسائل راحة خاصة للعائلات التي تضم أطفال.

-          سجادة صلاة متوفرة عند الطلب.

-         هدية ترحيبية باسم فندق زاخر

 

الاتصال