التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

فندق شيراتون سالزبورغ

إنَّ فندق شيراتون سالزبورغ هو عنوان ذو شعبية من أجل الزوار الرسميين ولكن من أجل العائلات أيضاً والمتزوجين الذين يقضون شهر العسل.

Club room Sheraton © Sheraton Salzburg
Club room Sheraton © Sheraton Salzburg
Front view © Sheraton Salzburg
Front view © Sheraton Salzburg
View from suite © Sheraton Salzburg
View from suite © Sheraton Salzburg
اكتشف الجمال الفريد الذي يحيط بك عند وجودك في فندق الخمس نجوم "شيراتون سالزبورغ" Sheraton Salzburg Hotel. يتمتع الفندق بموقع مركزي في وسط مدينة سالزبورغ، بجوار حدائق "ميرابل" الشهيرة عالمياً Mirabell Gardens، ومركز سالزبورغ للمؤتمرات Salzburg Congress Center، بحيث يضمن لك إقامة مفعمة بالراحة. ستكون بانتظارك أجواء دافئة وترحيبية من خلال 166 غرفة وجناحاً واسعة ومجهزة بدقة مع إطلالة على المدينة أو الحديقة. كما تساهم المرافق العصرية والخدمات الودودة في منحك إقامة نوعية للغاية تتجاوز توقعاتك. يوفر الفندق مجموعة كبيرة ومتنوعة من فئات الغرف، حيث يوجد ثلاث فئات من الغرف، وأجنحة صغيرة "جونيور" وأربع فئات مختلفة من الأجنحة.
أن تزور سالزبورغ يعني أن تغوص في عالم الجمال، الماضي الرائع والحاضر المثير. وسواء كنت من عشاق التسوق أو الرياضة أو الثقافة، فسوف تلبي سالزبورغ كل رغباتك. ويمكن الانطلاق من الفندق سيراً على الأقدام لمشاهدة حدائق "ميرابل" البديعة المجاورة وكل الأماكن السياحية كالمدينة القديمة، قلعة "هوهن سالزبورغ"، الكاتدرائية، متحف الفن الحديث والبيت الذي ولد وعاش فيه موزارت. وهكذا، يرحب بك فندق "شيراتون سالزبورغ" بأفضل أساليب كرم الضيافة النمساوية.
تتوفر مجموعة كبيرة ومتنوعة من فئات الغرف، حيث يمكنك تحقيق عطلة أحلامك في سالزبورغ والتمتع بأجنحة "سكاي" Sky Suites مع إطلالة تحبس الأنفاس على المدينة القديمة من سالزبورغ، وهناك أجنحة بينتهاوس، أجنحة رئاسية، أجنحة كبيرة أو صغيرة "جونيور".
 
"إيتاجه7" و"صالة نادي شيراتون"
في الطابق السابع الجديد والحصري من فندق "شيراتون سالزبورغ"، يمثل "إيتاجه7" ETAGE7 بعداً جديداً من الإحساس بالراحة. ففوق سطوح المدينة التاريخية من سالزبورغ، توفر الأجنحة الفاخرة الست من فئة "سكاي" شرفة بانورامية بإطلالة مذهلة. ويتمتع الضيوف الذين يقيمون في أجنحة "سكاي" في الطابق السابع بإمكانية الدخول إلى "صالة نادي شيراتون" Sheraton Club Lounge، حيث يتم استقبالهم بكأس من الشمبانيا الفوارة. ومن التراسين الكبيرين الموجودين في النادي يستمتع الضيوف بمنظر حدائق "ميرابل" والخلفية الجبلية الخلابة. كما يتمتع ضيوف النادي بمأكولات ممتازة وخدمات راقية وأجواء متفردة، حيث يمكنهم التمتع بوجبة إفطار مجانية، ومسرات الطعام الشهية ومجموعة متنوعة من المشروبات في ظل أجواء مفعمة بالراحة.
 

الاتصال