التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا
close
Please choose your country:
Or choose your language:

فندق ستينبيرغير هيرينهوف

كونها تقع في قلب وسط المدينة التاريخي. فإن العديد من عوامل الجذب في فيينا هي في متناول اليد تماماً. استمتع بفندق ستينبيرغير هيرينهوف واجعل من إقامتك ذكرى لا تنسى.

Terrasse Steigenberger © Steigenberger Hotel Herrenhof
Terrasse Steigenberger © Steigenberger Hotel Herrenhof
 © Steigenberger Hotel Herrenhof
© Steigenberger Hotel Herrenhof
 © Steigenberger Hotel Herrenhof
© Steigenberger Hotel Herrenhof
 © Steigenberger Hotel Herrenhof
© Steigenberger Hotel Herrenhof

العديد من عوامل الجذب في فيينا هي في متناول اليد تماماً. كونه يقع في المنطقة الأولى، يقع فندق ستينبيرغير هيرينهوف في قلب وسط المدينة التاريخي.

 

حجم الغرف والأجنحة الـ 196 فريد من نوعه. اختر من بين غرف متفوقة وفاخرة، أو خذ جناحاً فاخراً مفروش بمجموعة خفيفة وكاملة مع شرفة على السطح تطل على المدينة وتكفل مناظر مذهلة. ألق نظرة من النافذة، وسيكون في استقبالك مشاهد للمعالم السياحية في فيينا كاتدرائية القديس ستيفنز أو مجمع هوفبرغ المثير للإعجاب.
جميع الغرف واسعة ومجهزة تجهيزاً  كاملاً. الجو الساحر يجعلك تشعر تماماً وكأنك في المنزل - منزل بعيداً عن المنزل هو تماماً ما هو عليه فندق ستينبيرغير هيرينهوف.

 

موقع مقهى هيرينهوف السابق هو الآن موطن للفندق، ومطعم، بار ومقهى حديثين. يقدم مطعم هيرليش المأكولات المحلية الراقية - المكان المثالي لتناول طعام الغداء أو العشاء. السحر والأناقة ينبضان بالحياة في مقهى هيرينهوف. جرب أصناف قهوة فيينا التقليدية، الحلويات اللذيذة أو فترة الشاي الشهيرة في النهار واختبر كيف تم تحويل هذا الموقع الفريد في قلب البلدة القديمة إلى بار بيانو أنيق في الليل.

 

النجاح موجهاً لها وهي شخصية بكل معنى الكلمة ودقيقة ومرنة للغاية - لدينا ثمان قاعات للمؤتمرات مجهزة بشكل ممتاز، تحظى جميعها بضوء النهار الطبيعي - المكان المناسب لعقد اجتماعاتٍ أو مؤتمرات وسط فيينا.

 

ساونا أو حمام بخار، تدليك أو تمارين رياضية - تمتد الراحة في عالم المنتجع الصحي على مساحة تتجاوز 250 متر مربع، كما تقدم تجهيزاته الحديثة كل ما يمكن أن تحتاجه لصحتك ورفاهك.

 

يمكن استكشاف المدينة بسهولة سيراً على الأقدام من بالاس كوارتر الجميل المحبوب. أبد إعجابك بخيول ليبيزان في المدرسة الإسبانية للفروسية، شاهد الكنوز الفنية لألبرتينا، أو تنزه بين المتاجر الأنيقة في كوهلماركت وغرابن. كل شيء فقط على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام.

 

الاتصال

أفضل 7 فنادق فاخرة في فيينا

فتح كامل الشاشة