التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

وادي أوتز -قمةُ تيرول تلخيص

تُشكِل 250 قمة جبلية واقعة على ارتفاع يزيد على 3000 مترٍ كواليس الفخامة لقضاء عطلة صيفيةٍ وشتوية ممتازة. يوفر وادي أوتز(Ötztal) القيام بالمغامرات والاسترخاء حيث المياه الهادرة والبحيرات الجبلية المنعزلة.

 © Ötztal Tourismus
© Ötztal Tourismus
Aqua Dome © Ötztal Tourismus
Aqua Dome © Ötztal Tourismus
IceQ restaurant © Ötztal Tourismus
IceQ restaurant © Ötztal Tourismus

 جبال الألب عند عتبة بابك تقريباً

خلال مدة سفرٍ تقل عن يوم واحدٍ يمكنك الاستمتاع بإطلالة للشمس الدافئة التي تختفي خلف الأنهار الجليدية البيضاء في زولدن(Sölden) ، وذلك بغض النظر عن المكان التي أتيت منه في أوروبا. متوجهاً نحو الطريق الرائع ذي المناظر البانورامية الذي يأخذكَ من قرية زولدن وصولاً إلى ريتينباخ(Rettenbach) - ونهر تيفنباخ(Tiefenbach)  الجليدي، حيث بإمكانك مشاهدة ساحات الأنهار الجليدية المثيرة للإعجاب والصدوع العميقة القريبة من دون أيِّ خطر.

 
الألعاب المائية في وادي أوتز

يعدّ شلال شتويبنفال(Stuibenfall) ، واحدٌ من أكثر الشلالات اندفاعاً في وادي أوتز، فهو الشلال الأعلى في تيرول(Tirol)  بارتفاعٍ يبلغ 159 مترٍاً. بإمكان الزوار اختبار قوة الشلال إما بالمشي حتى الوصول إلى الممر ذي منصات المشاهدة أو تسلق المسار ذي الحبال المُثبتة. ومن أجل أولئك الذين يحبون القيام بالمغامرات في المياه، يوفر وادي أوتز والأماكن المحيطة به ركوبَ الطوف (رافتينغ) ورياضة التجذيف بقوارب الكاياك ورياضة الكانيونينج على طول نهر وادي أوتز ونهر إن(Inn)  والممر النهري في مدينة إمست(Imst) .

 
النشاطاتُ المُجهدةُ والاسترخاء كلّها في وادٍ واحدٍ

بالإمكان الاستمتاع بالقوة الشفائية للمياه في منتجع أكوا دوم(Aqua Dome)  الصحيّ في لانغينفيلد(Längenfeld) . يشتمل المنتجع الصحيُّ أيضاً على نشاطاتٍ تنطوي على المغامرة وبرك سباحة خاصة بالأطفال والتي تجعل من الزيارة زيارة جديرة بالعناء لأجلِ العائلة بأكملها. إنَّ جوهرة الطبيعة الحقيقية هي بحيرة بيبورج(Piburger See)  القريبة من أوتز. بإمكان الضيوف إما الاسترخاء بينما يقومون بصيد السمك أو الاستمتاع ببساطة بالماء خلال السباحة. إنَّ البحيرة هي واحدةٌ من أكثر بحيرات السباحة دفئاً في تيرول.

يُقال بأنّ المنطقة 47(Area 47)  المؤسسة حديثاً عند بداية وادي أوتز هي الملعب المثالي الموجود في الهواء الطلق. ومع المنطقة المائية الفريدة من نوعها والفعاليات العديدة المميّزة فإنَّ هذا الملعب هو بالفعل فريدٌ من نوعه. يُعاد افتتاح الـ "إل دورادو" الموجود في الهواء الطلق استعدادً لموسمه الصيفي الثاني في هذه السنة.

 
هل تريد قضاء فصل صيفٍ مثاليٍّ أو شتاءٍ أو عطلة على مدار السنة في النمسا؟ إنَّ وادي أوتز هو الخيار الصحيح دائماً! فقضاء عطلاتٍ مثاليةٍ للتزلج هو أمرٌ مضمونٌ في الشتاء. وفي فصل الصيف، توفر جبال أوتز المهيبة مشاهدة كاملةً لنقاط الجذب السياحي. إنَّ تيرول ووادي أوتز بانتظارك لقضاء أجمل أيام السنة!

 
بالإمكان الوصول إلى وادي أوتز بسهولةٍ بواسطة السيارة عبر الطريق السريع لوادي إن (مخرج وادي أوتز) أو ممرتيميلتسيوخ(Timmelsjoch)  الجبلي ( فقط في فصل الصيف). تطير الطائرات إلى مطارات ميونخ أو سالزبورغ أو إنسبروك(Innsbruck)  من جميع أنحاء أوروبا، حيث تقلكَ خدمة حافلة وادي أوتز.

 

الاتصال