التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

بارك حياة فيينا

يقدم فندق "بارك حياة فيينا" Park Hyatt Vienna، الواقع في وسط المدينة، 143 غرفة فاخرة. ويمكن للضيوف الاختيار بين أربعة أماكن لتناول الطعام أو الاسترخاء في المنتجع الصحي الواسع. كما توفر القاعات التاريخية، التي تمتد على مساحة 800 متر مربع، المكان المثالي للفعاليات التجارية والمناسبات الاجتماعية.

Room © Park Hyatt Vienna
Room © Park Hyatt Vienna
Lobby © Park Hyatt Vienna
Lobby © Park Hyatt Vienna
Dining room © Park Hyatt Vienna
Dining room © Park Hyatt Vienna
Ballroom © Park Hyatt Vienna
Ballroom © Park Hyatt Vienna
يقع هذا الفندق الفخم "بارك حياة" في حي فيينا الجديد "الحي الذهبي" Golden Quarter، عند ساحة "آم هوف" Am Hof، حيث يشغل مبنى قديماً عمره 100 عام كان يستخدم في السابق كمقر لبنك Bank Austria Creditanstalt ويمثل جزءاً من حي فيينا الأول First District، كما أنه مدرج في قائمة اليونسكو لمواقع التراث العالمي.
وعلى بعد خطوات من بيوت الأزياء والبوتيكات الشهيرة لشارع "كولماركت" Kohlmarkt، يتيح الفندق فرصة القيام بجولة على الأقدام إلى أهم المعالم السياحية والتاريخية والمتاحف في المدينة. يقدم فندق "بارك حياة فيينا" Park Hyatt Vienna، 143 غرفة فسيحة، منها 35 جناحاً، حيث تتراوح مساحة الغرف بين 35 متراً مربعاً و170 متراً مربعاً. ويمكن لزوار الفندق التمتع بأطباق فاخرة في مطعم "البنك" The Bank، الذي يستعيد باسمه شيئاً من تاريخ المكان، وشرب كوب من الشاي في "الصالة" Lounge، أو احتساء كأس كوكتيل أو مشروب ما في صالة الويسكي والسيجار "ليفينغ روم" Living Room أو تناول غداء خفيف أو وجبات خفيفة في بار "اللؤلؤة" Pearl مع إمكانية الجلوس على التراس خلال الصيف.
أما الضيوف الذين يبحثون عن الاسترخاء، فيمكنهم الاستفادة من مجموعة مختارة من علاجات الجسم والوجه في المنتجع الصحي "أراني سبا" Arany Spa. علاوة على ذلك، يحتوي الفندق على صالة رياضية وحوض سباحة داخلي بمساحة 15 متراً. وبالنسبة لفعاليات العمل أو المناسبات الاجتماعية، يوفر الفندق حيزاً ممتازاً للاجتماعات على مساحة 800 متر مربع، يلبي مختلف الأحداث، من اجتماعات مجالس الإدارة وحتى حفلات الاستقبال الكبيرة، وذلك في قاعات تاريخية تم ترميمها بشكل جميل. كافة قاعات الاجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات وهي مناسبة تماماً للعروض والمعارض وفعاليات الأزياء والأحداث الثقافية.
 

الاتصال