التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

زولدن وأنهارها الجليدية

أكبر منطقة للكتل الجليدية ضمن جبال الألب الشرقية ب

 © Oetztal Tourismus
أصبحت قرية "زولدن" التي يبلغ ارتفاعها 1377متراً فوق مستوى سطح البحر مكاناً معروفاً بشكل جيدٍ ضمن مشهد الرياضات الشتوية الدولي. ولكن في الصيف أيضاً تؤمن القرية وفرةً من فرص قضاء العطلات المثيرة. هنالك حوالي 300 كيلومترٍ من الطرق ذات اللافتات الإرشادية  للتنزه مشياً على الأقدام، هناك طريق مثاليٌّ لكلِّ شخصٍ: المرتفعات المناسبة لممارسة الرياضة والتي يزيد ارتفاعها عن 3,000 متر أو الركوب  بالتلفريك للوصول إلى أعلى التلة. هنالك الكثير من الأشياء ليتم اكتشافها: مثل البحيرات الجبلية وقمم الجبال المغطاة بالثلوج وأجمل الأزهار في جبال الألب. وإن كنت جائعاً فبإمكانك التوقف في 16 من الملاذات التي تقدم الطعام أو في 30 من أكواخ الجبلية والحصول على أطايب الطعام التيرولينية النموذجية.
تتضمن الجبال المحيطة أيضاً أكبر منطقة كتلٍ جليدية ضمن جبال الألب الشرقية بأسرها، حيث أنَّ أعلى الجبال هي قمة "فيلد ﺷﺒﻴﺘﺴﻪ" (3772 متر) وجبل "فايس كوغل" (3739 متر) والذي يصنف في نفس الوقت من بين أعلى قمم الجبال في النمسا.  
إنَّ الوصول إلى هناك سهلٌ جداً: إما بواسطة الحافلة أو السيارة على واحدٍ من الطرقات ذات المناظر الطبيعية الأكثر جمالاً في جبال الألب.
لذلك لتستمتع بالإطلالات المذهلة لا يتوجب عليك أن تكون شخصاً رياضياً إطلاقاً، فقط استرخِ واستخدم عربة التلفريك أو الحافلة أو سيارتك. ما الأمر الأبسط من ذلك؟  
 

الاتصال