التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

سواروفسكي إنسبروك

الكريستال في مركز المدينة تجربة التسوق في واحد من أقدم المباني في انسبروك

 © Swarovski Innsbruck
تقدم سواروفسكي في واحدٍ من أقدم المباني في إنسبروك مجموعةً من المنتجات المتعددة الأوجه تشملُ منتجاتٍ كريستالية ذات تصميمٍ فريد والديكورات الداخلية، والمجوهرات والموضات.  لقد تم إعادة تصميم هذا البوتيك الذي يعد واحد من أكبر محلات سواروفسكي في العالم مع الكثير من غرف العصرية لتصميم الكريستال. فمن هنا يتم الربط بين التاريخ والتفكير الذي يستشرف المستقبل، مما يجعل سواروفسكي انسبروك المركز الجديد لعجائب الكريستال في عاصمة التيرول. إن زيارة سواروفسكي انسبروك توفر فرصة مثالية للاكتشاف والتسوق وسط تصاميم متلألئة وثقافة نابضة بالحياة. كما تسمح لك أن تزج بنفسك ضمن أجواء سواروفسكي المتلألئة في جميع منتجاتها:
من تشكيلات المجوهرات والاكسسوارات الشهيرة الحصرية لسواروفسكي ذات الشعبية الكبيرة، وتصاميم الديكورات المنزلية، إلى المنتجات البصرية عالية الدقة من SWAROVSKI OPTIK ، فهي جذابة على قدم المساواة مع منتجات سواروفسكي البراقة من
 وبطبيعة الحال، هناك تذكارات حصرية مثل: الهدايا الصغيرة، والمجوهرات الخالدة، والذكريات الدائمة. تشكيلات متوفرة فقط في محلات سواروفسكي انسبروك، عالم سواروفسكي للكريستال، سواروفسكي فيينا.
أوقات الدوام:
يومياً: 8 صباحاً – 07:30 مساءً
الدخول مجاني
 

الاتصال