التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

أهلاً بكم في سواروفسكي فيينا

تألقات سواروفسكي فيينا. في داخل المدينة بالذات والذي ربما هو شارع التسوق الأكثر تقليداً في فيينا، فإن واجهة البناء المتألقة تجذب بشكل ساحر اهتمام الزائر. وهي مزيج رائع من التصميم والهندسة المعمارية والثقافة اليومية، ومشهد التسوق المتألق ينتظرون أولئك الذين يزورون المخزن في كارنتنار ستراشي 24 .

 © Swarovski Wien
متّع عيونك

إن الواجهة غير الطبيعية المنتشرة بالأنوار والآلاف من الكريستالات تدعوكم إلى الداخل وتقدم لكم ملاحظة عن ما سيأتي فقط : تركيبات إلهامية لا حصر لها وأغراض تصميم تنتظركم متضمنة 5إنشاءات من قبل فنان مشهور والشخص الحالم ارنيه كوينزي الذي فتح عمله ادراكات جديدة لعالم اليوم، وأكثر التركيبات إخضاعاً تتضمن العمل المعروض في أربع صالات عرض مكعبة الشكل و "جدار بيدونفيل المتألق" في منطقة المدخل وباستخدام التقنية الرفيعة المستوى فإن "بحيرة الوميض" هي تركيب آخر لجذب البصر بشكل لا يقاوم أوجدها المصمم الياباني توكيوجين يوشيوكا، والجدار الذي تبلغ مساحته 88م2، مغطى بأكثر من 16,000 مرآة ثمانية الأضلاع متحركة باستمرار تخلق تأثيراً متلألئا متألقاً يذكر بكل من وميض الكريستال والسطح المتلألئ للبحيرة ويمكن أن تشاهد "بحيرة التلألؤ" من كل الطوابق الثلاثة مع منظورات وأجسام متعددة مثيرة أخرى مثل المشهد الدراماتيكي "النمور الانتقائية"، يجعلك تقوم بزيارة إلى Swarovski Wien وهي تجربة لا تنسى متعددة الأوجه ومتنوعة مثل الكريستال نفسه.

نطاق منقطع النظير من المنتجات
على ثلاثة مستويات هنالك تنوع متعدد من المنتجات تنتظر الاكتشاف: مجوهرات رائعة وإكسسوارات مغرية وأشياء كريستالية جديدة وغير عادية وقطع بتصميم مذهل وتماثيل صغيرة كريستالية ساحرة، وبالإضافة إلى ذلك فإن المسافرين الأذكياء ومحبي الطبيعة ومشاهدي الطيور والصيادين يمكن أيضاً أن يختبروا البصريات ذات الدقة بجودة عالية المصنوعة من قبل .Swarovksi Optik وبشكل إضافي فإن مجموعات ماركة بارنتر براند المصنوعة بعناصر  سواروفسكي (CRYSTALLIZED™) معروضة: حيث تم إيجاد إكسسوارات كريستالية بالتعاون مع مصممين من حول العالم.

عبّر عن إبداعك وتصميم قطعتك التي تحلم بها من المجوهرات:
واختر من العناصر الكريستالية والياقوت والأحجار الثمينة المتوفرة في مخزن سواروفسكي (CRYSTALLIZED) لتنشيئ تصميمك الشخصي الخاص بك.

ساعات الافتتاح
من الاثنين وحتى الأربعاء من 9صباحاً وحتى 8 مساءً
الخميس والجمعة من 9 صباحاً إلى 9 مساءً
السبت من 9 صباحاً إلى 6 مساءً
أيام الأحد والعطل المصرفية مغلق
 

الاتصال