التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

منتجع تاورن تسيل أم زي- كابرون

منتجع ٌ حديثٌ ومركز لاسترداد العافية

Tauern Spa hotel © Zell am See-Kaprun Tourismus
اكتشفوا منتجع تاورن تسيل أم زي- كابرون–  إنّه منتجعٌ صحيٌّ حديثٌ في النمسا. عند قاعدة الإنطلاق، وبانتظار وصولكم، هناك عالمٌ مائيٌّ مُصغرٌ، وهو مخصص للأنشطة الرياضية  وكذلك من أجل قضاء لحظات الاسترخاء حيث بإمكانك أن تترك  نفسك فقط لتنساق في الاستمتاع. هنا يقدم الماء نفسه بجميع أشكاله الرائعة والمتعددة المظاهر: فهو دافئ بلطف أو بارد على نحو منعش، كالتدليك بالفقاقيع، أو على منزلَق مندفع أو صحي غنيٌّ بالملح.
  • تقع المنطقة على مساحة 48000 مترٍ مكعبٍ
  • وتجربة المنتجع على مساحة تزيد عن 20000 مترٍ مربعٍ
  • عالم مائي في المنتجع الداخلي مع بركة سباحة نشطة و بركة للاسترخاء و بركة سباحة  مرتفعة. عالم مائي في المنتجع الخارجي مع بركة مياه مالحة للاسترخاء وبركة  نشطة وبركة سباحة رياضية بطول 25 متراً.
  • منتج Kidstein للأطفال مع منزلق مائي بطول 127 متراً، وبركة  للأطفال مع منزلق عريض ونهر للألعاب وملعب وجدار للتسلق وقاعة لنشاطات الوسائط المتعددة والإبداع، والرسوم المتحركة والكثير الكثير.
  • عالم الساونا السخي، الذي يضمَّ منطقة داخلية وأخرى خارجية ومنطقة ساونا منعزلة مغطاة مع ساونا فنلندي وساونا بدرجة حرارة منخفضة وحمام بخار.
 قاعة التمارين الرياضية ذات المنتجع الصحيِّ مع أحدث تجهيزات تمارين الـ"كارديو" الرياضية  لتدريب عضلة القلب والتدرب على رفع الأثقال

الاتصال