التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

فيينا

تشتهر فيينا ببلدتها القديمة الرومانسية مع قصورها التاريخية وحدائقها الغنّاء الكثيرة المزينة بالأزهار. تحبذ العائلات زيارة حديقة الملاهي "براتر بارك" التي توفر مرافق ترفيهية جذابة للأطفال، والشواطئ المتواجدة في جزيرة الدانوب. ولتعزيز النشاط قليلاً ننصح بتذوق كعكة في أحد المقاهي التقليدية في فيينا.

Green Vienna © Wien Tourismus

الحدائق و المنتزهات في وسط العاصمة فيينا

Volksgarten Park © Wien Tourismus

إذا كنت تبحث عن مكان للاستراحة وللتنفس في وسط فيينا فإنك تستطيع أن تزور واحدة من المنتزهات داخل المدينة في أي وقت. منتزه "فولكسغارتن" و الذي يعني "حديقة الناس" و حديقة "بورغارتن" و هي حديقة للقصر الإمبراطوري، و التي كانت سابقاً للعائلات الملكية، هما إثنتان من أكثر الحدائق شعبية في وسط مدينة فيينا.

اقرأ المزيد

اختيار فيينا كأفضل مدينة من حيث نوعية المعيشة في العالم – للمرة الخامسة

في كل عام يقوم مستشارون دوليون على موقع ميرسر (www.mercer.com) بإجراء مسح حول نوعية الحياة في 221 مدينة رئيسية حول العالم. وقد أظهرت نتائج المسح في عام 2013 مرةً أخرى حصول فيينا على الدرجات الأعلى، وبذلك تُحلّق العاصمة النمساوية عالياً باللقب كأفضل مدينة ملائمة للعيش في العالم وذلك للمرة الرابعة على التوالي.

اقرأ المزيد

أفضل فنادق فاخرة في فيينا

 © Grand Hotel Wien

تُفضّل معظم العائلات الملكية، الفنانين، والمشاهير من جميع أنحاء العالم أن تقيم فيها عند زيارتهم إلى فيينا. حيث تقع في القصور القديمة والمباني التاريخية في البلدة القديمة الساحرة للعاصمة فيينا، وتقع هذه الفنادق بجوار أفضل المعالم السياحية في فيينا ومناطق التسوّق الأكثر أناقة. وهي توفر جميع الخدمات من النادل الخاص وأحدث وسائل الترفيه داخل الغرف، إلى المطبخ العالمي الذي يناسب جميع الأذواق.

اقرأ المزيد
المزيد من المقالات