التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

الاستجمام والاسترخاء

متع بالعديد من أنواع المياه ، أنت نشيط، إذاً عليك بالتسوق من المتاجر حتى تتعب أو انغمس في تذوق أشهى المأكولات من النمسا، خذ استراحتك، وتأكد أن هنالك الكثير للاستكشاف!

 © Olympiaregion Seefeld
 © TVB Zell am See - Kaprun

تسيل أم زي-كابرون هذه هي النمسا..مَجْلَدَة وجبال وبحيرة تسيل

تُعتبر منطقة "تسيل أم زي-كابرون"(Zell am See-Kaprun) واحدةً من أجمل الأماكن في النمسا، علاوةً على كونها موطناً لواحد من أضخم الجبال ومنتجعات البحيرات. ويشكل جبل "شميتنهوه"(Schmittenhöhe) الشاهق خلفيةً لقرية "تسيل أم زي" (Zell am See)التي تتربع على شواطئ بحيرة "تسيل" (Lake Zell)وتحيط بها الغابات والوديان والمنحدرات المهيبة وأعلى جبل في النمسا "جروسجلوكنر"(Grossglockner) .

اقرأ المزيد
Relaxing bath in an Austrian Spa

المنتجعات الصحية داي سبا – الاسترخاء وسط فيينا

وصفة سـرية من أجل الهواة من أهالي فيينا: قم بترتيب استراحة بمنتجع فاخر بين مشاهدة المناظر الطبيعية والتسوق والمطاعم الحديثة. حيث تقدّم المنتجعات الصحية داي سبا – واحدة من أهدأ الأماكن في قلب المدينة – حيث الشفاء للجسد والعقل.

اقرأ المزيد
 © Österreich Werbung/ Mayer

براتر فيينا – حديقة المرح في قلب المدينة

إن براتر فيينا مسلي ومثير، ولكن يمكن أن يكون أيضاً مريحاً وهادئاً. ففي أحد جوانبه يحتوي على نقاط جذب تتراوح من الألعاب الدائرية الدوارة الحنونة إلى قطار الملاهي الحديث جداً، وفي منطقة أخرى تعرف بـ "البراتر الأخضر" يجد المرء المروج المنتشرة والأشجار الوارفة الظلال والممرات الهادئة

اقرأ المزيد
 © Jutta Kirchner, Tiergarten Schönbrunn / Vienna Zoo

حديقة حيوانات شونبرون – قضاء يوم رائع لكل العائلة !

إن حديقة حيوانات شونبرون هي حديقة الحيوان الأقدم في العالم والمكان الفريد من نوعه للباروك (أسلوب أوروبي في الهندسة المعمارية والموسيقا والفن يعود إلى القرون 17 و18 ويتسم بتفاصيل مزخرفة ومنمقة) وجوهرة الهندسة المعمارية، واليوم إنها من بين أكثر حدائق الحيوانات حداثة فيما يتعلق بتربية الحيوانات والبحث.

اقرأ المزيد
المزيد من المقالات