التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

المنتجعات الصحية داي سبا – الاسترخاء وسط فيينا

وصفة سـرية من أجل الهواة من أهالي فيينا: قم بترتيب استراحة بمنتجع فاخر بين مشاهدة المناظر الطبيعية والتسوق والمطاعم الحديثة. حيث تقدّم المنتجعات الصحية داي سبا – واحدة من أهدأ الأماكن في قلب المدينة – حيث الشفاء للجسد والعقل.

Relaxing bath in an Austrian Spa

بيلا فايتال - انسجامه وانسجامه
يقدّم بيلا فايتال معالجة ضد الشيخوخة خلال ربع ساعة قرب كولماركت. حيث يتم تنشيط كل خلية مفردة في الجسم في "مركز فيتا سالين" بواسطة مواد فعالة مثل زيت الزيتون وزيت بزرة القمح والملح من البحر الميت. حتى جلد الرجل المنهك يمكن أن يتجدد و يستريح هنا بواسطة مساج الفرك المجدد للنشاط وماسكات (أقنعة الطحالب).
www.bellavital.at

لا مير – خبرة المنتجع الصحي في ناجيل و ستروبيل
يتوفر هذا أيضاً في هارودس في لندن: معالجات للوجه وللجسم بمنتجات "لا مير" الأسطورية. ولكي يستطيع الجسم أن يمتص المحتويات القيّمة بشكل مثالي يتم أولاً شحذ الجلد بقشرة مصنوعة من المعادن وبودرة الألماس الصافي وتجعل مساجات منطقة الأقدام ملائمة مرة أخرى من أجل الجولة التالية لزيارة و مشاهدة المناظر الطبيعية.
www.naegelestrubell.at/Kosmetiksalons/La-Mer-Spa-Experience.html
 

المنتجع الصحي ساخير داي - متعة حلوة
يتوفـّر المنتجع الصحي داي في الفندق الشهير ساخير أيضاً لغير المقيمين. ما عليك إلا أن تحجز مسبقاً يوماً واحداً ببساطة وترى نفسك تتجدد بشكل كامل من جانبك الأحلى. وبشكل حرفي تماماً لأن المعالجة بالشوكولا الفاخرة ساخير تمدك بالبروتينات ومضادات الأكسدة والمعادن من أفضل خلاصة الكاكاو ومتعة الحلويات دون حريرات.
www.sacher.com/de-day-spa.htm

 

المنتجع الصحي رينغ داي – مع إطلالة رائعة على فيينا
يقدم الفندق الفاخر "الرينغ" أيضاً عروض منتجع صحي فردية لغير المقيمين حيث يوجد يطل منتجعه الصحي على مناظر ساحرة لفيينا، وينصح على وجه الخصوص بـمعالجة " دريم لاند المضادة للإجهاد" ومساج المريديان بالزيوت الأساسية بالاستناد على التعاليم الصينية لين ويانغ.
www.theringdayspa.com

 

الحمام التركي
يمكن أن يوجد الحمام التركي الحقيقي أو "الحمام" في "أو غازيلس"، وهو مطعم مع منطقة صحية.
www.auxgazelles.at