التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

تسوّق

توفّر النمسا فرصاً مختلفة للتسوق. استمتع في شارع "ماريا هيلفير" في فيينا حيث يمكنك العثور على الكثير من المحلات التجارية الفاخرة أو تسوق للمرة الأولى في مكانٍ مرتفع أو استكشف 'المدينة القديمة' الرائعة في كيتسبوهل.

 © Innsbruck Tourismus

اجلب إلى وطنك تذكاراً صالحاً للأكل

 © Zotter Schokoladen Manufaktur GmbH, Austria

بعد أن تعـود إلى وطنك لا يزال بإمكانك أن تستمع بالأطباق اللذيذة من النمسا: فيمكنك أن تأخذ تذكارات معك مثل زيت بذور اليقطين من ستيريا وشوكولا زوتير وبسكويت البندق لمانير شنايتن و كرات شوكولا موزارت الشهيرة وكل هذه المأكولات الشهيرة تعتبر تذكارات طعام شهيرة.

اقرأ المزيد

أهلاً بكم في سواروفسكي فيينا

 © Swarovski Wien

تألقات سواروفسكي فيينا. في داخل المدينة بالذات والذي ربما هو شارع التسوق الأكثر تقليداً في فيينا، فإن واجهة البناء المتألقة تجذب بشكل ساحر اهتمام الزائر. وهي مزيج رائع من التصميم والهندسة المعمارية والثقافة اليومية، ومشهد التسوق المتألق ينتظرون أولئك الذين يزورون المخزن في كارنتنار ستراشي 24 .

اقرأ المزيد

تسوق ترفيهي في المدينة القديمة الشابة كيتسبول التي يبلغ عمرها 700 سنة

 © medialounge

إن الحارات والشوارع التاريخية تضم بين حاراتها المحلات والبارات الحديثة الطراز والمطاعم وكذلك الدور الرفيعة المستوى والفروع الجبلية المشهورة هنا من الخياط من الدرجة الأولى إلى الصائغ الفرنسي، وفي فصل الصيف تنتقل كراسي المطاعم والمقهى إلى الخارج. وفي فصل الشتاء فإن السوق الخاص يضفي جواً من الاحتفال والمهرجان على المدينة الصغيرة، وإن المدينة القديمة المرصوصة بالحصى قد تكون مكاناً جذاباً طريقاً ولكن ليس هنالك نقص في النزعة والأسلوب الاجتماعي.

اقرأ المزيد
المزيد من المقالات