التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

التسوّق في المرتفعات

الانغماس في التسوق ليس فقط في المدن، وإنما في القرى أيضاً حيث يمكنك العثور على العلامات التجارية الفاخرة، وهدايا فريدة مصنوعة يدوياً، والمجوهرات ، والأطعمة النموذجية، والكثير من الأشياء في قلب القرى.

كيتزبول وهي واحة الماركات العالمية المعروفة مثل لويس فوتون.وكذلك تتوفر بوتيكات مثل بوتيك فرونشا الشهير ( وموقعه على شبكة الانترنت هو: الذي يقدم الماركات الفخمة مثل ماركة ديور، برادا، بوربيري، واي اس ال وميشيوني، وهنالك واحة التسوق الحقيقية لو مكثتم في كيتزبول أو تسيل ام سي.

فهنالك الشوارع المغرية جداً للتسوق في القرى مثل تسيل ام سي وكابرون، كما أن شوارع النزهات تقدم للباحثين عن المجوهرات الغير عادية والصناعات المحلية اليدوية عروضاً رائعة... أو ربما زوجا من السراويل الجلدية جدا المحلية، والتي يرتديها واشترى منها المغني الكندي الأمريكي روفوس وينرايت في ليديرمودين زانت.

وتعد مدينة كيتزبول جوهرة أخرى، فهي معروفة بالشاموا المحلي الجلدي، ووجود الحرفيون المهرة بالصناعات الزجاجية اليدوية. والأثاث المصنوع من شجر الصنوبر، والأدوات والآلات الموسيقية، بينما في سيفيلد فيوجد أحدث صرعات الموضة والأزياء تماماً كالصناعات اليدوية النمساوية.

للزوار في مدينة تيرول، فإن إمكانية التسوق تتجاوز الحدود، كما أن كلا من ألمانيا وايطاليا هي في متناول اليد في وقت قصير. أما للزوار في كارينثيا، فإن فينيسيا لاتبعد سوى بضع ساعات بالسيارة وسلوفينيا بلد آخر في انتظارك للتسوق.

وعلى أطراف بعيدة، هنالك رحلة تستحق القيام بها لزيارة مبنى عالم كريستال سواروفسكي  في واتينز، التي تبعد 30 دقيقة بالسيارة من إنسبروك، حيث أعيد تصميمها مؤخرا، وهي تأتي الآن بالمرتبة الثانية من حيث معالم الجذب السياحي في النمسا. وبالإمكان التسوق من أحدث صرعات الاتجاهات الحديثة في موضة الكريستال، والأزياء والمجوهرات، والإكسسوارات والديكور وكذلك سواروفسكي أوبتيك منتجات الكريستال الوحيدة المتاحة في هذا السوق الخاص!