التصفح المحتوى الفعاليات في النمسا

عالم سواروفسكي للكريستال

كان لدى دانيال سواروفسكي(Daniel Swarovski) رؤيةٌ من البداية عندما أسس شركة قص الكريستال في واتنز(Wattens) ، تيرول(Tirol) (النمسا) في عام 1895:

 © Swarovski

وهي أنَّ الكريستال يجب أن لا يعتبر كمادة فقط، ولكن كمصدرٍ للإلهام. لقد شهدت الشركة العائلية منذ ذلك الوقت أكثر من مئة سنة من التقاليد والنجاح، حيثُ أنّ السحر المحيط بالكريستال هو أكثر أهمية الآنَ مما كان سابقاً. ولإرضاء هذا الاهتمام، فقد أبدعت سواروفسكي ثلاثة مواقعٍ أصبح الكريستال فيها تجربةً شاملة، إنّها سواروفسكي كريستال فيلتين(Kristallwelten)  وسواروفسكي إنسبروك(Innsbruck)  وسواروفسكي فيينا. منذ ذلك الحين، لقد ألهمت جميعُ المواقع الثلاثة حوالي مليوني زائرٍ ومستهلكٍ وهاوي كريستالٍ كلَّ سنة.       
  

سواروفسكي كريستال فيلتين- مشكال رسمٍ متغير الألوان لجميع الحواس

تقعُ سواروفسكي كريستال فيلتين في مدينة واتنز، على بعد حوالي 15 كم من إنسبروك، عاصمة تيرول، لقد تخيل فنان الوسائط المتعدّدة أندري هيلر(André Heller)  عالم سواروفسكي للكريستال- إنّه مكانٌ حيث  يتحِدُ الكريستال مع الفن. النتيجة هي كونٌ مُعدٌّ للاكتشاف. فهو يدخلك إلى حجرات العجائب الأسطورية ويُدهشك بأعمال الفنانين المشهورين عالمياً والذين قد أعادوا تقديمَ الكريستال وأعطوا شكلاً جديداً ساحراً له. كما يدعوك واحدٌ من أكبر متاجر سواروفسكي في العالم ومتنزهٌ مصممٌ بطريقة إبداعيةٍ أيضاً للمكوث لفترة أطول من الزمن- مع متاهة وحديقة ألبية وقطعٍ فنيةٍ وإطلالةٍ بانورامية.    

www.swarovski.com/kristallwelten

 

 سواروفسكي إنسبروك- مظهرٌ جديدٌ في أزياء تاريخيةٍ

إنهُ تاريخ المدينة لسنواتٍ عديدةٍ، لقد كان سواروفسكي إنسبروك موقعَ جذبٍ سياحيٍّ متألقٍ في مركز المدينة القديمة التي تحيط بالسقف الذهبي(Goldenes Dachl)  لإنسبروك. بعد أن تمَّت إعادة  تصميمه كلياً، يتألق سواروفسكي إنسبروك ببريقٍ أكثر مما كان سابقاً. كوجهةٍ جذبٍ سياحيةٍ عصرية مشرقة للتسوق مُتميّزةٍ بتصميمٍ عمرانيٍّ عتيقٍ يعودُ لقرون، فالبعض يعود تاريخه حتى العهد القوطي، يقعُ سواروفسكي إنسبروك في واحدٍ من أقدم المباني في الساحة، مما يجعله مزيجاً ناجحاً من التاريخ والتفكير المتقدم. 

www.swarovski.com/innsbruck

 

سواروفسكي فيينا- لقاءاتٌ خيالية

إنّ لقاء "سواروفسكي فيينا" ذي التصميم المُبتكر يبهر الأبصار. ففي مركز الحيّ الأول لفيينا، في العمارة رقم 24 على شارع كارنتنير(Kärntner Strasse)، وهو شارع التسوق الأكثر تقليدية في فيينا، أصبحت واجهة مبنى "سواروفسكي فيينا" المتألقة مَعلماً بارزاً بشكلٍ جليّ. في الداخل بإمكانك أن تجدَ تفاعلاً مثيراً من التصميم والفن المعماري ومشهداً خلاباً كريستالياً للتسوق. تجلب القطع الفنية المُنصّبة التي قام بها فنانون مشهورون لحظات أعجوبية لسواروفسكي فيينا، وكذلك المنصات المسرحيّة الخيالية المتنوعة التي تحول النوافذ باستمرار إلى عروضٍ مسرحيّة.

www.swarovski.com/vienna    

 

الاتصال