Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

إجازة فاخرة في جبال الألب التيرولية

استرخ، تنفّس بعمق ودع الإطلالة تلهمك - دلل نفسك واستمتع. بالنقاء. أجواء الألب. الفخامة.
  • مسبح خارجي مطل على الوادي © Interalpen-Hotel Tyrol مسبح خارجي مطل على الوادي © Interalpen-Hotel Tyrol
  • منظر خارجي في الليل © Interalpen-Hotel Tyrol منظر خارجي في الليل © Interalpen-Hotel Tyrol
  • ردهة الفندق © Interalpen-Hotel Tyrol ردهة الفندق © Interalpen-Hotel Tyrol
  • إجازة فاخرة في جبال الألب التيرولية © Interalpen-Hotel Tyrol إجازة فاخرة في جبال الألب التيرولية © Interalpen-Hotel Tyrol
  • أمسية مأكولات في فندق تيرول إنترألبن © Interalpen-Hotel Tyrol أمسية مأكولات في فندق تيرول إنترألبن © Interalpen-Hotel Tyrol
  • هوفبورغ في فندق تيرول إنترألبن © Interalpen-Hotel Tyrol هوفبورغ في فندق تيرول إنترألبن © Interalpen-Hotel Tyrol
  • Restaurant © Interalpen-Hotel Tyrol Restaurant © Interalpen-Hotel Tyrol
  • غرفة في إنترألبن هوتيل تيرول © Interalpen-Hotel Tyrol غرفة في إنترألبن هوتيل تيرول © Interalpen-Hotel Tyrol
  • غرفة في إنترألبن هوتيل تيرول © Interalpen-Hotel Tyrol غرفة في إنترألبن هوتيل تيرول © Interalpen-Hotel Tyrol
  • Our Spa with view to the pool © Interalpen-Hotel Tyrol Our Spa with view to the pool © Interalpen-Hotel Tyrol
  • غرفة الاسترخاء، © Interalpen-Hotel Tyrol غرفة الاسترخاء، © Interalpen-Hotel Tyrol
  • Indoor pool © Interalpen-Hotel Tyrol Indoor pool © Interalpen-Hotel Tyrol

يمثّل فندق إنترألبن هوتيل تيرول*****، المتميّز بموقع حصري على ارتفاع 1300 متراً في قلب جبال الألب التيرولية، ملاذاً لراحة الطبقات الراقية، ويجب النظر إليه وتجربته بكامل التقدير. وتعني أجواءه الجبلية المتميّزة أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات بانورامية تمتد على مدى 360 درجة نحو الجبال والوديان الخضراء الواسعة من التيراس والمسبح المُدفأ في الهواء الطلق.

يغطي المنتجع الصحي الفخم الذي أُعيد تصميمه والحائز على العديد من الجوائز، مساحةً تتجاوز الـ 5300 متر مربع. بما أن السبا هو أحد أكبر مرافق السبا في منطقة جبال الألب، فهو يوفر مجموعة واسعة من العلاجات مع التركيز على الفرد.

وبفضل موقعه، يشكّل إنترألبن هوتيل تيرول قاعدةً مثاليةً لجميع أنواع الأنشطة الترفيهية. في الصيف، يمثّل الريف دعوةً مغرية للقيام بنزهات متمهلة إلى أحد النزل الجبلية المرحبة. ويمكنك أيضاً استكشاف المناظر الطبيعية بشكل مريح على دراجة كهربائية، التي يمكن استئجارها من الفندق. وتعتبر الكثير من المسارات مناسبة حتى للعربات التي تجرها الخيول والجولة بها لا تُنسى بعد حلول الظلام، عندما تشكّل الخلفية الجبلية تجربةً رومانسية لا تنسى. ويوجد هنا أيضا فردوس لاعبي الغولف، مع العديد من الملاعب لمستويات مختلفة من الصعوبة في المنطقة، بما في ذلك النادي الرائع زيفيلد-فيلدموس للغولف، الواقع على بعد 900 متر فقط من الفندق ويمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق خدمة نقل مكوكية للغولف.

فندق تيرول إنترألبن هو فندق فاخر مناسب للعائلة ويقدم أنشطة، وتسليات للأزواج والعائلات بمعايير متساوية. بسبب كرم الفندق، يمكن للجميع الاستمتاع بالفرحة على أكمل وجه.

يضمن برنامج الأطفال والمراهقين المثير وقتاً رائعاً للضيوف الصغار في فندق تيرول إنترألبن. بينما يتمتع الوالدان بوقت هادئ في المنتجع الصحي لهذا الفندق الفخم من فئة الخمس نجوم، يمكن للشباب أن يتطلعوا إلى برنامج ترفيهي متنوّع.

سيحصل ضيوف العطلات بعمر ثلاثة سنوات على برنامج مثير من الصباح إلى الليل في نادي تيبسي المصمم حديثاً: حيث تتوفر جولات بالعربات، ورياضات مائية للأطفال ودروس السباحة وأكثر من ذلك بكثير. من أبرز المعالم هناك ملعب المغامرات، الواقع وسط الغابة وبجوار أبراج الألعاب المزودة بالزلاقات، ومسار الحبال المنخفض، ومنطقة المياه والرمال المصممة بمحبة، والعربة الخشبية التي تجرها الخيول، كما يوفر الملعب أيضاً عربة تلفريك. وتُقدّم رعاية الطفل في نادي تيبسي، تحت إشراف معلمين مدربين، مجاناً.

ومن ناحية أخرى، يلتقي الأطفال الأكبر سناً والمراهقون في صالة الشباب الجديدة من أجل لعبة بوكر ووكيكر ولعبة رشق السهام أو لليلة فيلم مريحة.

تتوفر بالقرب من فندق تيرول إنترألبن العديد من الأنشطة للعائلات في الهواء الطلق مثل التنزه سيراً على الأقدام وتسلق الجبال ورحلات ركوب الأطواف وجولات الدراجات الكهربائية أو السباحة في البحيرة الجبلية.
وتدعوكم المنطقة المحيطة في فصل الشتاء لممارسة جميع أنواع الرياضات الشتوية.

على الرغم من الموقع الحصري، يمكن الوصول إلى إينسبروك، ميونيخ، سالزبورغ وزيوريخ بسهولة بالسيارة، كما تستحق عالم كريستال سواروفسكي والقصص الخيالية مثل قلعة نويشفانشتاين (التي يقال إنها نموذج قلعة ديزني) أيضاً رحلة نهارية إليها!

فندق إنترألبن هوتيل © Interalpen-Hotel Tyrol فندق إنترألبن هوتيل © Interalpen-Hotel Tyrol

فندق إنترألبن هوتيل

بادر بالحجز الآن

Interalpen-Hotel Tyrol GmbH

Dr.-Hans-Liebherr-Alpenstraße 1
6410 Telfs-Buchen/Seefeld

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.