Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

تاريخي، حضري، وقريب من الطبيعة

مدينة واحدة وثمانية قرى - تربط كوفشتاينرلاند الريف سحر مع الذوق الحضري. تقع بلدة كوفشتاين بالقرب من الطبيعة وتشتهر باسمها لؤلؤة التيرول.
  • مدينة كوفشتاين على النهر إن © TVB Kufsteinerland مدينة كوفشتاين على النهر إن © TVB Kufsteinerland
  • بحيرة كوفشتاين © TVB Kufsteinerland بحيرة كوفشتاين © TVB Kufsteinerland
  • مصنع الزجاج في ريدل © Riedel Glas مصنع الزجاج في ريدل © Riedel Glas
  • زقاق الروماني © TVB Kufsteinerland زقاق الروماني © TVB Kufsteinerland
  • جبل الإمبراطور © W9 Studios جبل الإمبراطور © W9 Studios
  • بلدة كوفشتاين القديمة © TVB Kufsteinerland /  Lolin بلدة كوفشتاين القديمة © TVB Kufsteinerland / Lolin
  • قلعة كوفشتاين © Kusteinerland قلعة كوفشتاين © Kusteinerland
  • وادي كايزرتال © TVB Kufsteinerland وادي كايزرتال © TVB Kufsteinerland
  • بلدة كوفشتاين في الصيف © TVB Kufsteinerland بلدة كوفشتاين في الصيف © TVB Kufsteinerland
  • قاعة المهرجانات في إيرل © TVB Kufsteinerland قاعة المهرجانات في إيرل © TVB Kufsteinerland

وهي كبيرة بما يكفي ليتم اعتبارها ثاني أكبر مدينة في التيرول ولإثارة الإعجاب بفضل مجموعة واسعة من العروض الثقافية التي تناسب مدينة كبيرة ولكنها صغيرة بما فيه الكفاية لجميع المعالم السياحية التي يمكن الوصول إليها سيراً على الأقدام أو بواسطة وسائل النقل العام ولتشع سحر التيرول الودي. وتشكّل القلعة أحد المعالم البارزة في كوفشتاين وهي معلماً ثقافياً لمقاطعة التيرول، يشهد على تاريخ المدينة الحيوي على مر القرون. ينقل "مصعد ماكسيميلان" الزجاجي الزوار مباشرةً إلى قلب جوزيفسبورغ. تُعد القلعة، بالإضافة إلى معارضها ومتحف كوفشتاين للتاريخ المحلي، أيضاً موطن أكبر أرغن في الهواء الطلق في العالم. وتحتفل القلعة في عام 2019 أيضا بالذكرى السنوية الخامسة والخمسين لوفاة الإمبراطور ماكسيميليان بمعرض خاص. ينعكس التاريخ الرائع لهذه المدينة الحصينة في بلدة كوفشتاين القديمة، على روميرهوفغاسه: وتُعدّ المنازل التقليدية والنصب التذكاري لكارل جانزر، مؤلف أغنية كوفشتاين الشهيرة عالمياً "داي بيرليه تيرول"، من بين السمات الخاصة. تدعو مراكز التسوق والمتاجر الضيوف إلى التجول في وسط المدينة ومنطقة المشاة. يمكنك عند الخروج في المساء إلى إحدى الحانات التيرولية المريحة الاستمتاع بكأس من النبيذ، ويمكنك شربها بشكل مثالي بأحد كؤوس ريدل الشهيرة عالمياً والتي تُنفخ يدوياً في كوفشتاين. يمكن للزوار مشاهدة منفاخ الزجاج أثناء العمل في مصنع الزجاج في كوفشتاين وبمساعدة بصرية وصوتية يتعلمون كذلك كل شيء عن فن صناعة الزجاج و 11 جيلاً من هذه الشركة.

ومع المشهد الطبيعي في التيرول كخلفية، تُقدّم كوفشتاينرلاند فعاليات ثقافية وأزياء من أرقى المستويات. تتميز هذه المنطقة بأنها عاصمة ثقافية لمنطقة الأراضي المنخفضة التيرولية، حيث تبرز المعالم الموسيقية والتقاليد والمهرجانات والأحداث الثقافية.

وتشكّل الأحداث الثقافية الراقية أولوية في كوفشتاينرلاند. حيث أن حضور مهرجان تيرول إيرل أمر لا بد منه لجميع عشاق فاجنر. تُقام هذه المهرجانات كل صيف وشتاء وسط العمارة الاستثنائية لقاعة المهرجان. حيث تؤدى مسرحيات عاطفية تقليدية كل 6 سنوات في إيرل وثايرزي. حان دور إيرل هذا العام، وفي عام 2022 ستؤدى المسرحيات في ثايرزي. ترتفع قلعة كوفشتاين بشموخ فوق المدينة التي تحمل الاسم نفسه على نهر إن الأخضر. تشكّل القلعة مكاناً لإقامة الفعاليات من أرقى المستويات مثل أوبريتا سمر كوفشتاين، حيث ستؤدى "فليديرماوس" ليوهان شتراوس في عام 2019. يمكن لأي شخص استكشاف طبيعة كوفيشتاين لمسافة قريبة باعتبارها لا تبعد سوى بضعة دقائق عن كل شيء. وتقع "كايسرجيبريغ ناتشر إكسبيرينس" في الجوار على ارتفاع 1200 متراً فوق سطح البحر وتوفّر مسارات رائعة للمشاة، مراكز طاقة وجبال تتميّز بإطلالات رائعة. ينقل "مصعد القيصر" الزوار إلى هذه الطبيعة في 20 دقيقة فقط. أما أفضل مكان للاستمتاع بالاسترخاء النقي فهو بجانب إحدى بحيرات الاستحمام السبع الصافية في المنطقة. وتغري درجات الحرارة الباردة المنعشة الضيوف للقفز في الماء بعد قيامهم بنزهة أو جولة بالدراجة.

ويجب أن لا تفوّت ذلك

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.