بحث
    • بورغنلاند

      Bühnenbild Gräfin Marizia Seefestspiele Mörbisch

      Bühnenbild Gräfin Marizia Seefestspiele Mörbisch

      Seefestspiele Mörbisch / Jerzy Bin
      Seefestspiele Mörbisch

    بورغنلاند

    تتمتع بورغنلاند بطقس جميل، إذ تشرق فيها الشمس حوالي 300 يوم في السنة، وتمتاز بمناخ معتدل يغلب عليه مناخ منطقة حوض بانون الأوروبية، ولذلك فإن المصطافين والساعين إلى إجازات استرخاء في شرقي النمسا، سيشعرون فيها بالكثير من الراحة والاستمتاع طوال العام.


    تضمّ بورغنلاند وجهات سياحية متنوعة، تبدأ من قصر إسترهازي وهايدن هاوس في العاصمة الريفية إيشنستاد، إلى متحف مونشوف القروي ومتنزه فاميليارد، وهي معالم ندعوكَ لأن تستكشفها جميعها. كذلك لا تفوّت الفرصة للمشاركة في المهرجانات والأحداث الفنية، مثل مهرجان بحيرة موربيش أو مهرجان هايدنلاند.


    Schlossquartier Eisenstadt

    Schlossquartier Eisenstadt

    Schloss Esterhazy Kulturverwaltung GmbH / Andreas Tischler
    Schloss Esterhazy

    قائمة اليونيسكو للتراث العالمي

    تمّ إدراج العديد من معالم بورغنلاند ضمن قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، مثل مناظرها الطبيعية الخلابة، وسهولها الشاسعة وكروم العنب Neusiedler See التي تجدها على مدّ العين والبصر. من ناحية ثانية، فإن المتنزه الوطني المعروف باسم National Park Neusiedler See - Seewinkel يثير إعجاب كل الزوّار بفضل غناه بالحياة الحيوانية والنباتية الرائعة، كما أنه يضمّ أيضاً منتجع المياه الحرارية St. Martins Thermal Spa الذي يتيح للزوّار ممارسة رياضة ركوب الأمواج أو الإبحار أو ممارسة رياضة التجديف وقوفاً، وهي نشاطات تجعل زيارة هذا المكان تستحق العناء، فقوة الرياح في هذه المنطقة، تضمن للرياضيين قفزات عالية والكثير من المرح على الماء!

    بورغنلاند المعروفة أيضاً بأنها منطقة العطلات، تتميز بقربها من مدينة فيينا، وبعروضها السياحية الكثيرة. على سبيل المثال، فإن عشاق ركوب الدراجة الهوائية سيجدون فيها ما يبحثون عنه، بما تضمّه من مسارات للدراجات الهوائية تمتدّ على طول ألف كيلومتر، وتتوزّع على أكثر من 40 مساراً حول البحيرة، ومن خلال المتنزهات الطبيعية ومنطقة التراث العالمي لبحيرة نويزيدل، موفرةً مساحة مثالية لأنواع مختلفة من الرياضات.


    اقرأ المزيد
    Nationalpark Neusiedler See-Seewinkel

    Nationalpark Neusiedler See-Seewinkel

    بحيرة نويزيدل

    تتيح منطقة بحيرة نويزيدل لحظات من السكينة وقمة الهدوء، سواء قررتَ الجلوس متأملاً في جمال غروب الشمس على ضفاف البحيرة ذات المياه البلوّرية، أو المشي سيراً على الأقدام في أرجاء الريف الساحر، أو قضاء يوم كامل في منتجع سانت مارتن للمياه الحرارية. هنا لستَ بحاجة لأن تقلق حيال إمكانية هبوب الهواء، فكل هواة الأنشطة المائية سيكونون محظوظين حتماً بسرعة الرياح التي تتيح لهم ممارسة أنشطتهم الرياضية على أكمل وجه، سواء اختاروا رياضة ركوب الأمواج أو الإبحار أو ممارسة رياضة التجديف وقوفاً. أنت أيضاً ستجد كل ما تبحث عنه هنا.


    اقرأ المزيد
    Neusiedler See, Mole West

    Neusiedler See, Mole West

    Österreich Werbung / Volker Preusser
    Burgenland, Neusiedl

    Burgenland Tourismus GmbH

    Johann-Permayer-Straße 13

    7000 Eisenstadt

    Burgenland

    هاتف:
    +43(0)2682 63384-0