بحث
    • بحيرة فورثرزيه

      Wörthersee

    بحيرة فورثرزيه

    تقع بين جبال الألب في الشمال والبحر الأدرياتيكي في الجنوب، بالقرب من الحدود مع سلوفينيا وإيطاليا وبين مدينتي كلاغنفورت وفيلاش ، وهي واحدة من أشهر وجهات العطلات الصيفية في النمسا: إنها منطقة فورثرزيه


    بحيرة فورثرزيه

    تتيح بحيرة فورثرزيه لزوّارها، مجموعة متنوعة من المرافق السياحية، إذ أنك ستجد في هذه المنطقة، معالم بارزة تتنوع بين المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية والثقافية، بالإضافة إلى مناطق الجذب لجميع أفراد الأسرة. ندعوكَ لأن تسمتع بالمشاهد الطبيعية التي تجدها على مد العين والبصر من أعلى جبل بيراميدنكوغل، أو أن تقوم بنزهة سيراً على الأقدام في أرجاء بلدة ماغدالنسبرغ على الدروب التي سار عليها شعب السلت قديماً. ولتنغمس أكثر في أجواء هذه المنطقة، جرّب وجبة اللحم التقليدية أو قم بزيارة إلى كنيسة سانت إيجت ذات الديكورات الملونة في كلاغونفورت، وستكتشف بأن بحيرة فورثرزيه توفر الكثير من فرص التسلية والترفيه لكل الزائرين.

     

    اكتشف منطقة فورثرزيه
    Ruderboot am Wörthersee

    الصيف في بحيرة فورثرزيه

    ترتفع درجة الحرارة في بحيرة فورثرزيه خلال فصل الصيف لتصل إلى 28 درجة مئوية، ولهذا فهي تشكّل مقصد عشاق الرياضات المائية، سواء كانوا يرغبون باللعب على الزجلات المائية أو التسابق على لوح التزلج أو ألواح SUP، أو كانوا يرغبون بالإبحار على متن زورق شراقي أو مركب بخاري.

    وبالإضافة إلى الرياضات المائية في فصل الصيف، شهدت فورثرزيه اهتماماً ملحوظاً خلال السنوات القليلة الماضية، بتطوير جميع أنواع المرافق الترفيهية، فضلاً عن الأنشطة التي تحثّ الزوّار على الابتعاد عن أسلوب الحياة المتسارع، وقضاء المزيد من الوقت في الريف والمناطق المحيطة بالبحيرة.

     

    اقرأ المزيد
    Bootshaus Wörthersee

    فيلدن في بحيرة فورثرزيه

    تُعتبر فيلدن، المدينة الرئيسية على الضفة الغربية لبحيرة فورثرزيه، وهي مكان الجذب الرئيسي في منطقة كارينثيا. وهنا نتحدث بالطبع عن كارينثيا التي تتميز بأسلوب حياة عصري وفي غاية الأناقة والحيوية. ومع طبيعة الحياة الفريدة من نوعها فيها، فإن فيلدن التي تقع على واحدة من أجمل بحيرات النمسا، قادرة على إمتاع الزوّار من مقيمين وسوّاح على حد سواء. تنتشر المتاجر الأنيقة ومقاهي الشارع المريحة في القرية وتدعوك للقيام بنزهة على الأقدام والساتمتاع بتذوق أشهى القهوة والمأكولات، في حين أن الذين يرغبون بأن يتعرفوا على أشخاص جُدد وأن يندمجوا في المشهد الاجتماعي، ما عليهم سوى أن يحجزوا مقاعد لهم في سلسلة فوردستر وهي منطقة اللقاءات الجديدة التي تحيط بكازينو فيلدن.

    كذلك أمر آخر يستحق أن تعرفوه عن هذه المنطقة، وهو أن فورثرزيه شهدت تصوير بعض الأفلام، ولذلك فإن  فندق فالكنشتاينر شلوسهوتيل فيلدين ذو الـ 5 نجوم فيها، ليس وجهة قضاء العطلات لمشاهير السينما العالميين فحسب، ولكنه ما زال يُعتبر المكان المفضّل والأكثر تصويراً من قبل جمهور عدد من المشاهير مثل روي بلاك وأوشي غلاس وأوتو ريتزر.

     

     

    Schlosshotel Velden, Wörthersee

    في المقابل، تضمّ فلدن مروحة واسعة من مرافق الضيافة عالية المستوية المطاعم الحائزة على جوائز عالمية، إلى جانب مجموعة من المزارع المخصصة للإقامة والشقق المريحة. وبينا تقضي إجازتك فيها، لا تفوت فرصة زيارة بعض حانات السهر التي تمتدّ على طول الأرصفة وتقدّم لزوّارها أطايب شهية من صنعها الخاص.

    أما على ضفاف بحيرة وورث، فستمتع بالمزيج الرائع للتقاليد المحلية لجبال الألب مع أسلوب الحياة البسيط الذي تتميز به منطقة الجنوب، وهو مزيج لن ترى مثيلاً له في أي مكان آخر. في المقابل، يمكن للساعين وراء المزيد من التسلية والترفيه الانغماس في أجواء الحياة الليلية المميزة سواء قرروا قضاء الأمسية بمفردهم أو من خلال المشي على طول رومرشولخت أو الرقص طوال الليل في واجهة الكازينو الصاخبة. مهما كان ما تبحث عنه، تأكد من أن فيلدن ستأتيكِ بما تحتاجه ويناسب ذوقك طوال أيام العام.

     

    احجز الآن

    بطاقة بلاس الخاصة ببحيرة فورثرزيه

    بطاقة الضيوف الخاصة بمناطق فورثرزيه، كلاغنفورت وميتلكارتن!

    يمكن لكل ضيف أن يحصل على بطاقة PLUS Card Wörthersee المجانية في لونج الاستقبال التابع لمكان إقامته. ومع هذه البطاقة، ستتمكن من توفير بعض المال خلال تواجدك في منطقة كارينثيا، ويسري مفعولها من 1 أبريل وحتى 1 نوفمبر 2020.

    بطاقة الضيوق صالحة للاستعمال في ثلاث مناطق:

    فورثرزيه، كلاغنفورت وميتلكارتن ، وبالتالي سيستفيذ الضيوف من الدخول المجاني والحسومات التي تصل إلى 50% على العديد من الوجهات السياحية حول البحيرة وغيرها من مرافق الجذب في كارينثيا، مثل  رصيف الشحن الخاص بفورثرزيه، وهرم بيراميد كوجل، وقلعة هوشوسترويز، وحديقة حيوان ريبتايل زوو هاب، ومتحف الفن المعاصر، وقلعة بورغباو فريساخ وغيرها الكثير.

     

    اكتشف المزيد
    Advent am Wörthersee in Klagenfurt

    بحيرة فورثرزيه في كارينثيا

    لنقُم برحلة خيالية: تخيّل لو أنك على بُعد خطوات من بحيرة فورثرزيه Wörthersee ذات المياه الفيروزية الرزقاء، هل ستفضّل الغوص في مياهها البلورية النقية أم الإبحار فيها على متن قارب شراعي؟ حسناً نحن سنأخذك إلى بورتشاخ Pörtschach أو فلدن Velden أو أحد المنتجعات الخلابة الأخرى التي تنتشر على ضفاف البحيرة، حيث يمكنك أن تستمتع بأشعة الشمس الذهبية. فهذه المنطقة الساحرة تُعتبر قبلة أنظار العديد من المشاهير مثل غوستاف ماهلر ويوهانس براهمس اللذين يحرصان على قضاء الإجازة فيها. صحيح أننا في المرحلة الراهنة لا يمكننا الاستمتاع بشرب كوب من القهوة المثلجة أثناء التنزّه على رصيف البحيرة، ولا الصعود إلى بايراميندين كوغل Pyramidenkogel (أعلى برج مراقبة خشبي في العالم)، ولكن يمكننا القيام بجولة افتراضية استكشافية تأخذنا إلى جزيرة ماريا فورث Maria Wörth أو كلاغنفورت Klagenfurt، على أمل أن نتمكن من القيام بزيارة فعلية خلال فصل الصيف.

    اختبر تجربة الغوص الافتراضي في البحيرة
    Pyramidenkogel