Please choose Language or Country
or

أول عشرة فنادق فاخرة في النمسا

حيث تقيم فيها العائلات الملكية ويفضّل الفنانون و المشاهير من كل أنحاء العالم الإقامة في إحدى هذه الفنادق عند زيارتهم النمسا! تتواجد هذه الفنادق في القصور القديمة و المباني التاريخية في المدينة القديمة الساحرة في فيينا أو على قمم جبال الألب التي تتمتّع بإطلالات بانورامية مثيرة، كما تقع هذه الفنادق في أهم الوجهات السياحية في النمسا. توفّر هذه الفنادق كلّ شيء من الخدمة الشاملة الخاصّة و الحالة الفنيّة الموجودة بالغرف إلى المناخ المميّز و الأطباق الشهيّة من كلّ أنحاء العالم.

أول عشرة فنادق فاخرة في النمسا

فندق غاستهوف بوست © Hotel Gasthof Post فندق غاستهوف بوست © Hotel Gasthof Post

فندق غاستهوف بوست

غاستهوف بوست في ليخ زورس، النمسا   يتمتع غاستهوف بوست (Gasthof Post)، وهو فندق متفرد من فئة الخمس نجوم، بمُلكية عائلية منذ حوالي 75 سنة.
اقرأ المزيد
فندق شتايغنبيرغر هيرينهوف © Steigenberger Herrenhof Hotel فندق شتايغنبيرغر هيرينهوف © Steigenberger Herrenhof Hotel

فندق شتايغنبيرغر هيرينهوف

يقع فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف (Steigenberger Hotel Herrenhof) في قلب فيينا، وسط المدينة القديمة على بعد مرمى حجر من قصر هوفبورغ (Hofburg Palace).
اقرأ المزيد
فندق زاخر فيينا في الليل © Hotel Sacher Wien فندق زاخر فيينا في الليل © Hotel Sacher Wien

فندق زاخر فيينا

يسحر صرح فيينا هذا الضيوف بأجوائه الأنيقة المثالية وكرم الضيافة. ويتمتع فندق زاخر فيينا (Hotel Sacher Vienna)، الذي يمتلكه ويديره القطاع الخاص حتى يومنا هذا، بموقع مميز كما تعد غرفه المجددة بالكامل روائع بحد ذاتها، فكل واحدة منها مزينة بأعمال فنية وتحف أصلية.
اقرأ المزيد
المدخل © Ambassador Hotel Wien المدخل © Ambassador Hotel Wien

فندق أمباسادور

يعتبر فندق أمباسادور التقليدي (Ambassador Hotel) نقطة انطلاق مثالية لزوار فيينا، حيث يقع على مقربة من المعالم السياحية ومناطق التسوق ومرافق المأكولات الشهية. هنا، يمكن للمرء التمتع بالأجواء الأنيقة والمحيط التاريخي ومنح نفسه بعضاً من الترف.  
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

أول عشرة فنادق فاخرة في النمسا

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

الوكلاء المعتمدون لتنظيم رحلات السفر إلى النمسا

عندما تخطط للقيام برحلة إلى النمسا، وترغب في الحجز مع خبراء محترفون، فسوف تجد هنا قائمة بأسماء وكالات السفر المتخصصة والمعتمدة، والتي تملك المعلومات الوافية للقيام بالحجز.

تحميل الآن

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.