Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

أسلوب حياة أصيل وفني

سان سوسي فيينا - تأتي العظمة من الاهتمام بأشياء صغيرة

فندق سان سوسي فيينا - الفخامة الرائعة في قلب فيينا

سحر خالص عند الوصول للفندق: في نهاية عام 2012، بدأ مشروع فندق خاص جداً. تم وضع تصوّر فندق هوتيل سان سوسي في بورغ غاسه 2 في المنطقة السابعة مع شريك التصميم YOO الذي أسسه فيليب ستارك. ويُعدّ الفندق مزيجاً غير عادي من الفن، والتصميم واللباقة والفخامة الرائعة. يشتمل المبنى التاريخي المجدّد على فندق بوتيكي فاخر بالإضافة إلى "مساكن مفروشة ومُخدّمة بالفندق" في الطابق العلوي – إنه ملاذ مثالي في قلب فيينا.

أفخم موقع في قلب فيينا
يسيطر الفن والثقافة على الحياة الداخلية للفندق، فضلاً عن البيئة المحيطة به مباشرةً: يقع فندق سان سوسي وسط متاحف ومسارح ومطعم ينبض بالحياة وبار جميل يحظى بشعبية بين السكان المحليين. يقع حي الفنانين شبيتلبيرغ وحي المتاحف موزيوم كفارتييه بالقرب من الفندق. يُمكن الوصول بسهولة سيراً على الأقدام إلى مارياهيلفرشتراسه، وهو أكبر مركز تسوّق في فيينا والمحلات الفخمة في المنطقة الأولى.

الغرف والأجنحة: مع خدمة سان سوسي
يضم فندق هوتيل سان سوسي غرفاً وأجنحة بمساحات مختلفة، بدءاً من الغرف الممتازة الفسيحة التي تبلغ مساحتها 25 متراً مربعاً والأجنحة الرئيسية الفاخرة التي تبلغ مساحتها 70 متراً مربعاً. جُهّزت الغرف المشرقة والأنيقة بأرضيات خشبية ومرايا كبيرة وأسرة عالية الجودة وكلاسيكية التصميم. تشمل الأجنحة الرئيسية على تحف وأثاث أنيق وأسرّة مزوّدة بنوابض وحمامات رخامية مع حوض استحمام مستقل. تتمثل أبرز الأشياء في الغرف في اللوحات الجدارية الذهبية والصور الفوتوغرافية التي التقطها هوبيرتوس هوهينلوهه والمطبوعات الحجرية لروي ليختنشتاين.

فيراندا، لو بار، لو صالون، سان سوسي سبا
يمكن للمرء الشعور بالأجواء المريحة في مطعم "فيراندا"، في مطعم "لو بار" الخاصين بالفندق، في منطقة المناسبات وكذلك في السبا مع حمام سباحة بطول 20 متراً.

تُحضّر وجبات الطعام في مطعم "فيراندا" بتفانٍ شديد واهتمام بالغ بالتفاصيل. وينصب التركيز الرئيسي على المنتجات البيولوجية والإقليمية والموسمية.

يهتم "لو بار"، البار الذهبي، بكل ما يتعلق بالشمبانيا. إلى جانب المشروبات الكحولية وغير الكحولية، تُقدّم المشروبات الطويلة والكوكتيلات التي تضم أكثر من 60 نوعاً من الشمبانيا (ثمانية منها بالزجاجة). يمزج شيف البار خوليو بانتظام بين إبداعاته الخاصة من الكوكتيل.

يُعدّ "لو صالون"، الذي تبلغ مساحته 60 متراً مربعاً، مثالياً للاجتماعات، المؤتمرات، المؤتمرات الصحفية، حفلات الزفاف، الشراكات المسجلة، حفلات الاستقبال الصغيرة، الاحتفالات وحفلات العشاء الخاصة الحصرية.

يمكن للمرء في سان سوسي سبا السباحة تحت اللمعان الكريستالي أو التمتّع بتدليك أثناء استراحة الغداء أو علاجات جمالية حصرية. يوفّر فندق سان سوسي فردوس عافية تبلغ مساحته 450 متراً مربعاً مع مسبح بطول 20 متراً وساونا وغرفة بخار.

تفضّل إلى مكان رائع حقاً، حيث تلتقي الرفاهية التاريخية مع نمط الحياة المعاصر. استمتع بكل لحظة من إقامتك في سان سوسي، الملاذ المثالي في فيينا!

إطلالة خارجية لـ سان سوسي فيينا © Stefan Gergely إطلالة خارجية لـ سان سوسي فيينا © Stefan Gergely

سان سوسي

  1. Impressions

سان سوسي

  • إطلالة خارجية لـ سان سوسي فيينا © Hideaways Magazin إطلالة خارجية لـ سان سوسي فيينا © Hideaways Magazin
  • جناح جونيور سان سوسي فيينا © Hotel Sans Souci Wien جناح جونيور سان سوسي فيينا © Hotel Sans Souci Wien
  • حمام السباحة في سان سوسي فيينا © Hotel Sans Souci Wien / Gregor Titze حمام السباحة في سان سوسي فيينا © Hotel Sans Souci Wien / Gregor Titze
  • لوبي سان سوسي فيينا © Hotel Sans Souci Wien / Gregor Titze لوبي سان سوسي فيينا © Hotel Sans Souci Wien / Gregor Titze
  • غرفة فاخرة ممتدة © Gregor Titze غرفة فاخرة ممتدة © Gregor Titze
  • جناح سوبيريور © Hotel Sans Souci Wien جناح سوبيريور © Hotel Sans Souci Wien

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.