Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

فندق زاخر

منذ عام 1832، يجسّد اسم زاخر معظم رفاهية وخبرات الأصالة النمساوية في الفنادق، المطاعم وأطايب الأطعمة. وقد صُمّم فندق زاخر، بإدارته العائلية حتى يومنا هذا، للضيوف الذين يقدرون اللمسات الخاصة.

فندق زاخر فيينا

في عام 1876، افتتح إدوارد زاخر، ابن مبتكر كعكة زاخر الأصلية فندق زاخر فيينا، الذي سرعان ما نال شهرة على مستوى العالم كمكان اجتماع للنبلاء ونخبة المجتمع الدولي، والسياسيين والفنانين. وكفندق فخم تعود ملكيته الخاصة إلى العائلة التي تديره أيضاً في المدينة حالياً، يمثّل فندق زاخر فيينا الأيقوني معلماً فيينياً، يقع قبالة دار الأوبرا، القصر الإمبراطوري ومتحف البرتينا.

 

فندق زاخر سالزبورغ

يُعدّ فندق زاخر بإطلالته على المشهد السحري لمدينة سالزبورغ القديمة، الفندق الفخم الوحيد الكبير في المدينة، الذي يعود بتاريخه إلى عام 1866. ومن موقعه على ضفاف نهر سالزاخ، ينتظر الفندق، الذي تعود ملكيته الخاصة إلى العائلة التي تديره أيضاً، ضيوفه بتقاليد حية، نكهات محلية رائعة ومناظر خلابة.

صُمّمت جميع الغرف والأجنحة بشكل فردي إحساساً محلياً أصلياً مقترناً مع العناصر المعاصرة. وتتميّز العديد من الغرف والأجنحة بشرفات ذات إطلالة فريدة من نوعها على النهر، وقلعة هوهِن سالزبورغ والمدينة القديمة.

وتوفّر خيارات المطاعم والبار العديدة في الفندق، وكلها مع تيراسات، إحساساً بالوجود ضمن القلب الحضري للمدينة.

 

كيك زاخر الأصلية

موطن كيك زاخر الأصلية، حيث يمكن للضيوف تجربة هذه القطعة اللذيذة من تاريخ الطهي في مقهى زاخر الشهير في فيينا، سالزبورغ، غراتز وإينسبروك أو إن كنت تفضّل الكيك الخالية من "السعرات الحرارية" من خط الإنتاج الخاص بفندق زاخر "تايم أوف تشوكوليت."

تورتة الزاخا © Hotel Sacher Wien تورتة الزاخا © Hotel Sacher Wien

روابط مفيدة

الانطباعات

  • Deluxe One Bedroom Suite with views to St.Stephen's Cathedral © Hotel Sacher Wien Deluxe One Bedroom Suite with views to St.Stephen's Cathedral © Hotel Sacher Wien
  • Bel Etage at the Hotel Sacher © Hotel Sacher Wien Bel Etage at the Hotel Sacher © Hotel Sacher Wien
  • لوبي © Hotel Sacher Wien لوبي © Hotel Sacher Wien
  • View from the Hotel Sacher Salzburg © Hotel Sacher Salzburg View from the Hotel Sacher Salzburg © Hotel Sacher Salzburg
  • فندق زاخر سالزبورغ © Hotel Sacher فندق زاخر سالزبورغ © Hotel Sacher
  • Lobby at the Hotel Sacher in Salzburg © Hotel Sacher Lobby at the Hotel Sacher in Salzburg © Hotel Sacher
  • فندق زاخر سالزبورغ © Hotel Sacher Salzburg فندق زاخر سالزبورغ © Hotel Sacher Salzburg
  • كيك زاخر الأصلية

    02:01
  • فندق زاخر فيينا

    02:53
  • فندق زاخر سالزبورغ

    03:19

الاتصال فيينا

فندق زاخر فيينا

Philharmonikerstrasse 4
1010 فيينا

هاتف: 00431514560

الاتصال سالزبورغ

مكتب الحجوزات في زاخر سالزبورغ

Schwarzstraße 5-7
5020 Salzburg

هاتف: 0043151456158
بالفاكس: 0043151456799

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.