Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

الفنادق في إنسبروك

تقدم إنسبروك مرافق الإقامة المناسبة لكل ذوق: من الفنادق التقليدية وحتى العصرية.
فندق داسميي**** ميديكال - سيلفنس © dasMei Hotel فندق داسميي**** ميديكال - سيلفنس © dasMei Hotel

فندق داسميي**** ميديكال - سيلفنس

يستقر فندق داسميي**** بتصنيف 4 نجوم في أعالي جبال الألب النمساوية، ممّا يتيح الاستمتاع بهواء الجبال النقي وإطلالات تبعث السكينة في النفس على بعد بضع دقائق عن إينسبروك، عاصمة جبال الألب.

يجمع هذا الفندق الجديد أفضل ما في الثقافتين الشرقية والغربية، ويعرض الفندق المبني على الطراز الألبي الحديث - كما يبدو من النظرة الأولى - شيئاَ فريداً من خلال ملحقاته الآسيوية الأنيقة. هنا، يلتقي الغربُ بالشرق، الذي يمكن تقديره من خلال الأطباق اللذيذة وعلاجاته المتعلقة بالصحة والعافية.

كما يوجد في الفندق ممارسون عامون، أخصائيو العلاج الطبيعي، علماء الرياضة، أخصائيو التدليك الشامل واستشاريون متخصصون بالتغذية لتقديم لدعم لكم في تغيير أنماط معيشتكم نحو الأفضل، وتتيح لكم 40 غرفة وجناحاً معاصراً تتراوح من غرف واسعة مفردة إلى أجنحة فاخرة وفقاً للتصميم الألبي الحديث رؤية مناظر خلابة للجبال المحيطة بمدينة إينسبروك. استمتع بالمنظر من شرفتك، وتنفس هواء الجبال الشافي، المنشّط الذي يدعو للاسترخاء العميق.

الموقع الإلكتروني
خدمة النقل المتخصصة وسيارات التاكسي من مطار إنسبروك ، بدءا من مدينة انسبروك النمساوية والمناطق المحيطة بها إلى جميع مناطق التزلج والعطلات بسعر لا يقاوم بصحبة السائقين الرائعين والسيارات الأنيقة.
انسبروك المدينة القديمة © Innsbruck Tourismus / Christof Lackner انسبروك المدينة القديمة © Innsbruck Tourismus / Christof Lackner

Holiday Taxi Innsbruck

  • تجول في إنسبروك مع فدوى الزيدي

    05:24
  • القفز التزلجي في إينسبروك

    00:51
  • جولة بدراجة السيجواي عبر إينسبروك

    01:47

الاتصال

استفسارات حول النمسا يرجى المراسلة على

ـ شاركنا برأيك واربح معنا!

النمسا بلد العطلات - شاركنا برأيك واربح معنا! ابدأ الاستبيان من هنا.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.