Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

مجموعة مختارة من الفنادق الرومانسية في فيينا

يتاح لزوار فيينا الاختيار من بين أكثر من 65,000 سريراً في حوالي 430 فندقاً و بنسيوناً. إذ يوجد شيء ما للجميع، من فندق متميّز بتصنيف خمس نجوم إلى أماكن الإقامة المخصصة للميزانيات المنخفضة ومن القصور النبيلة السابقة إلى الفنادق الجديدة كلياً.

توفر فيينا أكثر من 400 فندق وبيت ضيافة و شقّة.
وتعني الإقامة الفاخرة في فيينا تقريباً دائماً الإقامة في قلب المدينة. ستجد الفنادق الحصرية خاصة على طول شارع الرينغ، والتي هي، بعد كل شيء، حيث تقع معظم القصور السابقة الأنيقة. ويضم الحي الأول في فيينا ثروة من الفنادق الفاخرة بعضها فنادق تقليدية تديرها العائلات لأكثر من نصف عقد من الزمن. ومن بعض الأسماء الشهيرة نصادف فندق جراند فيينا، بريستول، فندق ريتز كارلتون وفندق ماريوت فيينا فضلاً عن فندق إمبريال المتميّز بتصنيف خمس نجوم، فندق زاخا فيينا، لو ميريديان، باليه كوبورغ ريزيدانس وباليه هانسن كيمبنسكي فيينا.

 
ردهة © Grand Hotel Vienna ردهة © Grand Hotel Vienna

فندق غراند هوتيل فيينا

افتُتح فندق جراند فيينا الأسطوري، الموجود في شارع رينغشتراسه الشهير في فيينا، بشكل مبهر في عام 1870. ومنذ ذلك الحين تحوّل إلى مقر اجتماع للارستقراطيين، رجال الأعمال والفنانين من جميع أنحاء العالم.
 
واليوم، يُعد فندق جراند فيينا أحد الفنادق الحديثة والفاخرة في أوروبا. ويُعد موقعه في وسط فيينا، على بعد بضع خطوات من الأوبرا الحكومية في فيينا وشارع "كيرتنا"، لا يضاهي. ويتميّز الفندق الفخم بأجوائه النبيلة وتقديم أفضل الخدمات ومطعم للذواقة.
 
وتضمن غرف وأجنحة الفندق الـ 205 الفاخرة الأحدث تقنياً الراحة والرفاهية بفضل الأثاث الفاخر، التصميم الأنيق وأكثر المعدات التقنية حداثة. وتلبي توقعات حتى أكثر الضيوف تطلبا.
 
 
اقرأ المزيد

ومع ذلك، بين طرفي الرفاهية القصوى والإقامة بحسب الميزانية، تضم فيينا العديد من البنسيونات المريحة بإدارتها العائلية والفنادق الممتازة. يمكنك البحث عن الفنادق والقيام بالحجز لجميع الفئات حسب الأسعار الحالية عبر شبكة الإنترنت في www.vienna.info/en . أما من يفضلون استخدام الهاتف فبإمكانهم حجز أماكن إقامتهم في فيينا من خلال "معلومات وفنادق فيينا" (هاتف: +43-1-24 555).

يتاح لزوار فيينا الاختيار من بين أكثر من 65,000 سريراً في حوالي 430 فندقاً و بنسيوناً. إذ يوجد شيء ما للجميع، من فندق متميّز بتصنيف خمس نجوم إلى أماكن الإقامة المخصصة للميزانيات المنخفضة ومن القصور النبيلة السابقة إلى الفنادق الجديدة كلياً.

مجموعة مختارة من الفنادق الرومانسية في فيينا

جناح في ندق ألتشتات فيينا © Hotel Altstadt جناح في ندق ألتشتات فيينا © Hotel Altstadt

فندق ألشتات فيينا

العنوان: 1070 فيينا، كيرتشين غاسه 41، 1070 فيينا
 
الموقع الإلكتروني
انطباعات © Hotel Sans Souci Wien انطباعات © Hotel Sans Souci Wien

أسلوب حياة أصيل وفني

سان سوسي فيينا - تأتي العظمة من الاهتمام بأشياء صغيرة
 
فندق زاخر فيينا في الليل © Hotel Sacher Wien فندق زاخر فيينا في الليل © Hotel Sacher Wien

فندق زاخر

منذ عام 1832، يجسّد اسم زاخر معظم رفاهية وخبرات الأصالة النمساوية في الفنادق، المطاعم وأطايب الأطعمة. وقد صُمّم فندق زاخر، بإدارته العائلية حتى يومنا هذا، للضيوف الذين يقدرون اللمسات الخاصة.

 
بيست ويسترن بريمير هوتيل هارموني فيينا © Boutiquehotel Harmonie Vienna بيست ويسترن بريمير هوتيل هارموني فيينا © Boutiquehotel Harmonie Vienna

بيست ويسترن بريمير هوتيل هارموني فيينا

العنوان : هارموني غاسه 5-7، 1090 فيينا
 
اقرأ المزيد
فندق كارتنر هوف © Hotel Kärntnerhof فندق كارتنر هوف © Hotel Kärntnerhof

فندق كارتنر هوف

العنوان: غراشوف. 4، 1010 فيينا
اقرأ المزيد
Hotel Hollmann Beletage room © Hotel Hollmann Beletage Hotel Hollmann Beletage room © Hotel Hollmann Beletage

فندق هولمان بليتاج ديزاين آند بوتيك

العنوان: كولنه هوف غاسه 6، 1010 فيينا
اقرأ المزيد
فندق شلوس فيلهيل مينينبيرغ تريند النمسا © Austria Trend Hotels فندق شلوس فيلهيل مينينبيرغ تريند النمسا © Austria Trend Hotels

فندق شلوس فيلهيل مينينبيرغ تريند النمسا

العنوان: سافوين شتراسه 2، 1160 فيينا
 
الموقع الإلكتروني
Room at the Schloß Schönbrunn Suite in Vienna © Austria Trend Hotels / Jürg Christandl Room at the Schloß Schönbrunn Suite in Vienna © Austria Trend Hotels / Jürg Christandl

جناح جراند تريند شلوسّ شونبرون النمسا

العنوان: شلوسّ شونبرون، شونبرونه شلوسّ شتراسه 47، 1130  فيينا.
الموقع الإلكتروني
باليه كوبورغ ريزيدانس © Palais-Coburg-Hotel-Residenz باليه كوبورغ ريزيدانس © Palais-Coburg-Hotel-Residenz

باليه كوبورغ ريزيدانس

العنوان: كوبورغ باستاي 4، 1010 فيينا
 
الموقع الإلكتروني

لم يتم العثور على نتائج بحث

تناول طعام العشاء في مواقع رومانسية

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.