بحث
    • مطار فيينا - الفخامة من البوابة الى البوابة

      مطار فيينا - Longchamp

    مطار فيينا - الفخامة من البوابة الى البوابة

    تنتظركم في مطار فيينا تجربة تسوق راقية، إذ توفر لكم السوق الحرة فيه، علامات مرموقة من حول العالم، من دولتشي أند غابانا وفيرساتشي ومايكل كورس وأرماني، فضلاً عن العلامات المشهورة بعطورها ومستحضراتها الجمالية مثل شانيل وديور وغوتشي وبرادا وغيرها. ولا تنسوا أيضاً المطاعم المتنوعة التي ترضي مختلف الأذواق وتقدم مأكولات مستوحاة من المطابخ العالمية.

    مطار فيينا: أرقى الصيحات في كل مكان

    في مطار فيينا، يشعر المسافر بأنه ملك! فكل ما يتمناه من منتجات سيجده فعلياً ضمن المطار. فإذا كنتَ ترغب مثلاً بحقيبة يد تُحمل على الكتف، ما عليكَ سوى التوجه إلى بوتيك فيرساتشي أو هوغو بوس بعدما تنتهي من تناول الطعام، ولا تصعد على متن الطائرة قبل أن تتأكد من حصولك على أحدث الإصدارات الجديدة من عطور أرماني أو شانيل.


    أرقى مستحضرات التجميل

    من مساحيق التجميل الحصرية التي تحمل توقيع ديور وشانيل ولانكوم، إلى مستحضرات العناية بالبشرة المترفة من لا بريري وشيسيدو وإليزابيث آردن، والعطور المثيرة للحواس من أرماني وبولغري وهيرميس، ستجد السيدات المولعات بالجمال الكثير من الخيارات التي تعرضها محلات هاينمان في السوق الحرة، والتي تجعل توقفهنّ في هذا المكان محطة تستحق كل العناء.

    مطار فيينا - Heinemann

    صيحات الموضة الراقية للمسافرين الذوّاقة

    تتخذ أبرز علامات الموضة التي تتحدّر من باريس وميلانو ونيويورك من مطار فيينا مقراً لها، حيث تعرض أحدث تصاميمها. ستجد على سبيل المثال الملابس الراقية من تصميم إرمينيغيلدو زيغنا عند البوابات "جي"، وفيرساتشي عند البوابات "دي"، وهوغو بوس عند البوابات "أف"، ودولتشي أند غابانا عند البوابات "جي"، و زيلّي عند البوابات "دي"، وغيرها من العلامات الراقية التي تتوفر حصرياً في مطار فيينا.

    أما محبو منتجات الفرو الراقية، فسيجدون الكثير من الخيارات في المتجر النمساوي المتعدد الأقسام "ليسكا" الواقع عند البوابات "دي" و"جي"، في حين تنتظرهم أيضاً أجمل تصاميم الفرو التي تعرضها علامات الموضة الشهيرة من حول العالم، مثل فالنتينو وفندي وإيف سان لوران.

    في المقابل، تقدم لك علامتا مايكل كورس ولانشان، كل ما تحتاجه من تصاميم لكي تسافر بأسلوب أنيق، إذ تتميز منتجاتهما من الشنط والكلاتشات وحقائب الكروس-بودي بالكثير من الأناقة والستايل المعاصر، وهي معروفة بجودتها العالية وأنواع جلودها الراقية

    مطار فيينا - Hugo Boss

    دلّل نفسك بأرقى الأكسسوارات

    اعرف أنك تستحق دائماً الأفضل، ولذلك ستجد الكثير من الخيارات القيّمة في متجر "ووتش أند جوليري" عند البوابات "جي"، والذي يعرض ساعات تاغ هوير ولونجين ورادو ، فضلاً عن مجموعة من أرقى الأكسسوارات من توقيع كالفين كلاين ومايكل كورس وغيرها من العلامات الراقية. ولا تنسى أيضاً أن تزور متجر الأكسسوارات النمساوي التقليدي، سواروفسكي، في بلازا والبوابات "دي"، حيث ستجد مجوهرات نسائية تخطف الأنفاس بجمالها وبريقها، في حين يقدّم متجر فريفليه النمساوي في بلازا، أرقى المجوهرات العصرية بالأنامل الملون.


    استوحي إطلالاتك من متجر ذا غاليري فاشن

    احرص على زيارة متجر ذا غاليري فاشن في بلازا، فهذا المتجر المتعدد الأقسام يقدّم لك مختارات من أجمل منتجات دور الأزياء العالمية المرموقة على امتداد مساحة 800 متر مربع.

    مطار فيينا - Ermenegildo Zegna

    معلومات مهمة حول التسوق في المطار

    أي شيء تشتريه في المطار، سيُسمح لك بحمله على الطائرة، ما يعني أنه بالإضافة إلى الشنطة الصغيرة التي يُتاح لك الاحتفاظ بها في مقصورة المسافرين، ستتمكن أيضاً من حمل المشتريات التي تبتاعها في متاجر مطار فيينا. وبعدما تعبُر نقاط التفتيش الأمنية، يمكنك أيضاً شراء بعض المأكولات من المطاعم، وتوضيبها بطريقة آمنة، لكي تستمتع بها فيما بعد خلال الرحلة.

    مأكولات ومذاقات

    أطايب نمساوية عالية الجودة

    ستكون أمام تجربة تذوّق استثنائية، تشمل الوصفات التقليدية من اختيار الملوك والأباطرة، الوصفات التي يبتكرها أشهر الطهاة في العالم، فضلاً عن الأطباق والنكهات التي تقدّمها مطاعم الدرجة الأولى، فالنمسا تحرص على الاحتفاء بتجارب الطعام الأصيلة، والتي ستتمكن من اختبارها في مطاعم مطار فيينا.

    الأطباق النمساوية الكلاسيكية مشهورة من حول العالم، وأبرزها على سبيل المثال، شريحة شنيتزل على قاعدة من العجين الذهبي المقرمش والتي تُقدّم أيضاً مع سلطة البطاطا، أو طبق تافيلشبيتس الفييني اللذيذ المكوّن من لحم البقر الذي يُطهى لساعات في المرق الدسم حتى ينضج ويذوب برقة في فمك. ولا تكتمل تجربة الطعام من دون التلذذ بتورته زاخر وهي عبارة عن كعكة من الشوكولاته المشهورة في فيينا، والتي كانت واسعة الشعبية في القصور الملكية لفيينا القديمة. فالمطبخ النمساوي يتميز بعراقته التاريخية- التاريخ الذي تواصل مطاعم مطار فيينا كتابة فصوله.

    مطار فيينا - Heinemann

    تجارب الطعام من بوابة إقلاع إلى أخرى

    تلبي المطاعم في مطار فيينا أيضاً أذواق المسافرين من مختلف الجنسيات، فعلى سبيل المثال، سيجد الضيوف في مطعم هنري في البوابات "سي" و "جي"، بوفيه يضمّ أصنافاً مختلفة من السلطة الطازجة، الأطباق الرئيسية الساخنة والمستوحاة من المطبخ العالمي، فضلاً عن الحلويات التي يتم إعدادها بشكل يومي. من ناحية أخرى، يمكن الاستمتاع بالوجبات الإيطالية الخفيفة في مطعم روستيكيلي مانجيوني عند البوابات "جي" والذي يقدّم خيارات شهية متنوعة وغنية، أو يمكنهم زيارة مطعم كوليناريات عند البوابات "جي"، حيث يجدون الأصناف النمساوية الشهية والتقدليدية، مثل البيتزا وأنواع البرغر.

    مطار فيينا - Henry

    حلوى الوداع

    من الصعب أن يوجد بلد حيث يستمتع الناس بتناول الحلوى بقدر ما يستمتعون بها في النمسا، ففيها تُعتبر حلوى السترادل والفطائر والكيكة والزلابية، جزءاً لا يتجزأ من أطايب المطبخ النمساوي، كما لا تكتمل أي وجبة من دونها. لذلك نصيحتنا لكَ ألا تفوت تورته زاهر اللذيذة، إلى جانب فطيرة التفاح الساخنة أو كعكة الكايشرشمارن الهشة أثناء وجودك في النمسا. وتذكر أنه بإمكانك التلذذ بكل هذه الأصناف أيضاً في كافية وين عند البوابات "جي" في مطار فيينا، وفي بيسترو يوهان شتراوس عند البوابات "دي"، وفي مطعم كوليناريات عند البوابات "جي"، فضلاً عن مقهى آيدا في مدرج الإقلاع رقم 1.

    تذكر أن تتذوق طعم النكهة الحقيقية في النمسا واستمتع بأشهى المأكولات للعائلة بأكملها في المطاعم في مطار فيينا

    مطار فيينا - Manner