بحث
    • جبال الألب بأجمل صورها - زيلامسي - كابرون

    جبال الألب بأجمل صورها - زيلامسي - كابرون

    تُعتبر تسيل أم زيه إحدى أشهر الوجهات السياحية في جبال الألب نظراً لما توفره من مزيج فريد يجمع نهراً جليدياً مع بحيرة واسعة بمياه سرمدية وطبيعة جبلية خلابة.

    استمتع بعطلات ممتعة لا يعكر صفوها شيئاً وتملؤها المغامرات الجبلية، والمائية والجليدية

    تمنح التركيبة الفريدة التي تتميز بها زيلامسي-كابرون الضيوف عطلات تدوم ذكراها العمر كله فضلاً عن إفساح المجال أمام الكثير من الخيارات المتنوعة بفضل نهرها الجليدي الناصع البياض، الإطلالات البانورامية المثالية وبحيرتها ذات المياه الكريستالية. تقع منطقة العطلات هذه في قلب جبال الألب النمساوية، وهي عالمية الشهرة ويؤمها الكثير من السياح كما أنها تمتاز باحتوائها على العديد من الجواهر الطبيعية والمقاصد السياحية والتجارب التي تستحق الاختبار. فضلاً عن كل ذلك فإن ما ذُكر سابقاً يمكن الوصول إليه والتمتع بتجاربه بسهولة إلى جانب توافر روح الضيافة النمساوية التي ترحب بالضيوف بكل حفاوة.

    تتأقلم منطقة زيلامسي - كابرون مع حاجات السياح المختلفة سواء أكانت زيارتهم بقصد الاسترخاء، الاستمتاع، الاستكشاف أو ممارسة الأنشطة. إن كان الزوار يودون القيام ببعض المغامرات فوق السحاب، فإن زيارة قمة الجبل المرتفعة والاستمتاع بأنشطتها على الجليد الدائم سيكون من التجارب الأكثر تشويقاً في ولاية سالزبورغ حيث يجد المصطافون هنا سينما في "قمة سالزبورغ / غيبفل فيلت 3000" فوق جبل كيتسشتاينهورن، إضافة إلى ساحة الجليد "أيس أرينا"، غاليري المتنزه الوطني، وأعلى مطعم في سالزبورغ.

    قمة العالم 3000

    منصة بانورامية ذائعة الصيت - شميتينهوهي

    في المقابل، فإن جبل شميتينهوهي يعتبر منصة بانورامية ذائعة الصيت ومكاناً ملائماً للعائلات موفراً مروحة واسعة من الأنشطة والتجارب التي تلائم جميع الأعمار، نذكر منها: جولات سير مع مرشد سياحي و ورشات يوغا. أيضاً، فإن جبل تسيل القريب يوفّر إطلالاتاً رائعة يصل مداها لأكثر من 33000 متر على امتداد الجبال الشاهقة وبحيرة تسيل. هذا وتعتبر بحيرة تسيل واحدةً من أجمل بحيرات النمسا بفضل موقعها ونقاوة مياهها وهي توفر كذلك العديد من المغامرات سواء الرياضية أو القوارب فضلاً عن الأنشطة الشاطئية مما يجعلها وجهة ممتازة لبعض الاسترخاء وقضاء عطلة بعيداً عن المشاغل اليومية.

     

    اكتشفوا المزيد
    Panorama auf der Schmittenhöhe

    بطاقة موبيلتي

    تتيح بطاقة موبيلتي لحامليها إمكانية استخدام المواصلات العامة (القطار، الباصات، سكك بينزغاو) بشكل مجاني في الفترة بين الأول من شهر مايو / أيار وحتى 31 من شهر أكتوبر / تشرين الأول، ويشمل ذلك كامل فترة إقامتهم في منطقة بينزغاو. يحصل الزوار على بطاقة موبيلتي خلال اليوم الأول من عطلتهم. أما بطاقة زيلامسي - كابرون الصيفية الذائعة الصيت فهي تمنح حامليها امكانية التنقل بشكل مجاني، فضلاً عن إمكانية الدخول لحوالي 40 معلماً سياحاً مثل الوجهات والرحلات السياحية دون رسوم أو برسوم مخفضة. تشمل البطاقة كذلك رحلات الصعود والهبوط إلى الجبلين القريبين كيتسشتاينهورن و شميتينهوهي فضلاً عن رحلات القوارب في بحيرة تسيل.

     

    إقرأ المزيد من المعلومات حول بطاقة موبيلتي
    بطاقة تسيل آم زي كابرون الصيفية

    نهر جليدي، جبل وبحيرة - متعة لجميع الحواس!

    غاباب وسهول مثالية، إطلالات جبلة مذهلة، بحيرة زرقاء مدهشة، حدائق مغطاة للضيوف والبلدة القديمة التاريخية: زيلامسي - كابرون هي تجسيد لمعنى المتعة المطلقة. سيجد الجميع ضالتهم في زيلامسي سواء أكانوا يفضلون العزلة أو الإختلاط مع الناس، وبالتأكيد هي المكان المثالي لإعادة الطاقة لأعلى مستوياتها.

    بعيداً عن صخب الحياة اليومية وفي قلب الطبيعة البكر يصبح للمتعة معناً جديداً كلياً بينما تقضي عطلتك في زيلامسي - كابرون: فخلال التواجد في منطقة العطلات هذه ستنتعش الحواس مجدداً وستسترخي بنفس الوقت، سيدخل الفكر في حالة من السكينة، وسيستعيد الزائر صلته بنفسه. توفر زيلامسي - كابرون العديد من الفرص للاستمتاع بالطبيعة بطرق فريدة ومميزة بفضل العديد من مسارات المشي. كذلك توفر هذه المنطقة العديد من المسارات المميزة بطابع خاص للاستمتاع برحلة مشي مسلية وسهلة، فمثلاً يجد الزوار مسار "دفر الزوار" في تهوميرسباخ والذي يتميز بأنه مكرسا للشخصيات البارزة الذين تربطهم علاقة متينة مع منطقة زيلامسي - كابرون.

    أما منتجع تاورن الصحي فهو من أكثر واحات العافية حداثة في جبال الألب. يضم المنتجع اثنتي عشر مسبحاً داخلياً وخارجياً، عشر حمامات بخار وساونا، منتجع كيدشتاين الصحي للأطفال، منطقة علاجات حديثة، فندقاً ومطعماً، وهو يأخذ ضيوفه في رحلة استشفائية متكاملة على مستوى الجسد والفكر والروح
     

    • Tauern Spa Glas Panormapool im Hotel SPA Gletscherblick

      منتجع تاورن

      أما منتجع تاورن الصحي فهو من أكثر واحات العافية حداثة في جبال الألب. يضم المنتجع اثنتي عشر مسبحاً داخلياً وخارجياً، عشر حمامات بخار وساونا، منتجع كيدشتاين الصحي للأطفال، منطقة علاجات حديثة، فندقاً ومطعماً، وهو يأخذ ضيوفه في رحلة استشفائية متكاملة على مستوى الجسد والفكر والروح.

      اكتشفوا المزيد
    • Tee mit Aussicht im Hotel Barbarahof

      المطبخ الألبي

      هذا وتعتبر زيلامسي - كابرون محطلة بارزة للذواقة للتعرف على المطبخ الألبي، ففيها تتواجد العديد من المطاعم الممتازة، الكثير من الطهاة الحائزين على جوائز فضلاً عن الأماكن المتواضعة التي تَعِدُ ضيوفها بتجربة تقليدية أصيلة مميزة.

      اكتشفوا المزيد

    عطلات في رحاب نهر جليدي، جبل وبحيرة - أهم النصائح لعام 2020

    خزّانات كابرون في الجبل العالي

    المكان الأروع لنزهات لا تُنسى: تم بناء هيكل الخزانات المكون من سدين هائلين وسط طبيعة الجبل الألبي المرتفع بعد الحرب، وهي تُعتبر من روائع التقنيات الهندسية. ومما لا شك فيه، فإن النزهة على ارتفاع يفوق 2000 م فوق سطح البحر سيمنح الزوار إطلالة مدهشة على المولدات الكهربائية المميزة والتي تتم إدارتها بفضل الطاقة الهيدروالكترونية. أما أبعاد السدين فهي هائلة، حيث أن ارتفاع سد موسيرسبير "Moosersperre" يصل إلى 107 م أما طوله فيصل إلى 494 م. يجد الزوار هنا أيضاً مركز إرلبنيس فيلت ستور أوند أيس (يحمل اسم المركز معنى: تجربة الكهرباء وعالم الجليد) المجاني والذي يفتح أبوابه طيلة أشهر الصيف. ستتاح الفرصة أمام السياح فرصة المشي فوق حائط السد حيث المشاهد الخلابة للهيكل الذي صنعه عباقرة الهندسة. يتوافر هنا أيضاً مسار أعلى حبل مثبت فوق حائط سد في العالم، والذي يطلق عليه اسم موبو 107 بالإضافة إلى أرينا هوهين بيرغ للتسلق والتي توفر المزيد من خيارات مسارات الحبال المثبتة وغيرها من مرافق رياضة التسلق.

     

    Wandern auf 400 km Wanderwegen in Zell am See-Kaprun

    كابرون أش

    يبرز كابرون أش على الطريق من الجبل إلى الوادي منبثقاً من خوانيق سيغموند تهون ذات الطبيعة الصخرية والساحرة: يُعتبر هذا المكان مثالياً للمشي ولتجربة طبيعية منعشة وهو مناسب لجميع أفراد العائلة. سيصل الزوار الذين يعبرون الخوانيق فوق الجسر الخشبي الآمن إلى بحيرة كلامزيه. تستقبل خوانيق سيغمود تهون الزوار بين شهري مايو / أيار وأكتوبر / تشرين الأول، تتخللها تواريخ محددة يتم فيها تنظيم جولات مسائية مدهشة.


    Sigmund-Thun-Klamm

    يعتبر مسار مشي "ميستكال فورست"

    يعتبر مسار مشي "ميستكال فورست" أو الغابة العجائبية الأسطورية في جبل شميتينهوهي الدرب الذي يأخذ المشاة في رحلة خيالية في عالم أساطير بينزغوا. سيجد المصطافون عشاق الطبيعة هنا إلى جانب الغابة الجميلة بدءاً من منطقة سونكوغيل وحتى شميدهوفالم ثمان محطات مليئة بالأنشطة الإبداعية مثل تاوسند ستيمن "الألف صوت" أو دير فيس هايرش "الظبي الأبيض" والمصممة لإنعاش جميع الحواس. سيجد الزوار بين المحطات أماكن طبيعية توحي بقصصها الأسطورية الخاصة، وهي توفر تجارب حسية مدهشة تتجدد باستمرار مع كل زيارة.

    يعتبر مسار مشي "ميستكال فورست"

    كيتشتاينهورن أكسبلورير

    وتوفر جولة "كيتشتاينهورن أكسبلورير" والتي تنطلق من مركز كابرون إلى قمة كيتشتاينهورن تجارب ممتعة لا يُعلى عليها. سيختبر الزوار برفقة حارس الحديقة الوطنية أربع مناطق مناخية في بعضة ساعات، وذلك بفضل شبكة الخطوط الحديدية 3 ك - كونيكشين والتي تمتد عبر الجبل. تتيح سيارات الكابل الجديدة والمقصورات البانورامية المصممة بشكل خاص إمكانية التمتع بمشاهد طبيعية يمكن رؤيتها للمرة الأولى على امتداد الجبل والحياة النباتية والحيوانية المتنوعة التي تشتهر بها حديقة هوهي تاورن الوطنية.

    اكتشفوا المزيد
    عرض بحيرة زيل

    نصائح حول فعاليات عام 2020

    يُعتبر مهرجان "سحر بحيرة تسيل" تحيّة خاصة لبحيرة تسيل ذات الشهرة العالمية وهو عرض مميز تجتمع فيه سحر المياه، الضوء، الموسيقى واشعة الليزر. يُقام العرض في حديقة إليزابيثبارك ويستمر لمدة 20 دقيقة في الفترة بين منتصف شهري مايو / أيار و أكتوبر / تشرين الأول. يمكن للزوار التمتع بهذا العرض بشكل مجاني في أشهر مايو / أيار، يونيو / حزيران، يوليو / تموز و أغسطس / آب خلال أيام الأحد، الثلاثاء والخميس عند تمام الساعة 10 مساء، وفي أشهر سبتمبر / أيلول و أكتوبر / تشرين الأول عند تمام الساعة 9 مساء.

    أما مهرجان المطبخ الألبي في سبتمبر / أيلول 2020 فهو يأخذ الذواقة في رحلة ممتعة وفق أعلى المستويات وهو يُقام للمرة الثانية على التوالي. يمكن للزوار الاستمتاع بسوق مليئ بأطايب المأكولات الإقليمية، المأكولات التقليدية الألبية، والعديد من محطات الطعام الرائعة إلى جانب بار وعروض طهي يقدمها بعض أشهر الطهاة في منطقة الألب.

    اكتشف المزيد حول الفعاليات
    عرض ماجيك لايك

    Zell am See-Kaprun Tourismus

    Brucker Bundesstraße 1a

    5700 Zell am See

    Österreich

    هاتف:
    +43 6542 770