Please choose Language or Country
or

التقليد

إنَّ النمسا هي أرضٌ مُباركةٌ بشكلٍ مذهلٍ بالمصادفات: فهي قريبة من الطبيعة وبعيدةٌ عن الرسميات، ومع ذلك فهي تُقدّر التقاليدَ والآدابَ الاجتماعية في آنٍ واحدٍ. يتمّ إحياءُ الشكليات التي عبرت عن الكياسة فيما مضى مع إضفاءِ مسحةٍ خفيفةٍ من التعديل في المناسبات الأنيقة، بينما تُتمِّمُ الجهودُ اليدوية والفكرية الأكثر رُقياً الأساليبَ التقليدية، متوليةً مسؤوليةَ نقلِ هذه التقاليد بطريقةٍ إبداعيةٍ إلى العصر الحديث.

التقليد

البروفيسور هورس والمدرسةُ العليا للفروسية © Spanische Hofreitschule / Michael Rzepa البروفيسور هورس والمدرسةُ العليا للفروسية © Spanische Hofreitschule / Michael Rzepa

البروفيسور هورس والمدرسةُ العليا للفروسية

إنَّ ليفاد وكوربيت وكابريول هي قفزات المدرسة الكلاسيكية المؤداة بواسطة أحصنة الليبيزانير، التي تسحر جمهورها في مدرسة الفروسية الإسبانية في فيينا. لقد نُقِلَتْ تقاليد هذه المدرسة العليا للفروسية الكلاسيكية شفهياً إلى الأجيال التالية لأكثر من 400 سنة. فما أن تُكمل هذه الأحصنة البيضاء الذكية تدريبها، حتى تُسمى البروفيسورات.
اقرأ المزيد
ملح من منجم هالين للملح © Österreich Werbung / Peter Rigaud ملح من منجم هالين للملح © Österreich Werbung / Peter Rigaud

ملحُ الأرض

بإمكانك زيارة واحدٍ من أقدمِ مناجمِ الملحِ في العالم في بلدة هالين بالقرب من سالزبورغ: حيث أمّنَ ملحُها أسبابَ العيش للسكان المحليين، وجلب الثروات إلى رؤساء الأساقفة وبنى مدينة سالزبورغ الرائعة التي تثير إعجابنا في الوقت الحاضر.
اقرأ المزيد
موسم الكرة في فيينا © Kaffeesiederball موسم الكرة في فيينا © Kaffeesiederball

كل شيء يرقص – موسم حفلات الرقص في فيينا

لا تتسم حفلات الرقص في أي مكان في العالم بأنها رسمية ولكن بشكل رومانسي كما هو الحال في فيينا. وهذه التقاليد مبهجة للسكان والزوار على حد سواء، ولا يقتصر ذلك على ليلة واحدة.
اقرأ المزيد
صنع الأسلحة في فيرلاخ © Ludwig Borovnik / a صنع الأسلحة في فيرلاخ © Ludwig Borovnik / a

يدُ المعلم!

خبراء صناعة الأسلحة في فيرلاتش إنّها جميلةٌ كقطع المتحف حين تغادر ورشة العمل، ولكنّها مُخصصةٌ من أجل الاستخدام العمليّ. ولإنّها مشهورةٌ بدقتها، تجعل الأسلحة المصنوعة في فيرلاتش قلبَ كلِّ جامعٍ للسلاحِ يخفق أسرع وهي مرغوبة من قبل الصيادين في جميع أنحاء العالم.
اقرأ المزيد

الاتصالات القديمة. الغناء أثناء التجوال

إنهم ذوو صوت عال كالصراخ أو شجي كألحان الأغنيات – أولئك هم المغنون الجوالون من منطقة Styria. بالغناء على نسق مقطع الصوت"JO" مع تصعيد طبقة الصوت، تسحر قوة الصوت العالم وتغري الناس بتجربة هذا النوع من الغناء بأنفسهم.
اقرأ المزيد

ثقافةُ المقاهي

يقول الفيينيّون بأنّهم سلبوا أكياساً من حبوب القهوة بعد أن انسحب الأتراك عقب حصارٍ فاشل في عام 1683، ولكن الرجلَ الذي كان جاسوساً يعملُ للبلاطِ الملكي هو من أعطى المدينة ميّلها الحقيقي للقهوة: فهو مولودٌ في إسطنبول، وقد أسس أول مقهىً في فيينا في عام 1685.
اقرأ المزيد
عالياً على مروج جبال الألب © TSG Tourismus Salzburg GmbH / Edward Gröger عالياً على مروج جبال الألب © TSG Tourismus Salzburg GmbH / Edward Gröger

عالياً على مروج جبال الألب

لمدة قصيرة في فصل الصيف تعج مروج جبال الألب بالحيوانات والناس على حد سواء في أجواء حالمة، أي في أفضل الأجواء.
اقرأ المزيد
بالصقور في النمسا © Österreich Werbung / Sportive بالصقور في النمسا © Österreich Werbung / Sportive

فنُّ الطيرانِ الحُرّ. الصيد بالصقور في النمسا

من قبضةِ الصقّار، ينطلقُ الصقرُ ويحلّقُ عالياً في الجو، حتى يكتشفَ فريسته: لقد استفاد الناسُ لـ 5000 عامٍ من غريزة الصيد التي تتمتّعُ بها الطيورِ الجارحة.
اقرأ المزيد
الطباعة التقليدية باستخدام القوالب الخشبية في أوسيرلاند © Eder / no  name الطباعة التقليدية باستخدام القوالب الخشبية في أوسيرلاند © Eder / no name

أحداثُ شغبٍ بالألوان! الطباعةُ بالقوالب الخشبية اليدوية من أوسي

تقعُ أوسيرلاند في قلبِ منطقة شالزكاميرغوت. بوجود بحيراتها ومروجها وكُتلِها الجبليةِ الخلابة فهي تجسيدٌ للمناظر الطبيعية المتناغمة. وينعكس هذا الجمال الخلّاب في ألوان الزيّ التقليديّ لمنطقة أوسي.
اقرأ المزيد
شلادمينغ لودين © Joerg Steiner / a شلادمينغ لودين © Joerg Steiner / a

مقاومٌ للشتاء: شلادمينغ لودين

استمرّ لودين بكونه المنتجَ عالي الأداء الخاصّ بسكانِ الألبِ لقرون. ونسيجاً مرادفاً للهويةِ القومية. لا شيءَ يحمي بشكلٍ طبيعيٍّ جداً ضدّ البرد والمطرِ والرياح كهذا. إن "صخرة شلادمينغر" مشهورةٌ بشكلٍ خاصٍّ. وهي جاكيت رجاليٌّ متين. إن قماشَ قطعةِ الثيابِ هذه يُنْتَجُ في أقدمِ مصنع "لودينفالكي" نمساوي (مصنعُ لودين لِعَدْكِ القماش).
اقرأ المزيد

الاحتفال الكبير: "الكرنفال" وصانعو الأقنعة في تيرول

تعتبر المواكب التي تميز كرنفال “Fasnacht” في تيرول (كرنفال ما قبل الصوم) احتفالات صاخبة جداً، حتى أن هذه الأحداث التراثية لا تقام إلا مرة واحدة كل 3 أو 4 أو حتى 5 سنوات.
اقرأ المزيد
صناعة الخبز في وادي © Lesachtaler Mühlenverein / a صناعة الخبز في وادي © Lesachtaler Mühlenverein / a

من الذرة إلى الخبز. صناعة الخبز في وادي

صناعة الخبز في المنزل تعبير عن الوفرة وعن متعة العيش في وادي Lesachtal في مقاطعة Carinthia
اقرأ المزيد
فيينا © Wien Tourismus / Christian Stemper فيينا © Wien Tourismus / Christian Stemper

مدينة للعائلة

وتشتهر هذه المدينة عالمياً بتراثها الإمبراطوري، كقصر "شونبرون"(Schönbrunn Palace) ، "بلفيدير"(Belvedere) ، و"هوفبورغ"(Hofburg) ، مصحوباً بأرفع مستويات المعالم الموسيقية والثقافية التي تجدها في كل زاوية تقريباً، من القاعة الذهبية لجمعية الموسيقى "موزيك فيرآين" (Golden Hall of the Musikverein) إلى متحف الفنون الجميلة (Museum of Fine Arts) ودار الأوبرا الوطنية(State Opera House) . لكن فيينا تشكل أيضاً مرادفاً للمتعة الأبيقورية بما لديها من تقاليد ترجع إلى قرون في تصميم مقاهيها ومطاعمها وحاناتها.
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

جولة لا نظير لها

جولة لا نظير لها

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.