Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

منتزه هوهة تاورن الوطني – مكان حيث ينبغي أخذ نفس عميق

يشعر السياح بسحر الجبال في أكبر منتزه وطني في النمسا ويصادفون أماكن يمكنهم اختبارها بجميع حواسهم، مثل خانق لايتنكامارلام، وشلالات كريمل و عالم فايسي الجليدي
اذهب في رحلة استكشاف ذاتي في عطلة، وهذا أمر يحصل من تلقاء نفسه عند التنزّه سيراً على الأقدام، السباحة أو ركوب الدراجات في منتزه هوهة تاورن الوطني. أحياناً، بمقدروك تحقيق سعادتك فوراً بالجلوس في بقعة جميلة مبكراً في الصباح، وملاحظة كيف يمضي اليوم متلمساً طريقه إلى العالم، والاستماع إليه في الوقت نفسه.

حسن، لنأخذ استراحة، لبضع دقائق فقط، في المقدمة هنا على الصخور المطلة على البحيرة. أيمكنك سماع ذلك؟ لا شيء سوى الصمت. صمت؟ هل يمكنك سماع الصمت فعلاً هنا؟ يمكنك ذلك. إن بقيت هادئاً. خاصة الآن، في هذا الوقت المبكر من الصباح. يمكنك سماع الصمت عندما ملاحظة الأصوات الأخرى التي لا تكون عادة هناك، وهذا هو السر. كيفية هبوب الريح من خلال أشجار الصنوبر وراءنا. كيف تزقزق الطيور في مكان ما على الجانب الآخر من البحيرة. كيف يتدفّق  الجدول فوق الحجارة ، يطن النحل، والدقات الهادئة للأجراس وهي تتصاعد من الوادي. كيف تتنفّس الأرض بلطف مرة أخرى: هذا هو الصمت



 

الوقوع أسيراً في حب هوهة تاورن من اللحظة الأولى

لو صحّت مقولة أن التعرّف على بعض المناطق في النمسا يحصل بشكل أفضل باستخدام اذنيك، لأن ما تراه قد يطغى عليك: من المؤكّد أن منتزه هوهة تاورن الوطني هو أحد هذه الأماكن، ولا توجد أماكن كثيرة في جبال الألب حيث ابتكر التفاعل بين الجيولوجيا والوقت مثل هذه العظمة السماوية. ومن المؤكّد أن العديد منها لن تسحرك من اللحظة الأولى.


 

226  قمّة يتجاوز ارتفاعها 3,000  متراً: لن تحصل على أي جبال أكثر من هذا

يمكنك بطبيعة الحال وصف منتزه هوهة تاورن الوطني بطريقة شديدة الواقعية: 1,800  كيلومتراً مربعا، منتشرة عبر كارينثيا، التيرول، و سالزبُرغر لاند، حيث يقع غروسكلوكنر في الوسط، مجموعة فينيديجير في الغرب وهوخشوبر إلى الشرق: 226 قمّة هنا يتجاوز ارتفاعها الـ 3,000  متر. ولكن ماذا تعني الحقائق في منطقة تصطف فيها أماكن مذهلة واحداً بعد الآخر؟ ستفهم ذلك عندما تلمح بحيرة جبلية لأول مرة: هذا ما نشعر به عندما يُقال؛ استمتع بالوقت الراهن.


 

حيث تصل إلى النمسا للسماء

هناك الكثير من هذه الأنواع من الأماكن المحاطة بهالة سحرية تتيح لك رؤية جمال العالم في منتزه هوهة تاورن الوطني، يمكنك العثور عليها في عالم فايسي الجليدي الذي يخطف الأبصار، عالياً حيث تصل إلى النمسا إلى السماء. عالياً فوق باستيرزه حيث يهب النسيم بارداً عبر حقول الجليد، حتى في أيام الصيف الحارّة. وكذلك الأمر في ليتينكاميركلام حيث تشق المياه البيضاء طريقها من خلال الخانق ومن على مصطبة في المراعي في القمة حيث يمكنك مشاهدة الوعل. كما تُمثّل شلالات كريمل مكاناً يجعلك عاجزاً عن التعبير على أي حال. كما لو كان في أعماقنا شيئاً يقوم بالقليل من الشقلبات المرحة، وهذا هو شعورنا.


 

الجبال تساعدنا على الفهم

هذا صحيح في الواقع: إذ تُصدر الجبال سحرها هنا، تمنحنا شعوراً بمقدرتنا على الاسترخاء، أخذ نفس عميق،  ونسيان هدير عالم آخر لفترة من الوقت. الجبال تساعدنا على فهم الأرض، وتاريخها. وحتى في بعض الأحيان فهم أنفسنا قليلاً.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.