Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

إنّ المملكة العربية السعودية وقّعت على اتفاقية السير على الطرق، فيينا 1968

أعلن المكتب السياحي الوطني النمساوي عن السماح للمواطنين السعوديين الذين يحملون رخصة قيادة دولية صادرة في المملكة العربية السعودية قيادة السيارات واستئجارها في النمسا، وذلك اعتباراً من تاريخ 12 مايو 2016 الذي وقعت فيه المملكة العربية السعودية على اتفاقية قيينا لعام 1968 بشأن حركة المرور على الطرق.
وترحب النمسا بالأعداد المتزايدة والاهتمام المتنامي للمواطنين السعوديين الذين يسافرون إلى بلدنا. فقد تضاعف عدد السعوديين المسافرين إلى النمسا ثلاث مرات في السنوات الأربع الأخيرة، حيث تم استقبال 118 ألف سعودي في بلدنا خلال العام الماضي.

وقامت السفارة النمساوية في الرياض بالاستعداد لموسم السفر المقبل إلى النمسا، وإجراء المزيد من التحسينات على عملية التقدم لتأشيرة شينغن إلى النمسا من خلال الدخول في اتفاق مع مركز طلبات التأشيرة (VFS) الذي يوفر منذ يناير مكتباً إضافياً لطلبات التأشيرة في الرياض، إلى جانب المكاتب المتواجدة أصلاً في جدة والخُبر. بالإضافة إلى ذلك، لا تزال السفارة في الرياض تواصل تقديم مواعيد مباشرة لمقدمي طلبات التأشيرة.

لديك هذا الشهر أيضاً الفرصة للفوز برحلة إلى النمسا لشخصين، بتحميل "Austrian Snapshot Adventures " وتبادل لقطاتك المصوّرة مع أصدقائك. توجد المزيد من المعلومات حول ذلك على الرابط:  
 

أنظمة القيادة في النمسا

ملصق رسوم العبور النمساوية

يرجى أخذ العلم بأنّ رسوم العبور على الطرقات السريعة Motorway Vignette مطلوبة على جميع المركبات حين تقوم بالسفر إلى النمسا عن طريق البر. الموقع الإلكتروني

الدفع في النمسا

معظم بطاقات الائتمان مقبولة على نطاق واسع في النمسا هي ماستر كارد وفيزا كارد، أمريكان اكسبريس أو داينرز كلوب. المحلات التجارية الصغيرة والمطاعم ومحلات السوبر ماركت ولكن في كثير من الأحيان لا تقبل بطاقات الائتمان. العملات الأجنبية يمكن صرفها واستبدالها في أي مصرف تجاري.

أرقام هواتف الطوارئ

رقم الطوارئ الأوروبي: 112
إطفاء الحرائق: 122
الشرطة: 133
الاسعاف:  144 

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.