بحث
    • قصر شونبرون
      media_content.tooltip.skipped
      بطاقات الخصومات في المدن

    بطاقات الخصومات في المدن

    عند زيارة المدن الكبرى في النمسا، هناك طريقة سهلة لتوفير المال على مشاهدة المعالم السياحية للمدينة ووسائل النقل العام. يرجى إلقاء نظرة على التوفيرات الرائعة التي سوف تحصل عليها مع بطاقات الخصومات في مدن فيينا وسالزبورغ وإنسبروك

    •                         بطاقة ترحيب غير محدودة
      media_content.tooltip.skipped
      محتوى إعلاني

      لمحة عن بطاقات الزوار في إنسبروك

      اعرف المزيد عن بطاقات الضيوف الجذابة المتوافرة في إنسبروك، والتي تقدم لحاملها حسومات، فوائد عديدة، وإمكانية الدخول لأهم المواقع والمعالم السياحية في المنطقة مما يوفر عليهم الكثير من الوقت والمال خلال زيارتهم.
      بطاقة إنسبروك
    •                         Summer in Zell am See-Kaprun / Zell am See
      media_content.tooltip.skipped

      استمتع بإجازة صيف مشوقة

      إنها البطاقة التي تخوّلك الصول على إجازة صيف في غاية المتعة والتشويق. فهذا الصيف ستستمتع هذا الصيف بمزيد من التجارب الرائعة خلال عطلتك في تسيل أم سيي- كابرون، فكل ما تحتاج إليه هو بطاقة تسيل أم زي-كابرون لفصل الصيف، والتي تتيح لك المشاركة في العديد من بالفعاليات والأنشطة الممتعة والمشوقة وبسعر خاص جداً. هذه البطاقة ستفتح أمامك الكثير من الأبواب وتمنحك فرصاً لا تُحصى للاستمتاع بمرافق منطقة تسيل أم زي-كابرون، وستحصل عليها بمجرد إقامتك في فندق مشارك فيها. معلومة مهمة: لا يمكنك شراء بطاقة تسيل أم زي-كابرون إلا في هذه الحالة  
      اكتشف المزيد عن بطاقة تسيل أم زي-كابرون لفصل الصيف
    •                         Vienna City Card
      media_content.tooltip.skipped

      بطاقة فيينا

      استمتع بمشاهدة المدينة باستخدام بطاقة مدينة فيينا ذات السعر المنخفض التي تسري لمدة 24 أو 48 أو 72 ساعة. باستخدام التذكرة المتضمنة داخل البطاقة يمكنك التنقل على متن خطوط فيينا أو حافلات النقل الحر التابعة لشركة Big Bus Tours، حيث يمكنك الاستمتاع بما يزيد على 210 من عروض الخصم، بدءا من المتحف حتى بيوت النبيذ الشعبي، كل ذلك بأسعار تبدأ من 13.90 يورو.
      اقرأ المزيد
    •                         Groomed pistes in St. Johann in Salzburg
      media_content.tooltip.skipped

      بطاقةِ سالزبورغرلاند

      عمليةٌ ومعقولة السعر: تصدر بطاقة سالزبورغرلاند بنوعين إما لمدة 6 أيامٍ أو 12 يوماً، وهي بمثابة مفتاح الدخول إلى 190 معلماً سياحياً في جميع أنحاء سالزبورغرلاند - بما في ذلك دخولٌ مجانيٌّ لأكثر من 70 من المتاحف والقلاع والقصور والمناجم التاريخية، بالإضافة إلى دخولٍ لفترةِ 24 ساعة إلى عددٍ لا يحصى من نقاط الجذب السياحيّ لمدينة سالزبورغ. ويمكنُ استخدامُ هذه البطاقةِ لأكثر من 50 بحيرة ومسابح مفتوحة دون اسقف بالإضافةِ إلى أكثر من 25 مصعداً جبلياً في جميع أنحاء سالزبورغرلاند.
      اقرأ المزيد
    •                         منظر يطل على المدينة / سالزبورغ
      media_content.tooltip.skipped

      بطاقة سالزبورغ

      نوصى بشدةٍ باستخدامُ بطاقة سالزبورغ إذا أردت أن تستكشف مدينة سالزبورغ ( الحجز عن طريق الإنترنت متوفرٌ). والبطاقات المتوفرة ثلاثة أنواع: بطاقة صالحة لمدة 24 ساعة (24 يورو) وبطاقة صالحة لمدة 48 ساعة (32 يورو) وبطاقة صالحة لمدة 72 ساعة (37 يورو)، وتشملُ البطاقة الدخول مجاناً لشخصٍ واحد لكلِّ أماكن الجذب السياحي والركوب المجاني في كل وسائل النقل.
      اقرأ المزيد
    media_content.tooltip.skipped