Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

بطاقات الخصومات في المدن

عند زيارة المدن الكبرى في النمسا، هناك طريقة سهلة لتوفير المال على مشاهدة المعالم السياحية للمدينة ووسائل النقل العام. يرجى إلقاء نظرة على التوفيرات الرائعة التي سوف تحصل عليها مع بطاقات الخصومات في مدن فيينا وسالزبورغ وإنسبروك

بطاقات الخصومات في المدن

بطاقة فيينا © Wien Tourismus / Rainer  Fehringer بطاقة فيينا © Wien Tourismus / Rainer Fehringer

بطاقة فيينا

استمتع بمشاهدة المدينة باستخدام بطاقة مدينة فيينا ذات السعر المنخفض التي تسري لمدة 24 أو 48 أو 72 ساعة. باستخدام التذكرة المتضمنة داخل البطاقة يمكنك التنقل على متن خطوط فيينا أو حافلات النقل الحر التابعة لشركة Big Bus Tours، حيث يمكنك الاستمتاع بما يزيد على 210 من عروض الخصم، بدءا من المتحف حتى بيوت النبيذ الشعبي، كل ذلك بأسعار تبدأ من 13.90 يورو.
اقرأ المزيد

بطاقة إنسبروك

يلتقي الماضي والحاضر بسلاسة في قلب جبال الألب بما أنَّ المشاهد الشهيرة على مستوى العالم في إنسبروك، والتي تشهد على الماضي العظيم لإقليم تيرول، تقف جنباً إلى جنب مع الهندسة المعمارية العالمية ما بعد الحداثية لتخلق مزيجاً آسرا.
بطاقة إنسبروك
المشي خلال الجبال © Manuel Marktl المشي خلال الجبال © Manuel Marktl

بطاقة غاشتاين

تتيح لكم بطاقة غاشتاين كارد، الاستمتاع مجاناً أو باسعار مخفّضة بالعديد من الفرص المتاحة للزوار في هذه المدن.
اقرأ المزيد
لمنتزهميرابيل © Österreich Werbung / Julius Silver لمنتزهميرابيل © Österreich Werbung / Julius Silver

بطاقة سالزبورغ

تُتيحُ لك الدخولَ الى كلِّ أماكن الجذب السياحي
اقرأ المزيد
سولزينالم مع جبل بيشوفسموتزة © Österreich Werbung / Rainer Mirau سولزينالم مع جبل بيشوفسموتزة © Österreich Werbung / Rainer Mirau

بطاقةِ سالزبورغرلاند

إستمتع بعطلتك ووفر نفودك
اقرأ المزيد

لم يتم العثور على نتائج بحث

السفر بالقطارات في النمسا

بطاقات الخصومات في المدن

الدفع في النمسا

معظم بطاقات الائتمان مقبولة على نطاق واسع في النمسا هي ماستر كارد وفيزا كارد، أمريكان اكسبريس أو داينرز كلوب. المحلات التجارية الصغيرة والمطاعم ومحلات السوبر ماركت ولكن في كثير من الأحيان لا تقبل بطاقات الائتمان. العملات الأجنبية يمكن صرفها واستبدالها في أي مصرف تجاري.

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.