Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

ألبانونيا- رياضة المشي على الأقدام بلا حدود

من المنحدرات الجبلية في منطقة زيمرينغ إلى سهل بانونيا وهنغاريا يمر طريق السير على الأقدام لـ ألبانونيا. إنَّ متعة السير على الأقدام بلا حدود مضمونة.

يمر طريق السير على الأقدام الذي يبلغ طوله 120 كيلومتراً من النمسا إلى هنغاريا وهو طريق مملوء بالوقفات الممتعة والمناظر البانورامية الجذابة. تستغرق الجولة كاملة ستة أيام (بمراحل مسير يومية تتراوح بين 15-21 كيلو متراً) من الجو الجبلي في منطقة زيمرينغ عبر الجبال الحراجية في سلاسل بيرنشتاين و غونس، وأخيراً يمر باتجاه مزارع العنب المنبسطة في كوستزيغ في هنغاريا. ويكون في قلب هذه التجربة أصالة أماكن وأهل المنطقة، منعكسةً، على سبيل المثال، في بساطة وطبيعية تصميم المراصد وأماكن الاستراحة، وكذلك في حسن الضيافة الذي يستمتع به الزوار. يزود المضيفون المسافرين بالقصص المدهشة والطعام الجيد على طول الطريق. "تخطي الحدود" هي المعنى الحقيقي من مشروع ألبانونيا الذي يؤكد تمتعكم بالتنظيم الفريد للمناظر الطبيعية ومميزات المناطق والاختلافات بين البلدان.

الموقع الإلكتروني
 

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.