Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

ألمدورف زاينرتسايت

هل ترغب بقضاء عطلة في كوخ جبلي؟ في ألمدورف زاينرتسايت، عاليا في جبال نوك كارينثيا، ليس على الضيوف القلق حول العيش دون خصوصيتهم أو الكثير من الفخامة على الرغم من أجواء جبال الألب الأصيلة.
يتضمن هذا المنتجع 21 كوخاً جبلياً قائمة بحد ذاتها، وأربعة مساكن فخمة للصيد وثلاثة شاليهات بالاضافة لساونا خاصة وحوض تبخير "أحواض المياه الساخنة" عند الباب الأمامي تماما. يقع فندق ألمدورف زاينرتسايت في موقع خلاب على ارتفاع 1400 متر فوق مستوى سطح البحر ، إنه كحلم قد أصبح حقيقة أو موقع خيالي خلاب تم أخذه من كتب قصص الخيال. في فصل الشتاء، تساقط الثلوج في الخارج بينما تتقد النار في الداخل تتراقص ألسنتها بمرح في الموقد. وفي الصباح بينما تقوم بالتسليم تتمنى العودة لتأخذ استراحة أخرى في السرير، أما في الطابق السفلي يكون لفرن القرميدي الساخن استعدادا لإعداد وجبة الإفطار. فيما بعد، يمكنك أن تبدأ العناية بنفسك من خلال حمام عشبي منشط في حوض خشبي مغلق داخل "بيت الحواس"، ثم تغوص في حمام الاعشاب العطرة لواحد أو اثنين حيث تشعر بالقشعريرة تعبر في جسدك ضمن جو رومانسي على ضوء الشموع، وفي نهاية المطاف الاسترخاء في ساونا بانورامية حيث يمكنك ان تستمتع بمناظر قمم الجبال المقابلة أو مشاهدة الأطفال يتزلجون على بركة القرية المجمدة. في الليل، لماذا لا تتوجه الى بيت الضيافة الذي يقدم لزواره جوا من الحميمية والدفئ، حيث يقدم لك منتجات لذيذة من المزارع المجاورة حصرا، أو بإمكانك تناول العشاء في "Holzknechthütte" (مقصورة الحطاب)، أصغر مطعم في العالم تتسع لاثنين فقط من الضيوف والشيف. ويتم إعداد وصفات القائمة على نار مفتوحة. كما يمكنك جعل ألمدروف منزلك لفترة قصيرة في فصل الصيف حيث يتم اعادة احياء حواسك ببساطة إذ تشعر بالهواء المنعش للارواح المحمل برائحة الأعشاب الرائعة مستمتعا ببساطة العيش متنعما بالسلام والراحة. كما ان الزوار مدعوون أيضا لحضور الدورات التقليدية الموسمية، مثل دروس في تقطيع لحم الخنزير المقدد أو قطع الأخشاب أو الطبخ. وهناك فرصة للذهاب في رحلات السفاري لتجربة الحياة البرية بكل متعها في المرتفعات وبالتاكيد الرحلة مصحوبة بمرشدين سياحيين أيضا.

الاتصال

Almdorf Seinerzeit

Fellacheralm
9564 Patergassen bei Bad Kleinkirchheim

Almdorf Seinerzeit

Fellacheralm
9564 Patergassen bei Bad Kleinkirchheim

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.