Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

إيبنر فايدهوف ام سيي

في الحقيقة إنه يقع بموقع مثالي على ضفاف بحيرة فوشل، قريب إلى مدينة المهرجانات "سالزبورغ"، لديها أكبر منتجع صحي خاص في منتجع سالزكاميرغيت والمأكولات الممتازة مما يجعل فايدهوف وجهة جديرة بالاهتمام في أي وقت من السنة.

سواء كان-التزلج على الجليد في فصل الشتاء، الغولف في فصل الربيع، والاستحمام في الصيف أو المشي لمسافات طويلة في فصل الخريف، هناك عدد قليل جدا من الفنادق التي تقدم هذه النشاطات المتنوعة بقدر إيبنر فايدهوف. موقعها الفريد على ضفاف بحيرة فوشل لديها ما تفعله مع هذا بالتأكيد. وكل من يرغب في الاسترخاء فالفرصة متاحة له هنا على شاطئ البحيرة الخاص أو يمكن التجديف عبر البحيرة على متن قارب خشبي.  في الأيام الأكثر برودة، درب البحيرة المثالي أو نادي فالدوف للغولف في أوتيل الم  يلوح عاليا على ارتفاع 4 كيلومتر 900 متر ألبينزي. عندما لا يسمح الطقس لأنشطة الهواء الطلق، وهناك منطقة العافية هائلة بإقامة من 4 نجوم على طابقين مع ستة حمامات بخار مختلفة، وحمام سباحة مغطى وحمام سباحة في الهواء الطلق مع محلول ملحي مع موسيقى تحت الماء التي يتم تسخينها إلى 32 درجة مئوية فقط على مدار السنة. يشمل عالم المياه سيل مع شلال وجاكوزي. الدهشة الحقيقية هي الطريق الى مطبخ الأعشاب حيث يتم تحويل الاعشاب الخضراء الرائعة بالتقطير على البخار إلى مياه عشبية مهدئة ومعالجة. أنها ليست ساخنة فقط في منطقة العافية 4000 متر مربع، ولكن أيضا في أواني الطهي من مطاعم الفندق الثلاثة حيث يمكنك الاستمتاع إما بالمأكولات النمساوية التقليدية أو بالاطباق الخفيفة والصحية وذلك وفقا للمطعم الذي تختاره.

للاتصال

Ebner's Waldhof am See

Seestraße 30
5330 Fuschl am See

Ebner's Waldhof am See

Seestraße 30
5330 Fuschl am See

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.