Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

إيريك ستيكوفيكس، فرانكشتاين

خلال بحثه عن الأذواق المفقودة، جمع إيريك ستيكوفيكس بذور الطماطم من أنحاء العالم، حيث لديه اليوم أكثر من 3,200 نوع قديم ينمو في حقوله بالقرب من بحيرة نويزيدل.

يعد ستيكوفيكس واحد من أكثر المزارعين ابتكاراً ونجاحاً في بورغنلاند، وإن شغفه الحقيقي هو الطماطم، حسبما ينوه "إنها خضار رائعة" "لا عجب أنها تسمى في النمسا ’بارادايزر’ (وهو اختصار لكلمة ’بارادايزابفل’ أي ’تفاح الجنة"). فإن ستيكوفيكس يملك أكبر مجموعة من الطماطم في العالم. إن المناخ المعتدل بالقرب من بحيرة نويزيدل، التي تعد أكبر بحيرة سهلية في أوروبا الوسطى، هو المناخ الأفضل لزراعة الطماطم، وذلك لأن الشمس تشرق فيها على مدى 300 يوماً في السنة. إن استخدامه للطرق الغير تقليدية (فإن ستيكوفيكس لم يسقى النباتات أبداً ولا يربطهم معاً) يجعله قادراً على تكثيف نكهات مجموعات الطماطم القديمة اللذيذة. فبعد حصادها مباشرةً، يتم معالجة الطماطم لتحويلها إلى صلصة السباغيتي أو مربيات أو صلصات والتي قد يتم شراؤها من المزرعة أو من محال بيع الأطعمة المعلبة. وبالإضافة إلى ذلك فإن ستيكوفيكس يقدم جولات برفقة مرشدين في حقوله من شهر يوليو إلى شهر سبتمبر.

الموقع الإلكتروني
 

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.