Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

برغ هورن

التسكع مع الموسيقيين إلى الأكواخ الجبلية، الوصول لمعرفة عوالم الصوت واكتشاف منبع الإلهام – هذا هو "برغ هورن" (الإصغاء للجبال) في وادي فوراربرغ براندنر.

وادي براندنر هو أحد من وديان جبال الألب الأجمل في النمسا. وتكمن الطريقة الأمثل في استكشافه عن طريق السير لمسافات طويلة في سبتمبر، عندما يكون المنظر واضحاً وتكون درجات الحرارة ليس بالبارد جداً ولا بالحار جداً. يستغل مشروع "برغ هورن" الثقافي هذا الوقت المثالي عن طريق دعوة الناس لتأتي للمسير الثقافي والترفيهي في كل يوم أحد في شهر سبتمبر. وخلال المسير يرافق الموسيقيين والأدلاء الجبليين المتجولون لتوسيع آفاقهم في مسيرٍ مستوى بانورامي موسيقي. وذلك لأن عزف الموسيقى الصاخبة في مقصورات بعد المسير ممتع: تتراوح الموسيقى من الموسيقى الكلاسيكية إلى موسيقى الجاز إلى موسيقى البوسانوفا في مناطق جبال الألب. وبالتالي تتشابك تقاليد جبال الألب مع الأصوات من الثقافات الأخرى، كما لو أن موسيقى البلقان تدوي أو موسيقى الفالس وموسيقى المازوركا من منطقة الدانوب لطالما كانت في موطنها الأبدي هنا. يأتي الفن الرفيع جنبا إلى جنب مع فرصة التعرف على الفنان شخصيا حين المشي لمسافات طويلة معا. اكتشاف أخصائي الطهي من كابينة جبل فورارلبرغ يكمل هذه التجربة التي تعتبر تجربة تعبر كل الحدود.


 

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.