Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

جاسثاوس شفان

يقدم فندق جاسثاوس شفان الكثير من المفاجآت للضيوف بالاضافة لمطبخ جديد ومبتكر، على سبيل المثال قائمة الأطباق الثمانية للنباتات البرية.

يقع في حديقة مع جناح خشبي، و فناء، و بار وأشجار الكستناء الظليلة، حيث يجد المرء شفان فيلا. في الداخل، ينقسم النزل إلى قاعة في الطابق الأرضي حيث رجال الأعمال والعمال من مجموعة سفاربفسلو القريبة تأخذ وجبة منتصف النهار، وغرفتين وغرفة لتناول الطعام في الطابق الأول. أصحاب النزل انجيليكا وغونتر إيبل دائمتي الحضور لتلبية احتياجات ضيوفهم.  معظم الأطباق المقدمة في المطعم مصنوعة مع المنتجات المحلية، بما في ذلك اللحوم من غابات غنادين فيلد وكولساس بيرغ، أما الخضروات من الحقول المحيطة بها والأعشاب من حديقة النزل الخاصة. يتم جمع الأعشاب البرية والفطر من المروج والغابات المجاورة، والطرائد من أراضي الصيد سواروفسكي، ويربى سمك السلمون المرقط في بركة النزل الخاصة. يقدم الشيف غونتر إيبل الكثير من المفاجآت للضيوف بمطبخه الجديد والمبتكر، على سبيل المثال قائمة الأطباق الثمانية للنباتات البرية. يبدأ مع فاتح للشهية ماغويرت، تليها التارتار من غالين سوغا، ثم المشمش على أوراق الأزهار الجميلة المتبلة، يليها الباردة حساء الطماطم الخضراء مع فطر بوفست المخبوز، شار مع صلصة البقدونس البقري وشعرية الكرنب السلقي، وبعدهاعصيدة من دقيق الذرة مع تشانتيريليس في منثور بري و صلصة تودفلاكس الاصفر، ثم مثلج الفواكه الحماض، يأتيك بعدها لحم طرائد ملفوف في أوراق السنفيتون مع البطاطا والجزر الأبيض المهروس، براعم الجزر الأبيض مقلي بالزبد وبراعم بيبالم القرمزية. وفي الختام، جرب فطائر التوت مع النعناع. وبطبيعة الحال، النبيذ المناسب متاح لكل شيء والذي تقدمه الساقي انجيليكا إيبل.

للاتصال

جاسثاوس شفان

Swarovskistrasse 2
6112 Wattens

جاسثاوس شفان

Swarovskistrasse 2
6112 Wattens

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.