Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

جاسثوف مورينت

يتمتع فندق جاسثوف مورينت بامتلاكه كل المكونات اللازمة للحصول على تجربة طهي مميزة، من حديقة المطبخ المليئة بالأعشاب للشبكة الممتازة من المزارعين والصيادين و الوصفات الفريدة من نوعها.

يتميز هذا النزل المجهز تجهيزا جيدا بجوه الخاص حيث الأكل والشرب والإقامة كلها تتسم ببساطة مذهلة. في الحقيقة، رالف مورينت مدير فريد من نوعه، هو الذي خلق الجنة لمحبي الطعام البطيء في نزله. مزيج رائع بين المحلي والعالمي، وحديقته الخاصة بالأعشاب والنوادر، بالاضافة لشبكة ممتازة من المزارعين والصيادين والموردين الآخرين، والأعشاب البرية ومكونات الغابات الأخرى التي يتم جمعها من الغابات القريبة، كل هذا يستكمل على حد سواء مع وصفات زوجته تيميا المبتكرة، التي تنحدر أصلا من المجر. يوفر النزل معظم مكونات وصفاته الأساسية من المنطقة المحيطة حيث أن البيض من دجاج بيتزتالر والبطاطا من فيلدير ميمنغ والضأن والخنزير الألبي من المنطقة المجاورة، ومجرى سمك السلمون المرقط والأسماك الأخرى من النهر فيلز والجبن جبال الألب من  شاتفايلد.

يقدم جاسثوف مورينت وجبات كاملة فقط. و بغضّ النظر عما إذا اختار الشخص لانغوش مع الهليون الألبي من منطقة ترينتينو، أو حلوى اللوز مع البطاطس والطماطم مع الفلفل الحار أو ساق لحم الخنزير الألبي مشوي مع الأعشاب، أو سمك السلمون المرقط مع نقيع التنوب، أو عنق الضأن المشوي مع المعكرونة محلية الصنع "سباتزلي" أو رافيولي 'شلوتز كلابفين "مع يخنة الغزلان، كل وجبة لديها طابعها الخاص وسحرها الخاص. يقدم المضيف الآيس كريم محلية الصنع كنهاية مناسبة، على سبيل المثال من شجرته الليمون يأخذ قليلا. وتشمل المشروبات عصير التفاح والعصائر الطبيعية من منطقة بحيرة كونستانس، والبيرة من مصنع الجعة صغير في ألغاو أو النبيذ المحلي من ترينتينو، وهو ما يعكس فكرة أن مناطق تمتد عبر الحدود الرسمية. وبالطبع، أي شخص موضع ترحيب شديد لمناقشة وبحث هذه الفكرة على طاولة مع كوب من النبيذ.

الاتصال

جاسثوف مورينت

هاتف: 6677
Whatsapp: Zöblen

جاسثوف مورينت

هاتف: 6677
Whatsapp: Zöblen

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.