Please choose Language or Country
or

المزيد من اقتراحات البحث

دي دونوفيرتنين

إن حي ألت أورفار في لينتز هو موطن جذب للطهي الحقيقي حيث يركز المالكون بشكل خاص على تقديم تجربة طعام رائعة دائمة للضيوف في المناطق المحيطة المفروشة بكل محبة.

هما تانيا وجوليا أوزوالد، اثنان من الوافدات الشابات الجدد الجريئين الذين يديرون هذا النزل مع حديقته غير البعيدة عن ضفاف نهر الدانوب. بالإضافة إلى ذلك تنمو وفرة من أعشاب المطبخ في حديقة تطل على نهر يتدفق ببطء وهي ليست أعشاب زينة فحسب بل ينتهي بها الأمر في المطبخ عند نهاية المطاف. تورد جميع المنتجات الأخرى إقليمياً لضمان نضارتها وجودتها العالية. هنالك كل يوم نوعان من قوائم الغداء المختلفة، واحدة مع اللحم أو السمك وبديل نباتي، على سبيل المثال يقدم لحم غزال الكري الداكن مع الراوند أو فطائر الجبن اللذيذ مع السلطة المتنوعة. مبدأ الأسلوب الانتقائي يبدأ مع وجود اختلافات في مجموعة متنوعة من أجبان الأغنام المحلية يرافقها عجين الخبز المخمر المحلي الصنع وتليها وجبة الكتف المشوي الطري من لحم الضأن والتي عرفت في غوتاو وتقدم مع العصائر الطبيعية وعصيدة من دقيق الذرة روزماري. الآن أنه وجبتك النهرية بتارت كريم لبن الزبادي على قاعدة اسفنجية من الشوكولا وبفنجان من القهوة من سوخان (من فرايستات). من أبرز ما تشتمل عليه قائمة المشروبات فرايستاتربيوزفيكل بيير وهي بيرة عضوية غير مصفاة من البراوكومون في فرايستات، الفروروترفيلتلينير من منتج النبيذ الحيوي فيمر- تشيرني في فاغرم والمشروبات الروحية من فلوريان بروكل (دامباشلر، غوتاو).

للاتصال:

دي دونوفيرتنين

Webergasse 2
4040 Linz

دي دونوفيرتنين

Webergasse 2
4040 Linz

حقوق الملكية الفكرية للصورة

الغرض الرئيس من الموقعين الإلكترونيين الرئيسيين: www.austria.info و www.austriatourism.com هو الترويج للنمسا كوجهة سياحية.